recent
أخبار ساخنة

مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت 2023

مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت

ثلاثة مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت

في هذا المقال سنشرح ثلاث مواقع موثوقة لربح المال من الانترنت و أيضا صادقة و لا تحتاج لرأس المال و سهلة الاستخدام كما أن بإمكان الجميع فتح حساب عادي بهذه المواقع و الشروع في تحقيق الربح، كل ما عليكم أن تخصصوا قليلا من الوقت للعمل الحر بهذه المواقع التي سوف نشرحها بالتفصيل و هي كالآتي :

  1. الموقع الأول هو: Yougov الذي يمكنكم من كسب المال عبر ملء الإستبيانات و الإجابة عن الأسئلة. 
  2. الموقع الثاني هو : Payhip لكسب المال من خلال بيع المنتجات الرقمية (صور، فيديوهات...) 
  3. الموقع الثالث هو: Khamasat هو أفضل موقع عربي لبيع وشراء الخدمات عبر الإنترنت. 

شرح طريقة الربح من موقع Yougov

نبذة عن الموقع:

موقع Yougov يعتبر أشهر و أقدم موقع في مجال الاستبيانات حيث تم اطلاقه في سنة 2000 في المملكة المتحدة و الجيد في الموقع أنه يدعم اللغة العربية. 

مع موقع Yougov يمكنك جني المال في وقت الفراغ و ذلك بالإجابة عن بعض استطلاعات الرأي و التي هي عبارة عن أسئلة تقوم بالإجابة عنها. 

هذا الاستطلاع الذي قلنا عبارة عن أسئلة حيث ستعطي رأيك في شيئ معين مثلا خدمة معينة أو منتوح معين أو شخص ما، إذن يبدون أن الفكرة الآن واضحة لكن دعنا نتكلم عن الغرض من ملء هذه الاستبيانات. 

إن معضم الشركات الكبرى في العالم قبل أن تقوم بطرح منتوح معين في السوق تقوم هذه الأخيرة باستطلاع الرأي من أجل معرفة مدى قابلية المنتوج من قبل الناس مثلا شركة Samsung قبل أن تقوم بصنع هاتف ما بخصائص معينة و طرحه للبيع في السوق تقوم مقابل ذلك باستطلاع الرأي لمعرفة عيوب الهاتف و محاولة إصلاحها من أجل تحقيق الربح. 

ما هو دور Yougov في هذه المسألة:

موقع Yougov هو عبارة عن وسيط بين هذه الشركات التي ذكرناها و التي تقدم خدماتها و منتجاتها للعموم، و بين الاشخاص الذين يقومون بملء الاستبيانات و ذلك لمعرفة رأي الجمهور في ذلك مقابل المال. 

كيف يتم الربح من موقع Yougov:

الربح من موقع Yougov يكون بجمع النقاط و استبدالها بالمال فالموقع يدفع 50 دولار مقابل 5000 نقطة تحصل عليها من ملء الاستبيانات، أي ما يعادل دولار واحد لكل مائة نقطة محصل عليها من الموقع و هي طريقة جيدة خصوصا للمبتدئين و إذا كان لديك الكثير من الوقت يمكنك كسب المزيد من المال. 

طريقة التسجيل في الموقع:

يمكنكم التسجيل في موقع Yougov من خلال هذا الرابط: 


أما طريقة التسجيل فهي كالآتي : قم بإدخال كلمة السر و الإيميل في الموقع ثم تأكيد المعلومات بعدها سيرسل لك الموقع ايميل حيث ستتوجه إلى البريد الوارد في الايميل الخاص بك وتقوم بتفعيله، و عندما يكون الاستبيان متوفر سيرسلون لك ايميل من أجل ملء الاستبيان كل ما عليك فعله هو مراقبة صندوق الايميل الخاص بك دائما. 

شرح طريقة الربح من موقع Payhip:

يعتبر هدا الموقع أفضل منصة لبيع الخدمات الرقمية و التي هي عبارة عن(صور فوتوغرافية، قوالب بلوجر، مقاطع فيديو...) عبر الإنترنت، حيث من خلاله يمكنك بيع جميع خدماتك و مهاراتك فإذا كان لديك كتاب إلكتروني جاهز أو دورة تكوينية في مجال ما على شكل صور أو مقاطع فيديو يمكنك بيعها كلها في موقع Payhip و ذلك بإنشاء حساب في الموقع و رفع خدماتك بالموقع و تحديد الوصف و السعر ثم عرضها للبيع. 

إضافة الفئات إلى متجرك:

يمكنك تحديد الفئات في متجرك على الموقع حسب النوع فمثلا يمكنك إنشاء قسم خاص بالكتب و آخر خاص بالصور و هكذا بالنسبة لباقي مشاريعك على الموقع. 

إهداء تخفيض في المنتوح:

في الموقع يمكنك إهداء خصم للمتابعين  في متجرك الذين يقومون بمشاركة المنتجوج الخاص بك في منصات التواصل الاجتماعي. 

التسويق بالعمولة:

من خلال المنتجات التي تعرضها للبيع، يمكنك السماح للبناء بالترويج لمنتجات و بيعها في الانترنت و ذلك مقابل مالي متفق عليه عن كل عملية بيع ناجحة، وتعتبر هذه الطريقة الأفضل حاليا في مجال التسويق بالعمولة على الإنترنت.

هذه أهم الطرق لربح المال من موقع Payhip أما بخصوص سحب الأموال فيمكنك سحبها عن طريق PayPal بكل سهولة. 

طريقة التسجيل في الموقع:

يمكنك التسجيل في الموقع عبر الرابط التالي:

بعد ذلك قم بادخال الايميل و كلمة السر ثم اسم المتجر الخاص ب، بعدها سوف تضغط على أضف منتجك الأول و تقوم بإضافة المنتوجات بكل سهولة و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الشروع في تحقيق الربح من خلال عمليات البيع كما يمكنك توظيف أشخاص من أجل مساعدتك في ذلك.

شرح طريقة الربح من موقع Khamasat

هي منصة عربية لبيع و شراء الخدمات، حيت يمكنك عرض خدماتك بالموقع مقابل المال أو الشراء منه، وهو منصة آمنة لعملية البيع و الشراء. 

ما ينبغي عليك فعله هو التسجيل بالموقع ثم الشروع في عرض خدماتك ابتداءا من خمسة دولار مع تحديد أيضا المدة التي سوف تنجز فيها الخدمة، و كل هذه العمليات فهي محمية جدا في الموقع فإذا كنت تتقن إحدى خدمات( الفوتوشوب، الترجمة، الرسم، الإعلان، التصميم...) يمكنك عرضها بثمن خمسة دولار فما فوق في الموقع.

شرح طريقة التسجيل في موقع Khamasat

يمكنك التسجيل في الموقع عبر الرابط التالي:


يمكنك اختيار الخدمة لتي تتقنها في صفحة البداية، ثم التسجيل بواسطة الايميل في الموقع و الشروع في عرض الخدمات مقابل أسعار مالية مضاعفة لخمسة دولار مع تحديد وقت إنجاز الخدمات.

سحب المال من موقع خمسات

أما بخصوص عملية سحب المال فتتم عن طريق Paypalعند وصول الحج الأقصى للسحب من الموقع  في حدود بلوغ 10 دولار أو أكثر. 

هذه المواقع الثلاث تعتبر بمثابة كنز من أجل تحقيق ربح المال من الانترنت خصوصا للمبتدئين والتي تتميز بسهولة الاستخدام والدفع في الحين وكذلك المصداقية في التعامل، أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم والســـلام عليكـــم.







google-playkhamsatmostaqltradent