recent
أخبار ساخنة

أحسن المواقع لتحويل الملفات من PDF إلى Word و إلى جميع الصيغ

الصفحة الرئيسية


مواقع تحويل الملفات:

في هذا الموضوع اخترت لكم أحسن أربعة مواقع من أجل تحويل صيغة الملفات من pdf إلى Word أو العكس، و أيضا تحويل الصور و غيرها و هذه المواقع تعمل بسرعة عالية في رفع الملفات و تنزيلها، و تغنيك عن جميع البرامج التي قد تكون غير مجانية في غالب الأحيان، و لا تتوفر بها جميع صيغ الملفات.

ما يلزمك سوى النقر على إضافة الملف المراد تحويل صيغته إلى الوقع و الضغط على convert وفي ثوان معدودة يقوم بتحويل الملف إلى الصيغة التي تريد.

إليكم هذه القائمة المتكونة من أفضل أربعة مواقع على الإطلاق في مجال تحويل صيغة الملفات:

  1. موقع I love PDF يعتبر في تصنيف المواقع الأول من حيث الجودة و السرعة في تحويل الملفات, و الجميل في هذا الموقع أنه يخول لك إمكانية تحويل أزيد من 10 أصناف من الصيغ:

    واجهة الموقع:


     

     2. موقع smallpdf أيضا من المواقع الجيدة في تحويل صيغ الملفات تجد في واجهة الموقع هذه العبارة: قم بتحويل ملفات PDF بشكل سحري إلى ملفات Word قابلة للتحرير.


smallpdf

    واجهة الموقع:



     3. موقع pdfcandy قم بتحويل PDF إلى مستند Word قابل للتحرير بنقرة واحدة فقط كما يمكنك إضافة هدا الموقع كإظافة في متصفح غوغل كروم و تحميل الملفات أوتوماتيكيا:


pdfcandy


  واجهة الموقع:



     4. موقع freepdfconvert حوّل أي ملف PDF إلى مستند Word قابل للتحرير في ثوانٍ.


freepdfconvert


واجهة الموقع:


هناك بطبيعة الحال العشرات من المواقع التي تعمل بنفس خواص هذه المواقع التي ذكرت لكم لكن ليست موثوقة بما يكفي و لا يستعملها معظم الناس, فالمواقع الأربع أعلاه ذو صمعة طيبة على الانترنيت في مجال تحويل الملفات و الصور بكل سرية و أمان, لكن أنصحكم بعدم رفع الصور بهده المواقع و غيرها حفاظا على خصوصية العديد من الأشخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent