recent
أخبار ساخنة

ميزة جديدة في تطبيق WhatsApp تمكنك من منع المكالمات المجهولة

الصفحة الرئيسية

 

ميزة جديدة في الواتساب تمكنك من منع المكالمات المجهولة

تطبيق الواتس اب يوفر للمستخدمين ميزة منع المكالمات مجهولة المصدر:

الواتساب بيئة مناسبة لتبادل المعلومات والتجارب في جميع أنحاء العالم:

تطبيق الواتساب يقوم باستمرار بإحداث تحديثات جديدة، تزيد من ثقة المستخدمين للتطبيق وتوسع من دائرة الناس المستعملة للواتساب، أيضا التطبيق دائما ما يحرص على جانب الأمن والحماية للبيانات الشخصية للمستخدمين.

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الرائدة في عالم التواصل الإجتماعي، لا يمكننا تجاهل تطبيق الواتساب. إنه واحد من أكثر التطبيقات شعبية وانتشارا على مستوى العالم، ويقدم وسيلة سهلة ومريحة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء وحتى العملاء.

تطبيق الواتساب يمكن جميع مستخدميه من الميزات التالية:

التواصل المباشر: يوفر تطبيق الواتساب وسيلة فعالة للتواصل المباشر مع الآخرين من خلال رسائل النص والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، حيث يمكنك التواصل مع أي شخص حول العالم بسهولة ومن دون تكاليف إضافية، طالما جهازك متصل بالانترنت.

مشاركة المحتوى: يمكنك مشاركة مجموعة متنوعة من المحتوى على الواتساب، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات والوثائق، يمكنك أيضا مشاركة مواقع الويب وجهات الاتصال والرسائل الصوتية والملصقات والمواقع الجغرافية.

المجموعات والمحادثات الجماعية: يتيح لك الواتساب إنشاء مجموعات للتواصل مع مجموعة من الأشخاص في آن واحد، كما يمكنك مناقشة المواضيع المشتركة وتنظيم الفعاليات ومشاركة الملفات بسهولة في إطار المجموعة.

الأمان والخصوصية: يعتبر الواتساب ملتزما بحماية خصوصية المستخدمين وتأمين بياناتهم، خصوصا أن التطبيق أصبح مملوكلشركة Meta التي تعتمد Blockchain كنظام لتبادل المعلومات بين المستخدمين وهو نظام يقوم بتشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر قراءة محتوى المحادثات الخاصة بك.

الحالة Statut: تتيح لك هذه الميزة نشر الصور ومقاطع الفيديو والرسائل القصيرة المؤقتة التي يمكن للأصدقاء والمتابعين رؤيتها لمدة 24 ساعة فقط، وهو الأمر الذي سيمكنك من مشاركة لحظاتك اليومية والمثيرة بسهولة.

باختصار تطبيق الواتساب أصبح أداة رائعة للتواصل الاجتماعي توفر وسيلة سهلة وسريعة للتواصل مع الأشخاص المهتمين في حياتك، سواء كنت ترغب في إرسال رسالة سريعة أو مشاركة ملف أو إجراء مكالمة فيديو، فإن الواتساب يقدم كل هذه الوظائف اللأزمة لتحقيق ذلك بسهولة وأمان.

طريقة منع المكالمات المجهولة:

كما تعلمون المكالمات مجهولة المصدر أصبحت تسبب قلقا كبيرا لدى عموم المستخدمين ولا يعرفون كيف يقومون بمنعها، لذلك قامت شركة واتساب بإحداث إضافة جديدة في التطبيق للقيام بهذا الأمر، وهو الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا من لدن المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


لتنفيذ عملية منع المكالمات المجهولة في تطبيق الواتساب ما عليك سوى اتباع الخطوات التي في الشرح أسفله:

  1. تحديث تطبيق الواتساب أو تحميل النسخة الأخيرة منه عبر متجر بلاي ستور أو آب ستور.
  2. قم بفتح تطبيق الواتساب ثم توجه إلى قسم " Confidentialite الخصوصية".
  3. بعد النقر على الخصوصية ستنزل قليلا للأسفل ستجد خيار "Appels" انقر عليه.
  4. ثم تفعيل خاصية منع المكالمات المجهولة الجديدة.



google-playkhamsatmostaqltradent