recent
أخبار ساخنة

مشاهدة جميع القنوات المشفرة الخاصة بالأفلام و الرياضة مع أقوى تطبيق Dezor

 

مشاهدة جميع القنوات المشفرة الخاصة بالأفلام و الرياضة مع أقوى تطبيق Dezor

مشاهدة قنوات الأفلام و الرياضة مع Dezor:

تعريف:

تطبيق Dezor للهواتف الذكية و الكمبيوتر هو أقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المشفرة من دون مشاكل و بكل أمان، حيث يعمل هذا الأخير على ربطك بالمنصات العالمية للأفلام و المسلسلات مثل Netflex و كذا قنوات الرياضة المشهورة ك Bein sports و غيرها و مشاهدة هده الأخيرة بجودات مختلفة.

Dezor يعتبر باقة من قنوات الأفلام و المسلسلات الهندية والأمريكية والرياضية العالمية و غيرها بالاضافة إلى إلى الإستمتاع بأحدث الأفلام و ذلك من دون قيود.

يتيح لك تطبيق Dezor إمكانية تقديم خدمات مجانية و بدون إعلانات من أجل الاستمتاع بالمحتوى بجودة عالية، كما يحتوي على ميزات مشل البحث عن الأفلام و المسلسلات و تصفح الأقسام المختلفة و إضافة المحتوى إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك للعودة إليها وقتما شئت.

إن برنامج Dezor ليس متصفح الويب فقط بل هو محرك بحث قوي يتوفر على قاعدة بيانات مثله مثل باقي محركات البحث لكن بمميزات مختلفة.

تطبيق Dezor لتصفح الويب:

كلما أردنا تصفح الانترنت غالبا ما يخطر ببالنا المتصفحات الاعتيادية (مايكروسوفت ايدج، جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس)، لكن في الواقع هناك تطبيقات حديثة بميزات عالية كتطبيق Dezor الذي بفضله يمكن للمستخدمين مشاهدة ما لا يقل عن آلاف القنوات المختصة في صناعة الأفلام و الرياضة بجودة عالية من دون اشتراك شهري مع امكانية البحث عن المحتوى الأكثر أهمية.

تم تطوير متصفح الأنترنت الجديد الدي يدعى Dezor الجيل الجديد ليتلاءم مع حاجيات المستخدمين و ذلك لما يحمله من قاعدة بيانات متقدمة، حيث بامكانك الآن البحث عن جميع الملفات المشفرة و المفتوحة كيفما كان نوعها سواء: بحث ويب، أفلام، مسلسلات، رياضة، وثائقي... كل ذلك باستعمال موقع البحث kool.to، والدي لا يمكن فتحه عبر محرك البحث جوجل.

متصفح Dezor لمشاهدة قنوات الأفلام و الرياضة متاح لجميع الأجهزة:


الأجهزة التي يعمل عليها برنامج Dezor:

كما سلف الذكر Dezor ليس بتطبيق للهاتف فحسب، بل متوفر لجميع الأجهزة و هو أمر رائع لأنك ستستمتع بباقة من القنوات و المسلسلات و قنوات الرياضة من دون اشتراك باتباع ما سنشرحه في باقي من خطوات في باقي فقرات هذا الموضوع، أما بالنسبة لأنظمة التشغيل المتوافقة مع برنامج Dezor هي مالآتـــــــي:

1) لتحميل تطبيق Dezor الخاص بهواتف الاندرويد انقر على الرابط أسفله:



2) لتحميل برنامج Dezor الخاص بالويندوز عبر الموقع الرسمي انقر على الرابط أسفله:


3) لتحميل برنامج Dezor الخاص بالماك عبر الموقع الرسمي انقر على الرابط أسفله:


4) لتحميل برنامج Dezor الخاص بنظام لينكس عبر الموقع الرسمي انقر على الرابط أسفله:



و من أجل الاطلاع على معلومات أكثر عن برنامج Dezor الذي يعمل بنظام VPN سريع و خال من الإعلانات المزعجة ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي للبرنامج عبر هذا الرابط: Dezor.com.

إن متصفح Dezor لا يعرفه الكثير رغم أنه يتوفر على خادم VPN سريع للغاية لدرجة أن الفيديوهات لا تتقطع أثناء البث، كما أن الإعلانات التي تظهر لنا في باقي المتصفحات و التي لها وقع سلبي على تدفق صبيب الانترنت يحجبها هذا الأخير أتوماتيكيا نظرا لتوفر برنامج Dezor على برنامج Adblocker الخاص بالمنع التلقائي للإعلانات.

شرح طريقة استعمال برنامج Dezor:


بعد التحميل و التثبيث العادي للبرنامج سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، قم بفتح البرنامج و ستنبثق معك هذه النافذة تماما مثل متصفحات البحث الأخرى، حيث بإمكانك إجراء بحث عن أي موضوع و الحصول على نتائج البحث الذي تقوم به حسب المعلومات المتوفرة، لكن الحيلة التي من خلالها سنحصل على باقة مهمة من القنوات المشفرة و التي ستجدها مفتوحة بدون قيود في متصفح Dezor هي من خلال إدخال الأمر kool.to في خانة البحث و انتظار نتائج مفاجئة بطبيعة الحال ستدهشك سأتركك تكتشفها بنفسك.

  1. تفعيل أو إلغاء خدمة VPN.
  2. إدخال موقع kool.to للحصول على باقة القنوات.

شرح بالفيديو لطريقة الحصول على باقة القنوات المشفرة




google-playkhamsatmostaqltradent