recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح brave القوي يعمل على جميع أنظمة التشغيل windows,mac,ios,android...

الصفحة الرئيسية

 

تحميل متصفح brave القوي يعمل على جميع أنظمة التشغيل windows,mac,ios,android...

متصفح brave أفضل ما في الخصوصية على الانترنت:

متصفح بريف و التي تعني الشجاع فهو كجميع متصفحات الويب يحافظ على خصوصيتك الكاملة على الانترنت خلال استخدامك للمواقع، كما يعمل على حظر الاعلانات التي تتبعك اثناء عملية التصفح خصوصا الصادرة من المواقع الإفتراضية، كما يعتمد brave في إنشائه على لغات البرمجة الثلاث ++C وجافا سكريبت و سويفت الشيء الذي يجعله يشتغل على جميع أنظمة تشغيل بشتى أنواعها بدون مشاكل. 

رغم أن متصفح بريف أطلقت نسخته الأولى سنه 2016 إلا أنه يعد منافسا قويا لباقي المتصفحات المعروفة كجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس، وذلك لأنه كسب ثقة الجمهور من خلال الحفاظ على الخصوصية والأمان عبر الانترنت كما أنه سريع ومتجاوب مع جميع محركات البحث.

يمكن لمستخدمي متصفح بريف تصفح الانترنت بكل مجانية من دون شرط او قيد كما يتيح للمستخدمين إمكانيه الإشتراك في خدمة ''بريف ريواردس'' هذه الخدمة ترسل مكافات إلى مواقع الويب ومنشئ المحتوى كناشرين على brave.

لماذا brave؟:

اختير brave أحسن متصفح للسنة وذلك نظرا لمجانيته وأيضا لإحتوائه على AdBlock مجاني مدمج في المتصفح والذي يقوم بمنع الإعلانات من التشويش عليك أثناء تصفح الانترنت كما يضم أيضا المتصفح الخفي الذي يمكنك تشغيله في الخلفية والإستفادة من مزاياه بكل حرية.

تصفح سريع وامن وكذلك حفاظ تام على خصوصية المستخدم حيث يمكنك تصفح الويب بكل سرية دون إظهار خطواتك على الانترنت ومسح اثار الاستخدام فور الخروج من متصفح brave.

مميزات متصفح brave:

  • الحماية من البرامج الضارة و الخبيثة أثناء تصفح المواقع.
  • حضر جميع أدوات التتبع عبر المواقع.
  • حضر الإعلانات التي تظهر يشكل تلقائي.
  • شغال على جميع الأجهزة(windows,Mac,Linux,ios,android).
  • حفظ كلمات المرور بكل أمان.
  • حماية متكاملة للبيانات الشخصية.

تحميل متصفح brave الخاص بجميع الأنظمة:

لتحميل متصفح brave نسخة الحاسوب:


لتحميل متصفح brave نسخة الماك:



لتحميل متصفح brave نسخة الاندرويد:




google-playkhamsatmostaqltradent