recent
أخبار ساخنة

قم بتبديل وجهك بأي صورة في الفيديو بالذكاء الاصطناعي باستخدام Swapface

قم بتبديل وجهك بأي صورة في الفيديو بالذكاء الاصطناعي باستخدام Swapface

تبديل الوجه في الفيديو بالذكاء الاصطناعي:

 برامج الذكاء الاصطناعي أصبح لها دور حيوي وفعال في حياتنا اليومية لما توفره من تقنيات متقدمة في مجال التكنولوجيا. إن الاستعمال العقلاني والمحكم لبرامج الذكاء الاصطناعي بشتى أنواعها سيوفر علينا الوقت والمجهود وسيزيد من الابتكار وتسهيل الحياة، باعتبار معظم العمليات التقنية التي كانت تتطلب وقتا طويلا من أجل إنجازها أضحى من الممكن القيام بها في لحظة.

لك أن تتخيل أنه بواسطة أدوات الذكاء الاصطناعي أصبح بإمكانك تقمص شخصية غير شخصيته وصورة وجه غير صورتك الحقيقية، نعم مع التطور الحاصل مؤخرا في مجال الذكاء الاصطناعي يمكنك أن تدهش العالم من حولك من خلال الاستفاذة من الميزات التي يوفرها هذا الأخير. ولعل أهمها تغيير الوجه الخاص بك ليس في الصورة فقط وإنما في الفيديو أيضا بل الأكثر من ذلك تغيير صورة الوجه على المباشر مما يمكن أن يشكل خطرا حقا على المستخدمين حيث يصعب عليهم التمييز بين الشخص الحقيقي والمزيف أثناء المحادثة الفورية كما أن الصوت أيضا يسهل تغييره، إذن إنه أمر رائع ومثير للإتمام.

مع برنامج Swapface يمكنك تغيير وجهك إلى أي وجه  تريد سواء شخصية مشهورة أو عادية، لكن الإضافة التي يقدمها البرنامج هي إمكانية تغيير وجه الأشخاص الذين يتكلمون في فيديو أيضا وبطريقة احترافية، حيث يصعب التمييز بين الشخصية الحقيقية والشخصية المزيفة كليا لأن برنامج Swapface يشتغل اعتمادا على أدوات الذكاء الاصطناعي ويقوم بدمج الصور والحركات بالإضافة إلى الصوت الأصلي من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة. سيجعلك هذا الأمر في موضع شك خصوصا أثناء المحادثة مع أشخاص آخرين.

تغيير الوجه في الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي هو عملية تقنية تستخدم أساليب التعلم العميق ومعالجة الصورة لتغيير ملامح شخص في مقطع فيديو. يمكن استخدام هذه التقنية لأغراض متنوعة مثل الترفيه، إنتاج الأفلام، إنجاز الوثائقيات والبحوث، ولكن كما سبق ودكرنا استخدامها بحذر واحترام الخصوصية والقوانين المحلية. برنامج Swapface يوفر لك هذه الخدمة مجانا من خلال دمج الصور مع بعضها البعض بشكل احترافي ويصعب التفريق بين الصور الحقيقية والمزيفة.

تحميل برنامج Swapface لتغيير الوجه:


متطلبات تشغيل برنامج Swapface:

إن برنامج Swapface متوفر على منصة Discord الشهيرة كباقي برامج الذكاء الاصطناعي، كما يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للبرنامج في الرابط أسفله، وللإشارة فالبرناج قد يبدو بطيئا نوعا ما على أجهزة الحاسوب الضعيفة وهذه هي الإعدادت التي يجب أن تتوفر في جهازك من أجل العمل بالبرناج بشكل سريع:

  • نظامي التشغيل Windows 10 أو LAN.
  • ذاكرة تعادل أو تفوق CPU CORE i5.
  • وحدات معالجة 16G RAM.
  • كاميرا الجهاز تدعم صيغة 1080p.

إن المتطلبات السالفة الذكر مهمة من أجل الاشتغال العادي للبرنامج دون تقطيع أو توقف، وكذلك من جل الحصول على نتائج أفضل أيضا خاصية المزامنة أثناء التصوير الفعلي تتطلب استخدام جهاز قوي وحديث.

طريقة تثبيث برنامج Swapface في الجهاز:

1) تحميل البرنامج من الموقع الرسمي عبر أربع روابط للتحميل سريعة، وهي التي تظهر في الصورة أسفله:


2) إن برنامج Swapface حجمه 3.45Go لذا تأكد من أن جهازك يتوفر على المساحة الكافية لتخزين البرنامج، ثم أنقر على تحميل النسخة المضغوطة لبدء التحميل:


3) قم بفك الضغط عن البرنامج في ملف آخر ثم أنقر على Swapface.exe من أجل تثبيث البرنامج في الجهاز، أو يمكنك في كل مرة فتح البرنامج بالنقر على  Swapface.exe دون الحاجة لتثبيث البرنامج في الجهاز واستهلاك المساحة:



4) هذه هي الواجهة الرئيسية لبرنامج  Swapface والتي تعتبر سهلة التحكم، حيث يمكنك هنا القيام بدمج الصور الثابثة وفي الفيديو وتزييفها أو تغييرها كليا والخروج بنتائج مدهشة:


كما انه قمنا بعمل فيديو توضيحي لطريقة العمل على البرنامج(الفيديو أسفل هذه الفقرة) وشرح أهم الميزات المتاحة في برنامج Swapface، الذي سيساعدكم في كفية التعامل مع البرنامج وإنشاء المشاريع بكل سهولة. إن برنامج Swapface سيحقق ثورة في مجال تقنية التزييف بالذكاء الاصطناعي وسينافس بقوة برامج ال Photoshop التي تعد بطيئة وغير احترافية نوعا ما.

رابط تحميل برنامج Swapface:



قم بتبديل وجهك لأي صورة وفي الفيديو باستخدام swapface:






google-playkhamsatmostaqltradent