recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل و تثبيت برنامج adobe photoshop 2021

الصفحة الرئيسية
طريقة تحميل و تثبيت برنامج adobe photoshop 2021


تحميل برنامج فوتوشوب 2021

تعريف البرنامج:

يعتبر برنامج adobe photoshop من البرامج المهمة في مجال التعديل على الصور و الفيديوهات المطور من شركة أدوبي للبرامج و الذي يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم, الرائد في مجال فوتوغرافيا الصور و بالخصوص النسخة الأخيرة من البرنامج و التي تتوفر على عدة خصائص جديدة تغنيك عن استخدام الإصدارات القديمة, فالإصدار الجديد جاء بنافذة مبسطة و سهلة الإستخدام و شريط جانبي يحوي جميع الأدوات التي تستعمل في مجال التعديل على الصور.

الواجهة الجديدة لبرنامج أدوب فوتوشوب 2021 :



و بهده الواجهة كما تشاهدون أصبح استعمال البرنامج سهل جدا و لا يتطلب منك أن تكون محترف من أجل استخراج أعمال خاصة بك في البرنامج و إذا أردت  تعلم الأساسيات وواجهت أي مشكلة في ذلك ما عليك سوى الدخول إلى هذا الرابط دورات الفوتوشوب بحيث يمكنك هذا الموقع من صقل مهاراتك في تعلم الفوتوشوب حيث أن الموقع به دورات للمبتدئين و كدا المحترفين.

ففي جانب الأدوات مجموعة من ادواة التقطيع و النسخ و اللصق بالإضافة إلى دمج الصور و الألوان مع بعضها في صورة واحدة, و في الطبقات يمكنك إضافة كل طبقة حسب اختيارك و في المكان الدي تريد و أسفلها شريط تغيير الخطوط و الألوان أيضا.

متطلبات اشتغال البرنامج:

قبل أن تبدأ تنزيل Adobe Photoshop مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام تشغيل ويندوز 7،8،8.1،10،11

  1. يحتاج البرنامج الى رام عاليه الجودة من اجل الاشتغال بكل اريحية
  2. ان تتوفر في القرص الصلب ثلاثه جيجا بايت فارغة وغير مملوءة
  3. بالنسبه للمعالج ان يكون معالج من نوع ثنائي انتل

بعض الخصائص المهة بالبرنامج:

الاصدار الاخير للبرنامج في اواخر شهر ديسمبر 2021 جاء بالعديد من الاصلاحات للعديد من المشاكل في النسخ السابقة والعديد أيضا من المزايا نذكر منها على سبيل المثال: 

أداة تحديد أي كائن في الصورة:فمجرد تحريك اداه الكويك سيلكشن تول فوق اي كائن في الصوره او اي شيء يتم تحديده بشكل احترافي أيضا الماجيك تول تحدد الاشياء والكائنات بذكاء عالي الدقة.




بحيث يمكنك الإطلاع على جميع الدروس الخاصة بالبرنامج و الألف إلى الياء من هـــنا و التي ستمكنك باذن الله من التعلم التدريجي لجميع الخطوات مرحلة تلو الأخرى حتى تصبح قادرا على استعمال جميع الأدوات بسهولة و دقة عاليين من دون مشاكل.

تحميل و نسخ ملفات البرنامج  :

و من أجل تحميل برنامج adobe photoshop  من دون مشاكل و من رابط واحد نقدم لكم هذا الشرح المفصل لعملية التحميل و التنصيب على الحاسوب .


و لتحميل البرنامج من رابط مباشر : من هنـــا

للإشارة فقط فرابط التحميل يحتوي على ملفات العمل المجاني للبرنامج و من أجل معرفة طريقة التنصيب الصحيحة ادخب إلى رابط الفيديو الذي سبق و دكرته, الطريقة الصحيحة للعمل من دون مشاكل بواسطة برنامج adobe photoshop من هنـــا.


google-playkhamsatmostaqltradent