recent
أخبار ساخنة

قالب بلوجر احترافي: شرح تركيب قالب سكويز على مدونة بلوجر بالطريقة الصحيحة و تحقيق الربح من ادسنس

 

شرح تركيب قالب سكويز على مدونة بلوجر بالطريقة الصحيحة و تحقيق الربح من ادسنس

الخطوات الصحيحة لتركيب قالب سكويز على المدونة 

تعريف قالب سكويز ومميزاته

يعتبر قالب سكويز أحد أفضل القوالب الموجودة في الانترنت والذي حاز على نسبة إعجاب كبيرة من طرف المدونين ومنشئي المحتوى نظرا لسرعته وتجاوبه مع جميع محركات البحث، ولهذا الغرض سوف نقوم في هذا الموضوع بشرح مفصل لجميع مراحل تركيب القالب على المدونة من الالف الى الياء وذلك بطريقة مبسطة بدءا بانجاز الصفحات وتقسيم المدونه الى أقسام حسب نوعية المواضيع المعالجة إلى غاية تقديم المدونة إلى جوجل ادسنس من اجل الموافقه على تحقيق الربح وعرض الإعلانات بالمدونة.


كما أن القالب يتوفر على واجهة بسيطة و سريعة التحميل سواء على الحاسوب او على الهواتف النقالة حيث انها تظهر بشكل سلس ومتجاوب، ويتوفر القالب ايضا على شريط خاص بالأخبار الفورية أسفل الأقسام وهذا ما يصنفه ضمن القوالب الأفضل على الاطلاق الخاصة المحتوى وأصحاب المجلات.


مميزات القالب

  • سريع التحميل ومتجاوب مع جميع محركات البحث.
  • يدعم ادوات HTML و HTTPS و HTTP.
  • تقسيم المواضيع إلى أجزاء.
  • تحديث مجاني بعد عملية البيع بالنسبة للنسخة المدفوعة.
  • سرعة و سهولة في تعديل القالب و الألوان.
  • خاصية تقسيم الأرباح حيث أن كل مدون بمكنه الإستفادة من شفرة إعلانات الخاصة به من خلال وضعها في المواضيع الخاصة بكل كاتب.
  • أداة منع نسخ النصوص.

1) تحميل و تركيب القالب

من أجل تحميل قالب سكويز هناك نسختين سوف أضع لكم رابط تحميلهما: النسخة المجانية والنسخة المدفوعة بطبيعة الحال إذا كنت مبتدئ ولا تتوفر على 10 دولار من اجل شراء النسخة المدفوعة يمكنك تحميل النسخة المجانية ونفس الاعدادات التي سوف نشرحها يمكنك تطبيقها على هاتين النسختين وأنصحك إذا كنت تتوفر على المال أن تشتري النسخة المدفوعة لأنها تتوفر على عدة مزايا مهمة سوف تحتاجها في المستقبل إذا كمنت منشئ محتوى.

رابط تحميل النسخة المجانية من قالب سكويز:


رابط تحميل النسخة المدفوعة من قالب سكويز:



ولكي تقوم بتركيب القالب على المدونة بالطريقة الصحيحة ما عليك سوى الدخول الى حسابك بلوجر عبر المشاركات ثم التوجة إلى المظهر في الشريط الجانبي، بعد ذلك سوف تظهر معك علامة التخصيص وبجانبها سهم تقوم بالضغط عليه ثم تضغط مرة أخرى على تعديل HTML ثم بعد ذلك سوف تقوم بالدخول الى ملف Squeeze Free.txt الذي قمت بتحميله وتقوم بنسخ الكود كاملا بالضغط على ctrl+A ثم تعود الى تعديل HTML وتقوم بمسح النسخة القديمة كاملة وبعد ذلك تقوم بلصق الكود الجديد ثم تضغط على حفظ.



 2) تفعيل القالب المدفوع

إذا كنت تستخدم النسخة المجانية هذه الفقرة لا تعنيك وإذا كنت قد اشتريت النسخة المدفوعة من رابط القالب الذي قمت بوضعه لكم اعلاه سوف تقوم بمراسلة صاحب القالب ثم سوف ترسل له الايميل الذي انجزت بواسطته المدونة  بعد ذلك سوف يقوم بتسجيله في قاعده بيانات القالب وسوف يرسل لك الموقع الذي سوف تؤكد فيه  بعد البيانات ثم سوف تستخرج كود تفعيل القالب من الموقع بعد ذلك سوف تتوجه الى التنسيق في لوحة التحكم الخاصة بمدونتك وفي التنسيق سوف تجد أداة تفعيل القالب سوف تقوم بلصق كود التفعيل ثم الحفظ ومبروك عليك القالب أصبح جاهزا للاستعمال.


3) إنجاز الصفحات الأساسية

من أهم الصفحات التي سوف ننجزها في القالب وهي: سياسهدة الخصوصية وعن المدونة  وأخيرا صفحة اتصل بنا هذه الصفحات الثلاث التي ذكرتها لكم ضرورية في المدونة، إذا كنت ترغب في الربح من خلال عرض الاعلانات على المدونة والموافقة عليها اثناء المراجعة من قبل جوجل ادسنس.

بطبيعة الحال يمكنك إضافة صفحات أخرى لكن ليست ضرورية وإذا كنت ترغب في ذلك يمكنك بنفس الطريقة اضافتها ومن اجل إضافة الصفحات التي سلف ذكرها سوف نتوجه إلى لوحة التحكم بلوجر ثم سوف نختار الصفحات من الشريط الجانبي ندخل إليه ونقوم باختيار عنوان للصفحة ثم مضمون الصفحة سوف اترك لكم الصفحات الثلاث على شكل ملف txt اأسفل هذه الفقرة بعد انجاز الصفحات سوف تضغط على نشر ثم سوف تاخذ عنوان من الأعلى وتتوجه الى التنسيق ثم تبحث عن الصفحات بعد ذلك تقوم بالدخول اليه في اسم الصفحة سوف تضع عنوان الصفحات واسفله سوف تضع الرابط الذي قمت بنسخه ثم سوف تظهر معك في القالب في الأعلى.


تحميل صفحة سياسة الخصوصية:



تحميل صفحة عن المدونة:



تحميل صفحة اتصل بنا:


4) أقسام المواضيع في المدونة

هذه هي الفقرة مهمة للغاية حيث سوف نعمل على اضافه أقسام المدونة مثلا قسم بلوجر وقسم اليوتيوب وقسم المقالات الخ، وسوف نقوم بإدراج المواضيع الخاصة بكل قسم على حدى بحيث عندما يقوم الزائر بالدخول الى مدونتك والضغط على قسم اليوتيوب سوف يوجهه الروبوت الى كل المواضيع التي قمت بتصنيفها أنت ضمن قائمة المواضيع الخاصه باليوتيوب وكذلك الوضع بالنسبة للأقسام الاخرى. 

  • لكي تتمكن من ضبط هذه العمليه بنجاح سوف تقوم بكتابة أول موضوع في المدونة بعد ذلك في التصنيفات من الجانب سوف تقوم باختيار تصنيف الخاص به مثلا قسم اليوتيوب تقوم بكتابة القسم بعد ذلك سوف تقوم بنشر المقال.
  •  بعدها سوف تتوجه إلى التنسيق ثم سوف تضغط على إضافة أداة وسوف تضيف أداة التصنيفات ثم تقوم بتفعيل الأداة بالرجوع الى المدونة سوف تجد أن الأداة قد أضيفت في قسم اليوتيوب كذلك.
  •  سوف تقوم بالنقر على قسم اليوتيوب وستقوم بنسخ رابط الصفحة ثم ترجع بعد ذلك الى التنسيق وستختار القائمة الرئيسية ثم إضافة جديدة بعد ذلك ستضيف إسم اليوتيوب ثم اسفله الرابط الذي قمت بنسخه و الحفظ.

5) اضافة الشفرات الاعلانية في أول ووسط و اخر المقال

كما هو معروف قد لا تظهر معك الاعلانات أثناء قراءة الموضوع و من أجل حل هذا المشكل سنقوم بانجاز شفرات اعلانية يدوية في حساب ادسنس بالدخول إلى هذا الأخير و النقر على خيار الاعلانات يليها حسب الوحدة الاعلانية، حيث سنقوم بإنشاء شفرات اعلانية ثلاث و نسخ الكود الخاص بها، ثم لصقها في قالب سكويز بالدخول إلى التنسيق ثم defaut و اضافة ثلاث شفرات في كل من:

  • bot-ad:اعلان بداية الموضوع
  • mid-ad:اعلان وسط الموضوع
  • top-ad:اعلان نهاية الموضوع

قم بنسخ الشفرات الاعلانية من حسابك ادسنس و لصقها في العناوين الثلاث، و لتحميل ملف txt من هنا:


وفي هذا الفيديو سوف نعرض جميع الخطوات بالتفصيل من تركيب القالب الى حدود تقديمه للربح يمكنكم مشاهدته وتطبيق جميع الخطوات بنجاح، هناك بعض الإعدادات لم نتطرق إليها في هذا الموضوع ستجدونها بشرح واضح دون مواجهة أي مشكل:




google-playkhamsatmostaqltradent