recent
أخبار ساخنة

ما هي شروط الربح من اليوتيوب وهل بامكانك تحقيقها؟

الصفحة الرئيسية
ما هي شروط الربح من اليوتيوب وهل بامكانك تحقيقها؟


إليكم أهم النقط من أجل الربح من اليوتيوب:

من اجل الانضمام الى شركاء يوتيوب  وتحقيق الربح من قناتك على اليوتيوب يجب عليك ان تحقق الخطوات التي سوف اذكرها لكم في هذا الشرح, ولكن قبل ذلك لا تنسى الإنضمام إلى قناتنا على اليوتيوب و الأشتراك بها من أجل مزيد من الشروح و كذلك تحفيزنا على بدل المزيد من الجهود و البحث عن مواضيع في مستوى تطلعاتكم.

في البداية أود أن أذكركم أن شركة اليوتيوب قد وسعت خصوصيتها و حمايتها لمستخدميها و لن يستطيع من هب و دب أن يلج إلى المنصة و بشرع في النشر فيها, بحيث لا يمكنك تحقيق الربح من الشركة أو بالاحرى من الأعلانات الموضوعة على الفيديوهات إلا بعد حصدك لمجموع مشتركين يصل إلر الألف مشترك 1000 و عدد ساعات علنية تصل ألى ال 4000 ساعة.


لكن ليس هذا كل شيئ بل و جب عليك بعد ذلك تقديم طلب الإنضمام ألى الشركة و الإنتظار قد يكون بالقبول أو بالرفض, لأنهم سوف يتحققون من المحتور الدي تنشره بقناتك ها هو متوافق مع سياسة الشركة أم العكس.

و فيما يلي الشروط الكاملة التي وجب علر قناتك احترامها من أجل تحقيق الربح من الأدسنس:

  1.  أن تكون مقيماً في بلد يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب.
  2.  حصول قناتك على 4000 ساعة مشاهدة علنية خلال ال 12 شهر الماضية.
  3.  حصول قناتك على ألف مشترك على الأقل.
  4.  أن تمتلك حساب على جوجل ادسنس.

كما سبق و ذكرنا فرغم أن قناتك قد استوفت جميع الشروط المطلوبة من أجل تحقسق الربح إلا أنها سوف تخضع للمراجعة الدقيقة من قبل شركة اليوتيوب، و قد يرفض طلبك كما هو في الصورة:





هدا ما دكرناه فهذه القناة مثلا تقوم بنشر محتوى معاد استخدامه لذلك تم رفض طلبها للإنضمام إلى شركاء يوتيوب، وبالتالي فلن تستطسع الربح من الأدسنس.



    • لمزيد من التوضيح زورو موقع يوتيوب من : هنــــا
google-playkhamsatmostaqltradent