recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج internet download manager الرائد في مجال التنزيل عبر الانترنت بالطريقة الصحيحة

غير معرف
الصفحة الرئيسية

تحميل  برنامج internet download manager الرائد في مجال التنزيل عبر الانترنت.


يعتبر برنامج انترنت داونلود مناجر او باختصار اي دي ام اسرع برامج تحميل الفيديوهات واي شيء عبر الانترنت بسرعه عاليه ويستعمله معظم مستعملي الانترنت, فالبرنامج يحمل بسرعه عاليه ومتلائم مع جميع متصفحات البحث فهو يظهر فوق الفيديوهات في جميع المتصفحات ويمكنك من تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة حسب اختيارك, فالشركة المنتجة لهذا البرنامج تقوم بالتحديث كل سنه تحديد البرنامج بحيث يمكنه ان يتلاءم مع جميع المتصفحات ويساير جميع التحديثات, فلن تجد مشكل في تنصيب البرنامج لانه يتوافق مع جميع انظمه التشغيل.

في هذا الدرس سوف نشرح التحديث الاخير 6.39 الذي سأوريكم كيفيه تشغيله وكيفيه التنصيب  من دون مشاكل حتى يتمكن البرنامج من الاشتغال بشكل صحيح على حاسوبك.

أول شيئ سوف تقوم به هو تنزيل برنامج internet download manager من الموقع الرسمي للبرنامج : هنـــا 

  • قم بالنزول إلى الأسفل و الضغط على Download Internet Download Manger سوف يبدأ معك بالتحميل.


  • بعد ذلك قم بتنصيبه على الحاسوب كما هو موضح في الصور أسفله:

  • ثم التالي:

  • و بعد الانتهاء من عمليه تنصيب البرنامج بشكل صحيح سوف تنبثق معك واجهة البرنامج التي هي على الشكل التالي:

  • قد اكتمل في التنصيب على الحاسوب بعد ذلك سوف يعطيك اجل 30 يوما نسخة تجريبية من اجل شراء النسخه التي هي بريميوم, ومن اجل معرفة انك لا تتوفر على نسخة بريميوم سوف تذهب الى help ثم تضغط على  About IDM وسوف يعطونك اسم البرنامج غير مسجل .

مع أن البرنامج غير مجاني لكن يعتبر الأسرع على الإطلاق من حيث التحميل و يدعم جميع محركات المعروفة تقريبا لذا من المهم التوفر على البرنامج في الحاسوب. 

أهم خاصية بعد ذلك إضافة البرنامج في المتصفح من أجل الاقلاع التلقائي عند مشاهدة الفيديوهات عبر المتصفح أو الاستماع إلى المقاطع الصوتية من أجل ذلك اتبع ما يلي:

توجه إلى النقاط الثلاث في متصفح قوقل كروم اضغط عليها===)Parametres ثم اضغط على Extentions و قم بتفعيل اداة IDM.

شكرا على حسن تتبع قرائتكم لهذا الموضوع و لا تنسوا زيارة قناتنا على اليوتيوب atiqniya4u السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. 

google-playkhamsatmostaqltradent