recent
أخبار ساخنة

طريقة ذكية للترويج لمنتجات التجارة الالكترونية بشكل احترافي و جذاب

 

طريقة ذكية للترويج لمنتجات التجارة الالكترونية بشكل احترافي و جذاب

التجارة الالكترونية مهنة المستقبل:

تعريف شامل:

التجارة الالكترونية هي عملية بيع و شراء المنتجات و الخدمات و نقل الأموال و المعلومات اللازمة لاتمام الصفقات عبر الانترنت، و تكون هذه الممنتجات مختلفة و متنوعة حسب العرض و الطلب(منتجات رقمية، مواد جاهزة للاستعمال في الحياة اليومية و غيرها...) غايتها تسهيل عمليات البيع و الشراء و التواصل مع الزبناء.

يستخدم مصطلح التجارة الالكترونية عالبا للتعبير عن بيع المنتجات الملموسة عبر الانترنت، ولكنه يشمل أيضا صفة تجارية يسهل على الانترنت عقدها عبر معايير يفرضها البائع و الزبون بناءا على احترام سوق العمل،مما يزيد من سيولة المنتجات و العمولة بشكل دوري و سريع.

أدى الإقبال المتزايد على استعمال الانترنت إلى ظهور التجارة الإلكترونية إذ انتقل مجمل المسوقين من الطرق التقليدية إلى طرق احترافية و أكثر مرونة في البيع و الشراء، باعتماد وسائل بديلة لعرض المنتجات كمواقع التواصل الاجتماعي و المتاجر الخاصة على الإنترنت مما زاد من فرص الربح نظرا لسرعة انتشار المنتجات و هو ما زاد المجال تنافسية أكبر و أصبح اللجوء إلى طرق و أساليب متقدمة في عرض المنتجات امر مهم وواجب لبلوغ الأهداف. 

طرق مشروعة للربح من التجارة الالكترونية:

يمكن الربح من التجارة الالكترونية عن طريق بيع المنتجات أو الخدمات عبر الانترنت، و هذا يشمل إنشاء متجر إلكتروني أو بيع المنتجات على مواقع كبرى متخصصة في هذا المجال نخص بالذكر هنا أشهر موقعين في العالم: أمازون و علي إكسبريس.

يمكن أيضا الربح من التجارة الالكترونية عن طريق إدارة مدونة تهتم بالموضوعات التي تعرفها جيدا و الاعلان عنها في مدونتك بهدف جلب الزوار و تحقيق الربح من الاعلانات، و هذه الطريقة مجانية و يستعملها أغلب منشئي المحتوى بهد ف الترويج للمنتجات و المتاجر.

أحد الطرق الأساسية للربح من التجارة الالكترونية هو تحديد فئة المستهلكين المستهدفة و البحث عن المنتجات التي يحتاجونها، و إظهار هذه المنتجات بطريقة تجدب اهتمامهم و ذلك لاختيار منتجات ذات صلة و إضافة تأثيرا على صور المنتجات من شأنها إثارة انتباه فئة واسعة من الزبناء و هو موضوع درسنا اليوم.

أخيرا يمكن الاستفاذة من الإحصائيات لفهم سوق التجارة الالكترونية و الأفضلية في اختيار المنتجات و الخدمات، و ذلك بمتابعة خبراء في هذا المجال و مراكمة تجرية البيع و الشراء لفهم أسس التجارة الالكترونية و عدم الوقوع في الخسارة أو تجنب خسارة كبيرة في الأرباح، و كنصيحة من أجل تحقيق الربح لا بد من الاستثمار في منتجات يتم دراسة سوق البيع و الشراء فيها مسبقا.

شرح موقع Photoroom لتصميم الصور:


هو موقع يساعدك على تحرير صورك بسهولة و سرعة عالية، Photoroom موقع يمكن من خلاله إزالة الخلفية من صورك تلقائيا أو تغييرها بخلفية أكثر واقعية أو ضبابية أيضا، كما ان الموقع له القدرة على إزالة الأشياء عير المرغوب فيها من صورتك و ذلك بمجرد سحب أصبعك.

يمكن أيضا عبر موقع Photoroom تحرير مئات الصور في ثوان باستخدام محرر السلسلة، و هو مفيذ إلى حد كبير لنشر إعلانات على Amazon أو eBay أو Depop، باعتبارها مواقع أساسية في متخصصة في التجارة الالكترونية العالمية و المبادلات التجارية بشتى أنواعها.

يفضل معظم الناس استعمال موقع Photoroom لأنه سهل الاستخدام و يحول الصور العادية إلى صور احترافية مقبولة في مجال التجارة الالكترونية.

يوفر لك التحديث الجديد سواء في الموقع أو التطبيق الخاص ب Photoroom الميزات التالية:

  1. مسح أي خلفية.
  2. إنشاء و تحرير الخلفيات الفورية. 
  3. إزالة الكائنات من الصورة بلمسة واحدة.
  4. تحرير مئات الصور في ثوان.

للشروع في اسعمال جميع الميزات المفتوحة السالفة الذكر يكفي التسجيل في الموقع عبر الايميل و فتح حساب مجاني و الاشتراك فيما بعد إن أعجبل الموقع.

الموقع الرسمي Photoroom.

تطبيق الهاتف الذكي  Google Play.

تطبيق الآيفون App Store.

شرح موقع App Flair لتحرير صور حصرية للتجارة الالكترونية:


هو موقع يستخدم لتصميم و تحرير خلفيات المنتجات بشكل إبداعي و إضافة تأثيرات مميزة للصور، حيث يمكنك تعديل الصور الرقمية بطرق مختلفة و متعددة و جذابة أيضا و تحويلها إلى قطع فنية فريدة من نوعها و جعلها تتلاءم مع اختيارات الزبناء.

إن موقع App Flair مميز جدا كونه متخصص في اضفاء طابع الاحترافية بكل ما تحمل الكلمة من معنى على صور المنتجات، نحص بالذكر منتجات التجارة الالكترونية أي المنتجات الجاهزة للبيع و التي ينقصها عامل التسويق فهذا الموقع يمكنك من تحميل صور المنتجات بسهولة و اختيار خلفيات تسويقية أنيقة، بالاضافة إلى امكانية إضافة عناصر على الصور من شأنها جعل الصور أكثر جاذبية.

يكفي تحميل صور المنتجات في موقع App Flair و هذا الأخير يتكلف بالباقي إذ يقوم بعملية اختيار تلقائية للخلفية المناسبة للصورة أوتوماتيكيا، ذلك كون الموقع يعتمد على برامج الذكاء الاصطناعي في توليد الصور الميزة التي أصبح لها دور أساسي في مجال الرقمنة حاليا.

الموقع غير معروف لدى عموم الناس رغم أنه يقدم العديد من الميزات الاحترافية الخاصة بتعديل خلفيات الصور الفوتوغرافية مجانا،و من أجل الدخول إلى الموقع المرجو زيارة هذا الرابط:

الموقع الرسمي App Flair.

دمج منتجات التسويق المحملة من موقع Photoroom مع خلفيات موقع App Flair و جعلها جاهزة للتجارة عبر الانترنت:



أهم مرحلة هي التي سنشرحها الآن في مجال التسويق الالكتروني لمنتجات التجارة الالكترونية بشكل ناجح، إذ أنك بعدما تقوم باختيار المنتج أو تصويره بالهاتف أو الكاميرا يمكنك بسهولة رفع صورة المنتج في موقع Photoroom من أجل مسح اوتوماتيكي لخلفية الصورة و إضافة تأثيرات جذابة إذا أردت، بعد ذلك قم برفع نفس صورة المنتج المراد بيعه أو تسويقه في موقع App Flair و ذلك بغية اختيار خلفية مناسبة للمنتج بحيث الموقع يقوم اوماتيكيا باعتماد برامج الذكاء الاصطناعي على تحديد خلفيات مناسبة و احترافية تجدب الزبناء لاقتناء المنتجات.

إن العمليات التي شرحنا لا تتطلب منك وقت كبير إذ انه يمكنك عمل كل ذلك في غضون نصف ساعة و يكون المنتج الخاص بك جاهز للتسويق الالكتروني.

تصميم منتجات التجارة الالكترونية مجانا لتصبح أكثر تسويقا:




google-playkhamsatmostaqltradent