recent
أخبار ساخنة

تفعيل حساب TikTok و الربح من حساب المبدعين طريقة مجربة

 

تفعيل حساب TikTok و الربح من حساب المبدعين طريقة مجربة

الربح من TikTok عن طريق حساب المبدعين:

العديد من الأشخاص الذين يمتلكون حساب تيك توك و ينشرون فيديوهات تجذب عدد كبير من الناس لا يعرفون أنه بإمكانهم تحقيق الربح من المشاهدات التي يحصدونها، على الرغم من أن الطريقة سهلة و متاحة لجميع بلدان العالم فقط عبر تفعيل بعض الإعدادات في تطبيق Tiktok. 

يمكن الربح من تطبيق تيك توك بعدة طرق مختلفة و متنوعة، منها عمل إعلانات مدفوعة لبعض المنتجات أو بيع منتجاتك الخاصة أو إنشاء الفيديوهات داخل التطبيق و جذب المشاهدين و المتابعين و هو موضوع درسنا اليوم، إذ أنه بامكانك تفعيل خاصية الربح من المشاهدات على تيك توك، شرطين أساسيين لبلوغ هذا الهذف الأول هو أن يكون عمرك فوق 18 سنة و الشرط الثاني و الأساسي أن تقدم محتوى جذاب و ممتع و جيد لحصد أكبر عدد من المشاهدات و لما لا الملايين.

كما أن الطريقة الفعالة أيضا التي يستعملها أغلب رواد التيك توك هي جني الارباح من البث المباشر، بحيث عندما يفتح أحد مستخدمي التطبيق الذي يتوفر على عدد 1000 مشترك و 100 ألف مشاهدة للفيديوهات بث مباشر يتلقى الهدايا التي يتم تحويلها فيما بعد إلى أموال حقيقية.

بوابة المبدعين في تطبيق تيك توك هي نافذة خاصة بمنشئي المحتوى عبر التطبيق، حيث ترشدك على المحتوى الذي يتلاءم و متطلبات الجمهور من خلال برامج خاصة تضم جميع التخصصات الممكنة و كيفية التعامل مع كل واحدة على حدى من أجل بلوغ الأهداف المنشودة ألا و هي حصى مشاهدات مرتفعة و زيادة في الأرباح. 

سحب المال من حساب تيك توك الخاص بصناع المحتوى:


طريقتين للربح من حساب TikTok:

من أجل تحقيق الربح المادي من حساب تيك توك شخصي هناك حاليا طريقتين لا ثالث لهما: إما الربح من اللايفات أو الفيديوهات أو عن طريق الإعلانات، بالنسبة لطريقة الربح من اللايفات تعتبر من أسهل الطرق شريطة بلوغ بعض الشروط التي من بينها حصولك على 1000 مشترك و 100 ألف مشاهدة، بعدها يمكنك فتح بث مباشر و تلقي الهدايا من المعجبين التي يمكنك تحويها لمال حقيقي و سحبه أما الفيديوهات تربح من المشاهدات فقط و هي الطريقة موضوع درسنا التي سنشرحها فيما يلي من الفقرات، و الطريقة الثانية هي الأنسب للذين يظهرون بوجه مكشوف في الفيديوهات إضافة إلى تأثيرهم القوي على المتابعين حيث بامكانهم عمل إشهار لمنتوجات مختلفة و تحقيق الربح من الشركات سواء من المبيعات أو الاشهارات فقط أو هما معا بناءا على نسبة معينة من الأرباح متفق عليها ضمن بنوذ الخدمة مسبقا.

الربح من حساب TikTok شخصي:

اعتبارا من هذه السنة أصبح الربح من حساب تيك توك الشخصي ممكنا كما هو الحال بالنسبة لليوتيوب، و ذاك نظرا للعدد المتزايد من المستخدمين لهذه المنصة كوسيلة سهلة و سلسة  للاطلاع على فيديوهات مختلفة و متنوعة تتحين باستمرار و هو ما زاد تطبيق تيك توك شهرة عبر العالم.

للربح من حياب تيك توك شخصي لا بد من أن يكون حسابك خاص بالمبدعين من أجل ذلك لا بد من توفرك على الشروط أعلاه 1000 مشترك و 100 ألف مشاهدة بعدها عليك تحويل حسابك من حساب للشركات إلى حساب شخصي من أجل تلقي الأرباح عن المشاهدات.

فيما يلي خطوات تفعيل حساب تيك توك خاص بالمبدعين يليها كيفية الاطلاع على الرصيد المحصل عليه انطلاقا من المشاهدات فقط:




هذه الطريقة صالحة في حالة توفر بوابة المبدعين في حسابك TikTok، إذا لم تتوفر الميزة في الحساب قم بتبديل حسابك من الحساب التجري إلى الحياب الشخصي لكي تربح من مشاهدات و هدايا الفيديوهات الشخصية لكن احرص على أن تقوم بتنفيذ شيئ مهم و هو تفعيل ميزتين أساسيتين من أجل تلقي الهدايا من المعجبين و تحويلها إلى مال كما في الصورة أسفله:

  1. تفعيل هدايا الفيديوهات.
  2. تفعيل هدايا LIVE.

أما بخصوص تحويل الحساب الخاص بك على TikTok من حساب تجاري إلى حساب شخصي فالطريقة موضحة في الشرح بالصور من خلال الاعدادات



كما يمكنك الاطلاع على رصيدك من الهدايا في خلال النقر على ميزة رصيد:

هام جدا:

إذا لم تظهر معك ميزة بوابة المبدعين في حسابك الشخصي هنا عليك أن تقوم بالخطوات التالية:

  • حذف تطبيق TikTok نهائيا من الهاتف.
  • تحميل برنامج VPN Brazil و عمل Connect للتطبيق.
  • تحميل حساب TikTok من جديد.

بهذه الطريقة يمكنك إظهار بوابة المبدعين من جديد في حسابك بالاضافة إلى الهدايا التي حصلت عليها من المعجبين.

كما أن الفيديو يشرح طريقة العمل ببرنامج VPN Brazil و استبدال الهدايا بالمال.

طريقة استبدال الهدايا بالمال في تطبيق TikTok واستخراجه عبر البطاقة البنكية أو PayPal:




google-playkhamsatmostaqltradent