recent
أخبار ساخنة

تغيير اسم صفحة الفيس بوك بكل سهولة و بدون مشاكل

الصفحة الرئيسية

تغييراسم صفحة الفيسبوك

كيف يمكنني تغيير اسم صفحتي على الفيسبوك

العديد من مستعملي الفايسبوك و اللذين يتوفرون على صفحات بالموقع الأزرق سواء كانت تجارية أو إعلاناتية أو شخصية… قد يواجهون مشكل عدم القدرة على تغيير اسم صفحتهم على الفايسبوك. فشركة الفايسبوك مؤخرا وضعت سياسة تفرض قيودا على الأشخاص الذين يقومون بتغيير عناوين صفحتهم و ذالك إما لدواعي أن الصفحة بها عدد كبير من المتابعين أو تغيير الإسم يكون لسبب الترويج لتجارة معينة، أو أن الصفحة تخالف قانون المحتويات المقبولة من طرف الفايسبوك.

و نخص بالذكر هنا المحتوى الذي يتم إعادة نشره في الصفحة من صفحات أخرى دون أخد الموافقة من مالك الحقوق.

كما أن للإسم تأثير كبير على الصفحة بحيث يجب على أن يكون الإسم يشير و يدل على المنشورات التي تقوم بنشرها فمثلا إذا كان إسم صفحتك هو: التكنولوجيا فعليك أن تنشر كل ما له علاقة ب التكنولوجيا.

و إذا أردت تغيير إسم صفحتك في الفايسبوك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات :

1. بعد الدخول إلى حسابك بهذه الطريقة توجه إلى الصفحات في الشريط الجانبي:



2. ثم أدخل إلى صفحتك بهذه الطريقــــة:
 

3. قم بالدخول إلى صفحتك بالنقر عليها بعد ذلك توجه إلى تعديل الصفحة و التي بها علامة القلم:


4. قم بالدخول إلى معلومات الصفحة:


5.هنا تبحث  خانة الإسم و تضغط عليها:



6. بعدها سيوجهونك إلى هذه الصفحة التي ستدخل فيها الإسم الجديد الذي اخترته لصفحتك و لا يفوتني أن أذكرك بأن تختار إسما عاديا و لا يشير إلى نوع من العنصرية أو القبلية أو يرمز إلى كيان معين:



7ثم سوف تنقر على طلب تغيير لكن قبل ذلك اقرأ جيد الأسطر التالية:

قد تستغرق مراجعتنا حتى 3 أيام و قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات إضافية. إذا تمت الموافقة على تغيير الإسم فلن تتمكن من نشر الصفحة أو تغيير الإسم مرة أخرى لمدة 7 أيام. و خلال هذه الفترة، قد نخبر الأشخاص الذين سجلوا الإعجاب بصفحتك بأنه قد تم تحديث اسم الصفحة. 



و هذا ما سلف و ذكرناه منذ البداية إذا كانت صفحتك تحترم خصوصيات الفايسبوك و سياسته سوف يتم تغيير اسم صفحتك في حينه أو في غضون 3 أيام على الأكثر و لا يمكنك بعدها تغييره مرة إخرى إلا بعد مضى 7 أيام, وأنصحك إن لم تنجح معك العملية في ظرف 3 أيام قم بالدخول إلى حسابك على الفايسبوك من متصفح غوغل كروم و جرب نفس الخطوات السابقة وسوف ينجح الأمر بطبيعة الحال إذا استوفت صفحتك الشروطة التي تفرضها إدارة الفايسبوك على مستخدميها.

و إذا كانت الصفحة مخالفة لقوانين الفايسبوك فسوف يراجعونها و سوف يرفض التغيير. 

لمزيد من المعلومات المرجو زيارة هذا الموقع:

 مساعدة من فايسبوك


google-playkhamsatmostaqltradent