recent
أخبار ساخنة

ربح عملة USDT التي تعادل الدولار مجانا من خلال موقع coincap.space

 

ربح عملة USDT التي تعادل الدولار مجانا من خلال موقع coincap.space

الان اربح بدون توقف عملة USDT مجانا مع السحب المباشر:

مما لا شك فيه أن سوق العملات الرقمية عرف ارتفاعا صاروخيا في الآونة الأخيرة، أيضا أصبحت هذه العملات تشكل قيمة مضافة للمعاملات التجارية الكبرى و الاستثمارات المالية المهمة و هو ما دفع بالعيد من مالكي المواقع المتخصصة في هذا المجال إلى تعدين هذه العملات لكي يتم توسيع دائرة المساهمين عبر جميع أنحاء العالم، حيث عرف سوق العملات الرقمية تحولا جدريا و قفزة هامة كما ازداد عدد المستثمرين حول العالم في العملات الرقمية خصوصا التي تسخدم لتحويل العملات الحقيقية و التي يقارب سعرها سعر الدولار و نخص بالذكر هنا عملة USDT واحدة من أحدث العملات الرقمية المتواجدة في بيتكوين بلوكشين، و تتسم هذه العملة بالقوة و الثباث في السوق العالمية رغم التغيرات الجدرية التي يعرفها، و سنعرض في هذا المقال الموجز تعريفا لهذه العملة و مميزاتها كما سنقف على اهم طريقة لربحها مجانا من موقع coincap.space الموقع الذي يتميز بشعبية عالمية و التي يتيح امكانية ربح الاف القطع من عملة ال USDT مجانا فقط من الاعلانات.

عملة USDT القابلة للشحن في مختلف منصات العملات الرقمية المعروفة قد يمكنك أن تؤدي بها الفواتير في بعض المحلات التجارية التي تتعامل بهذا النوع من العملات، و نظرا لقربها من الدولار الامريكي في القيمة المالية و اليورو فإنها ذات معاملات مرتفعة و استثمار خيالي، عملة USDT التي اطلقت سنة 2014 تحت اسم Realcoin أصبحت مستقرة و ذات أعلى قيمة مالية سوقية.

بما أن سعر عملة USDT ثابث فإن من السهل اسبدالها بباقي العملات الرقمية الاخرى مثل: BTC,BNP وغيرها، لدى ينصح باستثمارها في مختلف منصات التداول.

ان هذه الاستراتيجية التي سأعمل على شرحها والتي اعمل بها انا شخصيا واجمع من خلالها عملة USDT هي طريقة مربحة جدا وبدون حد ادنى للسحب من خلال جمع العملات الرقمية عبر محفظة FaucetPay مع اثبات السحب والمصداقية العالية التي يتمتع بها الموقع الذي ساقوم بشرحه لكم.

طريقة ربح عملة USDT مجانا:

كما يعلم الجميع فهذه العملة يمكن شرائها مقابل مبلغ مالي إما بالبطاقة البنكية أو من حساب البايبال او عدة حسابات اخرى واستثمارها من اجل جني الارباح من خلال الارتفاع المستمر للعملات الرقمية، لكن في هذا المقال سوف نشرح طريقة الحصول على عملة USDT مجانا من خلال موقع coincap.space وطريقه سهله اما من خلال كود Captcha أو مشاهدة الاعلانات في الموقع و أيضا جمع النقاط من مشاهدة الفيديوهات في اليوتيوب عن طريق موقع coincap.space ، حيث سنعمل على شرح طريقة الحصول على النقاط في الموقع واستبدالها بعملة USDT وفي وقت قصير يمكن حصد الاف النقاط في الموقع.

طريقه التسجيل في الموقع بسيطة تعتمد فقط على ادخال الاسم واسم المستخدم والايميل بالاضافه الى كلمه السر ثم التسجيل وفتح حساب، بعدها مباشرة سيفتح معك الصفحة الرئيسية بها الاوامر التالية:

Dashboard


في هذه النافذة تجد أرباحك من النقاط المحصل عليها من خلال تأكيد أكواد Captcha و جميع العمليات التي تقوم بها الموقع بالاضافة إلى رابط الاحالة الخاص بك الذي يمكنك إعطاءه للأصدقاء و كل شخص قام بالتسجيل في موقع coincap.space ستحصل على %30 من حصة الأرباح المحصل عليها.

Withdraw



هنا يمكنك سحب النقاط التي تم جمعها في الحساب على شكل عملة USDT و ذلك بإدخال القدر المحدد من النقاط و كذلك رقم المحفظة التي سيتم توجيه العملة إليها، ثم يليها النقر مباشرة على Withdraw من استلام عملة USDT بكل أمان في الحساب الشخصي.

Faucet



بالنقر على Faucet يتم فتح نافذة من خلالها يمكن جمع النقاط التي سيتم تحويلها الى USDT بالضغط مباشرة على خانة Captcha ثم النزول قليلا إلى الأسفل و النقر على !Claim ، و ستحصل على 100 نقطة تذهب إلى الحساب و هذه العملية يتم تكرارها بعد مرور 30 ثانية.

RoullFucet



نفس العملية المتبعة في الخطوة السابقة لكن هده المرة بعد النقر على خانة Captcha تقوم بالنزول قليلا إلى الأسفل ثم النقر على !Roll و ستربح 50 نقطة مقابل ذلك و يتم تكرار العملية في الان نفسه بعد مرور 2 تواني مما يعطيك فرصة أكثر لربح النقاط و مضاعفة الأرباح.

Ptc




في هذه المرحلة التي ستفتح أوتوماتيكيا بعد الحصول على عدد من النقاط يفوق الالف نقطة، تمكنك من كسب النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات على قنوات اليوتيوب لمدة وجيزة الشيء الذي سيزيد في رصيد النقاط بشكل أسرع مقارنة مع المرحلتين السابقتين.

وباقي المراحل يتم فتحها مباشرة بعد جمع عدد مهم من النقاط وتحويلها الى عملة USDT ، كما ان رابط الاحالة يعطيك نقاط مهمة من خلال الموقع وكل ذلك يساهم بشكل كبير في فتح المراحل وزيادة الارباح التي ستلاحظ انها ستتضاعف باستمرار كلما دخلت الى الموقع وكل ما قمت بجذب العديد من الاشخاص عن طريق رابط الاحالة الخاص بك الى الموقع، كل ما عليك هو التركيز على المراحل الاولى التي شرحناها وجمع نقاط مهمة من خلال تعليم الكابتشا والحصول على مقابل النقاط لان العملية سهلة جدا ولا تتطلب منك أي مجهود.

فيديو مصور لطريقة ربح عملة ال USDT مجانا:

بطبيعة الحال إذا تعذر عليكم فهم الخطوات التي شرحناها في موقع coincap.space في هذا المقال يمكنكم مشاهدة هدا الفيديو الذي يوضح عملية التسجيل في الموقع و كذلك الطرق الممكنة لجمع النقاط القابلة للاستبدال بعملة USDT و كيفية السحب من الموقع:



أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح موقع coincap.space من خلال هذا المقال حيث حاولت أن أتطرق لجميع المراحل المهمة التي بواسطها تستطيعون كسب النقاط، و تحويلها إلى USDT مجانا و أي تساءل مرحبا بالجميع سأجيبكم متى أمكن و السلام عليكم.


author-img
mohcine

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem photo
    Hana Kareem6 أغسطس 2022 في 10:54 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    حذف التعليق
    • غير معرف10 أغسطس 2022 في 11:43 ص

      شكرااا

      حذف التعليق
      • غير معرف10 نوفمبر 2022 في 3:21 ص

        whab

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent