recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح Google Chrome للهاتف و الحاسوب التحديث الأخير من أجل تصفح امن للأنترنت

الصفحة الرئيسية

تحميل متصفح Google Chrome للهاتف و الحاسوب من أجل تصفح امن للأنترنت

تحميل متصفح Google Chrome التحديث الأخير:

متصفح جوجل كروم أفضل متصفح حاليا للأنترنت وهو من تطوير شركة جوجل، حيث تم إصداره في سنه 2008 وتم تحديثه في السنوات الاخيرة ليصبح من أفضل المتصفحات على الانترنت ويعمل المتصفح بدون مشاكل على جميع انظمه التشغيل المتوفره حاليا، حيث تم إنشاؤه لأول مرة من أجل استعماله في نظام تشغيل الويندوز فقط ليتم بعد ذلك تعميمه على لينكس والماك واس واي واندرويد.

يتوفر متصفح جوجل كروم على المتصفح الخفي أو ما يسمونه بالإفتراضي وهو متصفح يمكن من خلاله الدخول إلى عالم الأنترنت بشكل خفي كما هو مسمى ودون حساب كما أنه يشتغل في الخلفية بشكل تلقائي.

داخل متصفح جوجل كروم سوف تجد هذه التطبيقات المهمة:

Gmail,Google Play, ومساعد Google...و غيرها من التطبيقات الأساسية التي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم من خلال النقر على أداة Applications Google التي تتواجد في أعلى المتصفح، ويستخدم متصفح جوجل كروم أفضل تقنيات الأمان على الإطلاق من أجل ضمان الحماية اللازمة للبيانات الشخصية لجميع مستخدميه أثناء تصفح الأنترنت بدون استثناء.

متصفح جوجل كروم أيضا أصدر العديد من الفروع الخاصة به والتي تهم كل حسب اختصاصه، حيث أصدر عدة أدوات خاصة بالمطورين والمؤسسات والمكتشفين والتي سوف تكون موضوع إنشاء لاحق.

على غرار السمعة الطيبة التي يتميز بها متصفح جوجل كروم، فالتحديث الأخير جاء بالعديد من الخصائص والمزايا من بينها الأشرطة العلوية الفريدة وإمكانية الدمج بينها وأيضا إمكانية تشغيل عدة متصفحات في حاسوب واحد أو في هاتف واحد وفي الان نفسه يكفي اختيار حساب جديد كما في الصورة:


مميزات متصفح Google Chrome:

  • حجم متصفح جوجل كروم الأصلي لا يتجاوز: 82MB.
  • متوفر للنواتين 64 بت و 32 بت و نسخة الهاتف و الماك و الاندرويد و لينكس.
  • تصفح امن و محمي للأنترنت.
  • المتصفح الخفي Navigation privée و الذي بواسطته يمكنك تصفح الانترنت دون أن يعلم مستخدمو نفس الجهاز أنشطتك عبر الانترنت.
  • تشغيل جوجل كروم في الخلفية و الاستمتاع بالموسيقى طوال وقت الإستخدام خصوصا في الهاتف.
  • حفظ كلمات المرور الخاصة بالمستخدم و الحفاظ على الخصوصية.

تشغيل جوجل كروم في خلفية الهاتف و الاستمتاع بالموسيقى:

كما سبق وذكرنا يمكن تشغيل متصفح جوجل كروم في خلفية الهاتف والإستماع إلى الموسيقى من خلال تشغيل فيديوهات اليوتيوب، وكما يعرف الجميع فتشغيل الفيديوهات في اليوتيوب ينقطع بمجرد الخروج من تطبيق اليوتيوب، لكن إذا قمنا بفتح موقع اليوتيوب من خلال متصفح جوجل كروم وتطبيق العملية التي سوف نشرحها في الصورة أسفله، يمكنك الاستماع الى الفيديوهات على شكل صوت دون البقاء داخل تطبيق اليوتيوب حتى وإن كان الهاتف مقفلا ستظل تستمتع بالموسيقى الفيديوهات.

فبعد الدخول إلى المتصفح يكفي النقر على ثلاث نقاط في الأعلى التي أرمز لها بحرف A ثم تشغيل نسخة سطح المكتب كما في الصورة وفتح موقع اليوتيوب والاستمتاع بالموسيقى في الخلفية.


تحميل نسخة Google Chrome لسطح المكتب(الحاسوب):


تحميل نسخة Google Chrome للأندرويد من متجر Google Play:



تحميل نسخة Google Chrome للايفون من اب ستور:




google-playkhamsatmostaqltradent