recent
أخبار ساخنة

تغيير لغة الويندوز 10 إلى العربية أو أي لغة أخرى بسهولة

تغيير لغة الويندوز 10 إلى العربية أو أي لغة أخرى بسهولة

تغيير لغة الويندوز10


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بطبيعة الحال الكثير منكم يود تغيير لغة نظام التشغيل الخاص به إي العربية أة الإنجليزية, لكن لا يعرف كيفية ذلك خصوصا في التحديث الأخير للويندوز 10, لنكتشف معا الطريقة الصحيحة من أجل تنفيذ هذه العملية دون المساس بأي ملف في النظــام.

ماذا سوف نقدم في هذا الموضوع؟


تعريف نظام التشغيل windows10

نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة

متطلبات النظام لتشغيل Windows10

طريقة تغيير اللغة في نظام التشغيل Windows10 إلى العربية أو أي لغة أخرى


تعريف نظام التشغيل windows10:

ويندوز 10 (بالانجليزيةWindows 10)‏، هو إصدار من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز، والتي تنتجه شركة مايكروسفت، تم كشف النقاب عنه في 30 من شهر سيبتمبر 2014، وتم إصداره في 29 من شهر يوليوز2015. والذي ما لم يكن متوقعا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10" وليس "ويندوز 9".وتعلن الشركة ذلك بأن اسم "ويندوز 9" لن يناسب القفزة الكبيرة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد, لذلك أصدرت الشركة الويندوز10 مكان الويندوز 9.

نظام تشغيل

الويندوز 10 لحد الان هو أفضل نظام تشغيل بحيث يتلائم مع جميع الأجهزة كما يمكن تشغيله على هاتف بكل سهولة بعد إصدار نسخة الهاتف المحمول أيضا. 

متطلبات النظام لتشغيل Windows10:

  • المعالج: 1 Ghz أو معالج أسرع أو SoC.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 Gb أو 2 Gb  لإصدار 32 بت أو 3 Gb أو 4 Gb فما أكثر لإصدار 64 بت.
  • مساحة القرص الثابت: 17 Gb لنظام تشغيل 32 بت و24 Gb لنظام تشغيل 64 b.
  • بطاقة الرسومات: DirectX11 أو إصدار أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0.
  • تتطلب بعض الميزات حساب مايكروسوفت والوصول إلى الإنترنت.

طريقة تغيير اللغة في نظام التشغيل Windows10 إلى العربية أو أي لغة أخرى

من أجل تغيير لغة الويندوز إلى اللغة العربية أو الفرنسية أة أي لغة أخرى, أصبح الأمر سهلا في مع نظام التشغيل Windows10 في التحديث الاخير وذلك دون اللجوء إلى فرمطة الحاسوب أو أي تحميل أي برامج تساعدك في هذه العملية, وبالتالي يمكنك الاستمتاع بجميع خصائص الويندوز 10 و باللغة التي تفضلها بكل حرية.

أو ما في الأمر أن تقوم بفتح الاتصال مع الانترنت و تحميل حزم اللغة التي تود تنزيلها على الويندوز ثم تثبيثها و إعادة تشغيل النطام و بالتالي تغيير اللغة بشكل صحيح.

كما بامكانك مسح اللغة السابقة التي سبق تثبيثها على الويندوز من اجل تفادي أي مشكل في المستقبل أو إبقائها لكن في لوحة المفاتيح فقط.

وفي هدا الفيديو الشرح الكامل لعملية تغيير لغة الويندوز10 إلى العربية بكل سهولة فقط ما عليك سوى تتبع العملية و في غضون دقيقة سوف تتمكن من ذلك:


شكرا على حسن التتبع و قراءة الموضوع و لا تترددوا في أي استفسار حول هذا الموضوع أو أي مقال في موقع التقنية فوريو, كما يمكنكم زيارة قناتنا على اليوتيوب و التي تزخر بالعديد من المواضيع الشيقة في مجال تقنية الهواتف و الكمبيوتر: atiqniya4u

google-playkhamsatmostaqltradent