recent
أخبار ساخنة

ربح المال من خلال ممارسة ال CPA أو ما يسمى Cost Per Action التكلفة لكل إجراء

 

ربح المال من خلال ممارسة ال CPA أو ما يسمى Cost Per Action التكلفة لكل إجراء

تحقيق الدخل من خلال تسويق ال CPA

ما معنى CPA و كيف يمكن ربح المال من ممارسته؟

لعلك تتساءل عن معنى كلمة (CPA) إذا كنت تسمعها لأول مرة فالسي بي اي  بالاتينية Cost Per Action او ما يسمى التكلفة مقابل إجراء، وسيلة أصبح لها صيت عال مؤخرا والكثير من مستعملي الأنترنت يجنون أموالا محترمة من خلال ممارسة هذه الوسيلة نظرا لسهولة استخدامها وكونها متوفرة في جميع أنحاء العالم وبإمكان الجميع دخول غمار هذه التجربة وتحقيق المال، عندما نتكلم عن (CPA) فهذا يعني القيام بخدمة عبر الانترنت وذلك بمقابل مالي كموظف مثلا يعمل بشركة ما ومقابل عمله اليومي يأخذ راتبا شهريا  هذا ما سوف تقوم به اذا كنت مهتما بهذا العمل.

بطبيعه الحال سوف تتسائلون عن طريقه العمل وعن المواقع التي سوف تحتاجون اليها من اجل ذلك، كل شيء سوف نوضحه في هذا الموضوع بالتفصيل ما عليك سوى التركيز جيدا وضبط بعض الاعدادات المهمة والسهلة في نفس الوقت وبالتالي سوف تصبح قادرا على جني المال من خلال عمل (CPA).


الترويج لروابط تحميل التطبيقات و إيميلات الدخول


اذا كما قلنا (CPA) هي طريقه تقديم خدمة مقابل مالي كتسويق منتوج عبر الانترنت او بيعه لكن انت لن تقوم بترويج المنتوج او بيعيه بل سوف تقوم بالترويج للروابط التي يوفرها بعض المواقع الامنه عبر الانترنت والتي يمكنك مشاركتها مع اصدقائك في جميع انحاء العالم وربح المال من خلال ذلك، وإذا قلنا مشاركتها مع اصدقائك وربح المال من ذلك فهنا نقصد طريقتين اثنتين و الاتين سوف نشرحهما في هذا الموضوع، الاولى تتعلق بترويج بعض الروابط التي تخص المعلنين والموضوعة في المواقع الخاصة بتسويق ال (CPA) وأي شخص قام مثلا بالدخول الى هذه الروابط التي غالبيتها تكون تؤدي الى جوجل بلاي من اجل تحميل التطبيقات وتحميل اي تطبيق بالهاتف سوف تاخذ انت قسطا من المال المتفق عليه والذي يظهر لك بالموقع وجمعه في محفظة الموقع أما الطريقة الثانية فهي خاصة بجمع الايميلات، حيث أنك ستقوم بخدمة توزيع الروابط التي تطلب من المستخدمين ادخال الايميل الخاص بهم وفور تاكيد الايميل تربحون المال ايضا من ذلك، أليس هدا الأمر ببسيط و مربح في نفس الوقت؟ يعني كمبتدأ يمكنك جني دخل محترم بسهولة و بالتدرج في اتقان الخدمة و كسب الجمهور ستصبح قادرا على أموال طائلة.


مواقع ربح المال من ممارسة ال CPA

سأقدم لكم بعض الحيل المهمة من أجل ربح المال وسأشارك معكم تجربتي الشخصية عبر موقعين اثنين خاصين بخدمه (CPA) ، الموقع الاول يدعى maxbounty وهو اكبر منصة في العالم من اجل ممارسة مهنة (CPA) والذي لا يقبل اي أحد ولكن يجب ان تتوفر فيك بعض الشروط من بينها الحصول على تجربة مهمة في المجال من أجل العمل على هذا الموقع وكسب المال وبالمقابل هناك موقع اخر مجانا ومتاح للجميع ولا يتطلب منك خبرة كبيرة في المجال وهو موقع CPAlead الذي يضم الاف الاعمال عبر العالم مجهزه في انتظارك، فقط عليك التجيل في الموقع و اكتشاف الأعمال المخصصة لك و أنا هنا لمساعدتك من أجل ذلك.

أولا عليك التسجيل في موقع CPAlead بالضغط على Sign Up كما في الصورة:


التقدم للعروض المتاحة حسب البلدان

وبمجرد الدخول إلى الموقع ستجد مجموعة من العروض في انتظارك يمكنك اختيار العرض الذي يناسبك ثم تنسخ الرابط الذي يضعه المعلن ومشاركته مع العالم، كما يمكنك عمل فلترة للبلدان حسب اختيارك من الأعلى و خاصية مهمة يجب ان تنتبه اليها أنه عندما تضغط على أي عرض يظهرون لك انه يجب تقديم هذا العرض لسكان البلد الذي يتم تحديده، ليس بالضرورة أن تكون مقيما في ذلك البلد ولكن ينبغي ان تشارك الرابط مع سكان البلد المطلوب فقط.

هنا لك حرية الاختيار لكن ينبغي عليك ان تكون ذكيا في اختياراتك للعروض المطروحة عليك اختيار العروض الجديده والتي تدفع جيدا بطبيعة الحال وقم بترويج لها.

أنصحك بعدم اختيار الترويج للروابط التي تحيل على تطبيقات مخلة بالحياء أو المواقع أيضا لأن ذلك سوف يفسد سمعتك وشعبيتك في الانترنت خصوصا إذا كنت في البلدان العربية.


طريقة الترويج للروابط

ومن أجل الترويج للروابط والوصول بسرعة للجمهور هناك خاصية جميلة في الموقع تمكنك من ذلك حيث سوف تنشئ صفحة خاصة بك ومن خلالها سوف تقوم بربح المال أيضا ثم سوف تضع رابطا لجمهورك يحييلهم مثلا على تحميل تطبيق او كتاب تقوم وأنت بتحميلها على Google Drive او ما شابه وذلك من خلال الضغط على خيار Offer Wall في الشريط الجانبي ثم خيار Create Offer Wall وتقوم بملء المعلومات اللازمة.


وإذا كنت مبتدئ وليست لديك اي ملفات او تطبيقات ترفعها على الانترنت يمكنك رفع كتب مجانية من خلال هذا الموقع Freeprldownloads الذي يضم منصة مليئة بالكتب المجانية التي يمكنك  تحميلها وإعاده رفعها في الانترنت مجانا دون مقابل.

أيضا يمكنك الترويج للروابط التي تحصل عليها من الناشرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي و التي تعرف تدفقا هاما للمستخدمين، حيث توفر هذه المنصات بيئة ذو قاعدة جماهيرية كبيرة يمكنك جني أوموال مهمة و ذلك خصوصا إذا كنت تملك صفحة على الفيسبوك أو غيره من منصات التواصل الإجتماعي.



شرح بالفيديو لطريقة الربح من من موقع CPAlead




أتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أعجبكم وقد تمكنتم من أخذ فكرة ولو بسيطة عن تسويق (CPA) وكيفيه تحقيق الربح من ذلك ولا تنسوا زيارة قناتنا على اليوتيوب التقنيه فوريو وطرح تساؤلاتكم اسفل هذا الموضوع وسنجيبكم في الحال والسلام عليكم


google-playkhamsatmostaqltradent