recent
أخبار ساخنة

عاجل...واتس اب تطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

الصفحة الرئيسية

 

عاجل...واتس اب تطلق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

الواتس اب يضيف خاصية التعديل على الرسائل المرسلة:

نعم إنه لأمر رائع أن تستيقظ على ميزة جديدة في تطبيق الواتس اب خصوصا أن التطبيق يستعمله أكثر من 2 مليار شخص عبر العالم و هو ضروري للمحادثات الفورية المختلفة: صور،رسائل، مكالمة صوتية و فيديو، ومن المعروف أنه دوما يتم إضافة ميزات جديدة بشكل منتظم إلى تطبيق الواتس اب و من بين الأمثلة الحديثة على دلك نذكر:

ميزة مشاهدة الفيديوهات بسرعة مختلفة: يمكن للمستخدمين الآن تشغيل مقاطع الفيديو في تطبيق الواتس اب بسرعات مختلفة، بما في ذلك السرعات الضعيفة و السريعة.

تصميم مسطح جديد: تم تغيير تصميم واجهة المستخدم في واتس اب لتبدو أكثر حداثة و مرونة.

دعم عدد أكبر من المشاركات في نفس الوقت: يمكن للمستخدمين الآن إرسال ما يصل إلى 30 صورة أو مقطع فيديو في وقت واحد دون مشاكل.

تحسينات في وضع المظلة الخاصة: تم تحسين وضع المظلة الخاصة في الواتس اب لتوفير مزيد من الخصوصية و الأمان.

ميزة عرض الصور و مقاطع الفيديو الأفقية بشكل كامل : يمكن للمستخدمين الآن عرض الصور و مقاطع الفيديو الأفقية بشكل كامل في وضع عرض الشاشة العمودي.

كل ما سلف ذكره هي مجرد عدد قليل من الأمثلة، لأن هناك  العديد من الخصائص الأخرى التي تمت إضافتها إلى تطبيق الواتس اب على مر الوقت لا سيم ميزة تعديل الرسائل المرسلة التي سنطلع عليها في الفقرة الموالية و التي يمكنك اكتشافها في التحديث الأخير للتطبيق.

خاصية تعديل الرسائل المرسلة متاحة في تطبيق الواتس اب:


بالتأكيد خاصية تعديل الرسائل متاحة في في تطبيق الواتس اب حاليا، حيث يمكن للمستخدمين الآن تعديل الرسائل التي تم إرسالها في دردشة الواتس اب الفردية أو الجماعية، على أن يتم تحديث الرسالة المعدلة لدى المستلمين في المحادثة أيضا.

يمكن للمستخدمين في هدا الصدد تعديل الرسائل المكتوبة أو المرسلة،و ذلك بالنقر على الرسالة التي يريدون تعديلها و اختيار خيار ''تعديل'' من القائمة المنبثقة، و التي ستظهر للمستخدمين خيارات التعديل على الرسالة و بمجرد إجراء التغييرات المطلوبة يمكنهم حفظ الرسالة المعدلة و إرسالها من جديد.

وجب الانتباه إلى أنه يمكن للمستلمين معرفة أن الرسالة تم تعديلها، حيث يظهر عندهم عبارة '' تم التعديل'' تحت الرسالة المعدلة، كما يتم الابلاغ عن تعديل الرسالة في حالة إذا كانت الرسالة قد تم إعادة توجيهها أو تمت مشاهدتها بالفعل من قبل المستلمين و ذلك حفاظا على الأمن المعلوماتي و البيانت الشخصية للمستخدمين.

لا يمكن تعديل الرسائل بعد مرور ساعتين من إرسالها، و تعتبر الرسالة غير قابلة للتعديل في هذه الحالة لأن إعدادات التعديل على الرسائل حددتها الواتس اب في 15 دقيقة مثل باقي التطبيقات كماسنجر.


google-playkhamsatmostaqltradent