recent
أخبار ساخنة

إخفاء الهوية أثناء تصفح الأنترنت و عنوان ال IP و الوصول إلى المواقع و التطبيقات بشكل امن

إخفاء الهوية أثناء تصفح الأنترنت و عنوان ال IP و الوصول إلى المواقع و التطبيقات بشكل امن

خدمة VPN سريعة و امنة بواسطة Hotspot Shield

هو تطبيق يمكنك من إخفاء هويتك على الانترنت وعندما نقول الهوية يعني إخفاء عنوان الاي بي (IP) الخاص بجهازك سواء كان لوحة الكترونية أو هاتف محمول،  وأيضا ميزة مهمة في التطبيق وهي الوصول الى المواقع المحجوبة والتطبيقات بكل أمان وحرية ودون شرط او قيد، كما أن التطبيق يتميز بخاصية أنه يحجب على الزوار أو المتطفلين معرفة أنشطتك عبر الانترنت فمثلا إذا كنت تشاهد برامج الفيديو او تلعب الألعاب أو تقوم ببث المباشر على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي فانك ستقوم بكل هذه الانشطة بسرية تامة وخصوصية عندما تقوم بتشغيل تطبيق Hotspot Shield أثناء اتصالك المباشر بالانترنت.

التطبيق يوفر لك إمكانية استعمال %90 من المزايا مجانا دون دفع المال باستثناء ميزة واحدة وهي الاتصال بعدد لا محدود من المواقع المحجوبة بالإضافة إلى تفعيل ميزة الدردشة على مدار اليوم.

كما سبق وذكرنا برنامج Hotspot Shield يحميك من المواقع المشبوهة و التطبيقات الخبيثه والضارة، فحين تصفحك لأي مواقع غير مؤمن يقوم برنامج Hotspot Shield تلقائيا بإشعارك أن الموقع غير امن من اجل تجنبه كما هو الشأن بالنسبة للتطبيقات عند محاولة تثبيت تطبيق يسرق البيانات أو يضر بجهازك فإنك ستتلقى رسالة من بضرورة الانتباه إلى عدم استخدام التطبيق الضار، يكفي فقط تشغيل برنامج Hotspot Shield أثناء تصفح الانترنت.

مميزات التطبيق:

  • تغيير عنوان IP و تأمين أنشطتك عبر الانترنت و الحفاظ على الخصوصية و الأمان.
  • تطبيق Hotspot Shield يوفر لك تغطية خدمة VPN لأكثر من 80 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكة وعدد من الدول الأسيوية...
  • اتصال سريع بالانترنت مع أداء أسرع لخدمة VPN الذي يضمن لك اتصال أسرع و امن.
  • تطبيق لا يحتفظ بالبيانات الشخصية للمستخدمين و لا يطلب ذلك أثناء استعماله.
  • التطبيق حمله أكثر من 800 مليون شخص من متجر بلاي ستور الشيء الذي يذل على مصداقيته في العمل.
  • حماية دائمة من البرامج الضارة و التصيد الاحتيالي.

طريقة التحميل و التثبيث:

ومن أجل عمليتي التحميل والتثبيت سليمتين يكفي التوجه إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن اسم البرنامج Hotspot Shield ثم تحميله، وبعد ذلك تثبيته بالطريقة التي نوضحها لكم في الصورة المبينة أسفله حيث سيعمل البرنامج اوتوماتيكيا بتغيير وإخفاء بياناتك وحجبها عن الاخرين وكما ترون في الخطوة الرابعة بالضغط على علامة زائد يمكنك إضافة التطبيقات التي تودون حمايتها بواسط البرنامج والتي هي مثبتة على الهاتف.


يكفيك في البداية إدخال الايميل الخاص بك وكلمة السر التي تختارها أنت بنفسك من أجل التسجيل في البرنامج ثم الدخول اليه بكل حرية وامان، و عند التعرض لأي هجوم خارجي سيقوم البرنامج بإخطارك فورا و كذلك الإجراء الواجب اتخاذه، كما يقوم بتفحص الهاتف باستمرار و تنضيفه كم البرامج الضارة.



وكما ترون في الصورة التي سأدرجها لكم أسفله حيث قمت بالدخول إلى موقع اليوتيوب قبل أن أقوم بتشغيل تطبيق Hotspot Shield وبعد تشغيل هذا الاخير قام بإخفاء الاي بي IP الخاص بالموقع وكذلك جميع البيانات الخصوصية التي تخصني عند استعمالي للانترنت.

لهذا السبب أنصحكم باستعمال هذا البرنامج لأنه يحافظ على خصوصيتكم ويجعلكم يعني تستعملون الانترنت في امان ويغنيكم أيضا في نفس الوقت عن استعمال بعض برامج الانتي فايروس التي قد تكون غير موثوقة ولا توفر لك الحماية الكاملة من المخاطر الخارجية.


تحميل البرنامج:

من أجل تحميل نسخة الاندرويد من متجر بلاي ستور يكفي النقر على أداه تحميل:



 من أجل تحميل نسخة الايفون من متجر اب ستور يكفي النقر على أداة تحميل:










google-playkhamsatmostaqltradent