recent
أخبار ساخنة

احصل على حساب canva pro مجانا و استمتع بالعديد من الميزات

الصفحة الرئيسية

احصل على حساب canva pro مجانا و استمتع بالعديد من الميزات

 احصل على رابط دعوة canva pro مجانا:

تعريف:

تأسست Canva في سنة 2012 كأداة لتصميم الجرافيك و التي تتيح للمستخدمين إنشاء تصاميم احترافية دون الحاجة إلى خبرة مسبقة في التصميم، فهو يوفر لك مجموعة من الأدوات الابداعية و الخلفيات و الصور و النصوص و الرموز و الأشكال و العروض التقديمية و العديد من الميزات الأخرى التي تجعل من السهل على المستخدمين إنشاء تصاميم مبدعة و احترافية في نفس الوقت.

إن موقع Canva يغنيك عن استعمال العديد من برامج التصميم والجرافيك كالفوتوشوب، كما أنه يظم قائمة كبيرة و متنوعة من الصور و الفيديوهات والتعديلات الأنيقة و المتجددة باستمرار الشيئ الذي سيجعل من أعمالك أكثر احترافية وقبول من قبل الجمهور.

Canva إذن هي تلك الأداة المجانية المتاحة للجميع عبر الانترنت و تهدف إلى تمكين جميع الأشخاص عبر بقع العالم من تصميم الأشياء و مشاركتها عبر الويب أو استعمالها في الواقع، و ذلك نظرا لما تقدمه من تصميمات و قوالب حديثة و جاهزة للإستعمال الفوري.

بعض المعلومات حول ميزات Canva و كيفية استخدامه:

  1. ميزات التصميم: يتيح Canva للمستخدمين إنشاء تصاميم مختلفة بما في ذلك التصاميم الإعلانية و التصاميم الإعلامية و تصاميم الشبكات الإجتماعية و العديد من الأنواع الأخرى، كما يتيح Canva إضافة النصوص و الصور و الخلفيات و الأشكال و العناصر التفاعلية و العديد من الميزات الأخرى التي يمكنكم اكتشافها بنفسكم في الموقع.
  2. تخصيص التصميم: يتيح Canva للمستخدمين تخصيص التصميم بحيث يمكنك تغيير الألوان و الخطوط و الصور و النصوص و الخلفيات و العديد من العناصر الأخرى للحصول على تصميم يناسب احتياجاتك.
  3. العمل التعاوني: يتيح Canva للمستخدمين العمل مع فريق من المصممين و تبادل التصاميم و الأفكار و التعليقات و إجراء التحجيثات و التغييرات مباشرة.
  4. العروض التقديمية: يمكنك استخدام Canva لإنشاء عروض تقديمية متميزة و احترافية.
  5. النشر و التوزيع: بمجرد الانتهاء من التصميم يمكنك مباشرة نشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو تنزيله على الجهاز الذي تفتح منه موقع Canva.

كيف يمكنني الحصول على نسخة Canva pro؟

يمكنك الحصول على نسخة Canva pro عن طريق الاشتراك فيها مقابل رسوم شهرية أو سنوية، حيث يوفر لك اشتراك Canva pro ميزات إضافية ووظائف للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين تصاميمهم و توسيع إمكانيات التصميم و اكتشاف باقات احترافية جدا.

تتضمن ميزات Canva pro ما يلي:

  1. إمكانية تحميل الخطوط الخاصة بك: يمكن تحميل الخطوط الخاصة بك واستخدامها في تصاميمك على Canva .
  2. الملفات المتجهة: تتيح لك Canva pro تصدير ملفات SVG و EPS و PDF للطباعة العالية الجودة.
  3. المؤثرات الصوتية و الفيديو: يمكنك استخدام مؤثرات صوتية و فيديو مجانية عالية الجودة من مكتبة Canva لإنشاء تصاميم متحركة و فيديوهات كأنك لديك عدة برامج متخصصة في مجالات متعددة ضمن برنامج واحد.
  4. خلفيات الفيديو: يمكنك استخدام خلفيات الفيديو المتحركة على Canva pro لإضافة حركة و جاذبية إلى تصاميمك.
  5. تصاميم متعددة الصفحات: تتيح لك Canva pro إنشاء تصاميم متعددة الصفحات مثل الكتيبات و الكتب الإلكترونية و التقارير.

للإشتراك في Canva pro و الاستفاذة من جميع الميزات السالفة الذكر يجب عليك التسجيل في حساب Canva و من ثم النقر على زر ''ترقية إلى Canva pro'' و اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة للدفع و الأشتراك.

طريقة استعمال Canva pro مجانا:


لا يمكن الحصول على نسخة Canva pro مجانا بشكل رسمي، إلا أن Canva تقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما للاستخدام الأولي للمستخدمين الجدد، حيث يمكنك الاستفاذة من هذه الفترة التجريبية لتجربة ميزات Canva pro بدون دفع رسوم.

لكن عند انتهاء فترة التجربة سيطلب منك دفع رسوم للاستمرار في استخدام Canva pro، إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم الاشتراك، يمكنك الاستمرار في استخدام نسخة Canva المجانية التي تتوفر على العديد من الميزات و الخيارات المفيذة لتصميم الرسومات و الصور بشكل احترافي.

وللاستفاذة من حساب Canva pro وضعت شركة كانفا روابط مجموعاتية مجانية تعتبر البادرة الاولى من نوعها في هذا المجال، حيث أصبح بامكان الجميع الانخراط في هذا العرض و الحصول على مزايا عديدة خاصة بالحساب الاحترافي لموقع كافا، أو بالاحرى استعمال كانفا برو مجانا و بطريقة قانونية عبر روابط للدعوة و فتح حساب كانفا برو دون اشتراك.

إن هذه الروابط توقف عن إضافة أي عضو فور بلوج المجموعة 500 عضو لكن الجميل فيها أنها تتجدد باستموار و بالتالي لن تتوقف أبدا و بامكان الجميع الاستفاذة من العرض، و لتفعيل حساب Canva pro ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله و استمتع بحساب احترافي مهدى من شركة كانفا.

احصل على حساب canva pro و صمم منتجاتك الرقمية مجانا:





نظرا للضعط الحاصل على الروابط من الممكن أن يتأخر العمل بروابط واحد، لذلك يمكنكم النقر على الرابط الثاني لاستخدام canva pro مجانا:



google-playkhamsatmostaqltradent