recent
أخبار ساخنة

ربح المال من نشر و عمل لايك لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع FollowFast

ربح المال من نشر و عمل لايك لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع FollowFast

 ربح المال من الانترنت وزيادة الاشتراكات بطريقة مضمونة عبر موقع FollowFast:

للمهتمين بمجال الربح من الانترنت هذا أفضل موقع يمكنكم استثمار وقتكم وجهدكم فيه خصوصا وقت الفراغ، حيث بامكانكم جمع نقاط مهمة من خلال عمل نشر للصفحات الفيسبوكية وكذلك عمل اللايكات لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهذه النقاط يمكنكم استبدالها إما بالمال وهنا نذكر عدة طرق لاستخراجها (Bitcoin,PayPal,PM) او إنفاقها من أجل الحصول على اشتراكات ومتابعين حقيقيين خصوصا في اليوتيوب لأننا نعلم جميعا صعوبة جمع الاشتراكات في هذا الاخير وموقع FollowFast يوفر لك هذه الامكانية مجانا فقط ما عليكم سوى جمع عدد مهم من النقاط التي سوف نشرح طريقتها في باقي فقرات هذا الموضوع.

من خلال موقع FollowFast يمكنكم جمع عدد كبير من النقاط في ظرف وجيز ذلك يعتمد على الوقت المستخدم في الموقع وكذلك عدد الحسابات التي تستخدمونها لكسب النقاط ايضا الموقع يدعم استخدام الهاتف وهي طريقة اضافية من أجل جمع عدد لا منتهي من النقاط و تحويل هذه الأخيرة إلى مال أو متابعين لذا فالموقع هو وسيلة ناجحة لإستثمار وقت الفراغ و تحقيق دخل اضافي.

كيف يعمل موقع FollowFast؟

1) الانظمام إلى موقع FollowFast هو أمر مجاني يكفي النقر على join.
2) لكسب النقاط يجب الاعجاب بالصفحات المقدمة من طرف الموقع و نشرها في الحساب الشخصي.
3) استعمال النقاط التي تم جمعها للحصول على المال على الإشتراكات.

طريقة الحصول على النقاط و طرق الدفع:

1) ربح النقاط عن طريق شرائها:

للوقت أهميه كبرى خصوصا في عصرنا الحالي وهذا الموقع يجعلك تستغل وقتك في ما هو مفيد وربحي في نفس الوقت، بعمل إعجاب لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ونشرها في حسابك الشخصي يمكنك الحصول على نقاط واستبدال هذه الأخيرة بالاموال والعملات المشفرة الرقمية حيث أن الموقع يدعم الكثير منها خصوصا عملة البيتكوين Bitcoin.

2) ربح النقاط من خلال الاعجاب و المتابعات وغيرها:

طريقة كسب النقاط هي سهلة جدا ما عليك سوى النقر على أحد الرموز في أعلى الصفحة  إذا كنت مثلا تريد النقاط من خلال اعجابات الفيسبوك اضغط على ايقونة Facebook Likes ثم تظهر معك العديد من الصفحات التي تتجدد باستمرار ويمكنك عمل لايك لكل صفحة والاستفادة من النقاط التي توفرها.

3) ربح النقاط من خلال المكافأة اليومية:

يمكنك كسب نقاط إضافية من خلال المكافأة اليومية التي يقدمها الموقع حيث بعد القيام بتسجيل الدخول الى الموقع وبعض الزيارات يكافئك الموقع ب125 نقطة اضافية إلى رصيدك من النقاط.

طريقة الحصول على الاعجابات و الاشتراكات في الموقع:

من أجل الحصول على الاعجابات والاشتراكات في الحساب الشخصي لك على الموقع يجب أن تتوفر على عدد من النقاط المحفوظة في الموقع يفوق ال 100 نقطة، أيضا ستحتاج إلى إضافة صفحتك أو قناتك على اليوتيوب في موقع FollowFast ضمن الحساب الشخصي ومن أجل إتمام هذه العملية بنجاح ما عليك سوى التوجه أعلى صفحة الموقع ستجد عبارة Add page  قم بالنقر عليها ثم ملئ المعلومات بما يناسب فاذا كنت مثلا تريد الحصول على اشتراكات يوتيوب اختر Tube Subscribers ثم قم باضافة اسم القناة على اليوتيوب وكذلك رابط القناه وعدد النقاط التي ستنفقها من اجل الحصول على الاشتراكات يليها اختيار البلد الذي تود الحصول على الاشتراكات منه أو ترك خيار جميع بلدان العالم ثم النقر على Add Channel و خلال 30 دقيقة ستحصل على النتيجة.

التسجيل في موقع FollowFast:

عملية التسجيل في الموقع سهلة جدا يكفي الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع FollowFast ستظهر معك عبارة join قم بالنقر عليها ثم ملء المعلومات التي تظهر معك في الصفحة الايميل وكلمة السر وكذلك ادخال اربعة أرقام التي يوفرها الموقع تم الانضمام الى FollowFast.

رابط التسجيل في الموقع يمكنكم زيارته من هنـــــــــــــــــــا:

إذا لم يكن الموقع مشتغلا في البلد الذي تقيمون فيه ما عليكم سوى تثبيث برنامج مغير عنوان IP في الحاسوب أو الهاتف Psiphon الدي يمكنكم تحميل عبر الدخول هدا الرابط: Psiphon pro فبواسطته يمكن تصفح الانترنت من البلد الذي يتوفر في الموقع، أنصحكم هنا باختيار الولايات المتحدة الامريكية.

وإذا واجهتكم أي مشاكل سواء خلال عملية التسجيل أو كيفية جمع النقاط واستبدالها بالمال أو الإشتركات يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو أسفله حيث من خلاله حاولنا الشرح بكل تفصيل مراحل التسجيل في موقع FollowFast أول بأول ثم طريقة استخراج المال من الموقع:




google-playkhamsatmostaqltradent