recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe After Effects النسخة الأخيرة

 

تحميل برنامج Adobe After Effects النسخة الأخيرة

تحميل برنامج Adobe After Effects:

يعتبر برنامج Adobe After Effect من البرامج الرائدة في مجال التصميم والرسومات، حيث يمكن استخدامه لإنشاء رسومات متحركة أكثر تفاعلية وإضافة التأئيرات البصرية للأفلام والتلفزيون والفيديو والأنترنت. فالبرنامج يوفر للمستخدمين العديد من الأدوات والمميزات المبتكرة من أجل تصميم وإنشاء الرسومات المتحركة والمؤثرا المرئية بطريقة احترافية تدهش المشاهدين، إذا كنت تعشق التصميم والمونتاج فمن خلال أدوبي أفتر إفكت يمكنك تحقيق أهدافك وما تتخيله على أرض الواقع من خلال أستخدام تأثيرات على الصور المتحركة أو العمل على الأبعاد الثلاثية لمقاطع الفيديو الخاصة بك، البرنامج يجعم أيضا ميزة التخزين السحابي مما يتيح لك إمكانية الوصول في الوقت الفعلي ومشاركة إعمالك عبر باقي برامج التواصل كما يمكنك حفضها على سطح المكتب، إيضا بإمكانك استخدام قوالب جاهزة عبر أداة Adobe Stock التي تتوفر على قوالب فيديو ورسوم متحركة جاهزة.

إن النسخة الأخيرة لبرنامج Adobe After Effects جاءت بالعديد من الخصائص والتحديثات المثيرة في عالم التصميم والمونتاج، لعل أبرزها أداة Roto Brush Tools التي تمكنك من قص الشخصيات من داخل الفيديو واستبدال الخلفيات والعمل على تعديل كلي للفيديوهات.

هو برنامج يجمع كل ميزات الفوتوشوف في وحدة متناسقة بحيث يعتبر من أنجح برامج شركة Adobe للرسوم المتحركة وبرامج التلفزيون، والذي يوفر لك تقنيات عالية الجودة وسهلة الاستخدام والتي من شأنها الارتقاء بمستوى محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك. يسمح لك Adobe After Effects بإنشاء قوالب ورسومات متحركة يمكن إطالتها أو تقصيرها مع الخفاظ على سلامة الخصائص الرئيسية كالمقدمات والنهايات، كما يجعلك تغوص في عالم من الخيال من خلال إضافة سلاسل نصية وأضواء الكاميرا والألوان الصلبة والطبقات المختلفة، هذا ناهيك عن الرسومات الثلاثية الأبعاد وإضافة الحركة إليها، كما بإمكان برنامج Adobe After Effects الجمع بين الأشكال ثناية وثلاثية الأبعاد في نفس التركيبة النسقية، إضافة إلى واجهته البسيطة المألوفة التي يمكن تشغيلها بسهولة سواء من طرف المبتدئين أو المحترفين.

المميزات التقنية والعملية لبرنامج Adobe After Effects:



يتميز برنامج Adobe After Effects كأحد برامج تحرير الفيديو والرسوم المتحركة الرائدة في الصناعة، بالمميزات التالية والتي ستختبرها بعد عملية التنزيل:

  • يوفر لك إمكانية إنشاء رسمومات متحركة تفاعلية وتأثيرات مرئية للفيديوهات والأفلام والتلفزيون وشبكة الويب.
  • يوفر لك باقة من الأدوات والمميزات المبتكرة لتصميم الرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية على المستوى الاحترافي.
  • يعتبر أداة مثالية لمحترفي الرسوم المتحركة والمجال السمعي البصري.
  • يمكنك من إضافة التأثيرات على الصور المتحركة والأبعاد الثلاثية لمقاطع الفيديو.
  • يمكنك الجمع بين عدة تعديلات في حزمة واحدة.
  • يقدم لك قوالب جاهزة من شأنها الارتقاء بمستوى محتوى الوسائط المتعددة الخاص بك.
  • يمكنك القيام بالتعديلات المناسبة مع الحفاظ على سلامة الإطارات الرئيسية مثل المقدمات والنهايات.
  • له القدرة على الجمع بين العناصر ثنائية وثلاثية الأبعاد في تركيبة واحدة.

التعريف بتفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe After Effects:



يستخدم برنامج Adobe After Effects على نطاق واسع في إنتاج الأفلام والإعلانات التلفزيونية والفيديوهات على الانترنت. إليك شرح مبسط لبعض المفاهيم الأساسية في البرنامج:

المشروع(Project):

يحتوي المشروع على جميع الملفات والموارد الجاهزة التي تحتاجها من أجل إنشاء مشروعك على البرنامج، مثل مقاطع الفيديو والصور والمؤثرات الصوتية.

التركيب (Composition):

تعتبر خانة التركيب مساحة العمل الفعلية والتي من خلالها يتم تجميع عناصر المشهد، إذ يمكنك إضافة مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والصور إلى التركيبة.

الطبقات(Layers):

كل العناصر التي يتم وضعها داخل التركيبة تعتبر "طبقة"، إذ يمكنك ترتيب الطبقات بطرق مختلفة وتحديد متى تظهر أو تختفي كل طبقة.

تأثيرات ومؤثرات (Effects and Presets):

يوفر لك برنامج Adobe After Effects مجموعة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على الطبقات. يمكنك أيضا استخدام مؤثرات مسبقة لتسريع عملية الإنشاء.

الرسوم المتحركة(Animation):

يعتبر إنشاؤ حركة متسلسلة للعناصر أحد أهم الجوانب التي يحيطها Adobe After Effects. يمكنك تحريك الطبقات، تغيير الحجم، تدزيرها، وتعديل خصائصها بمرور الوقت.

المسارات(Paths):

يمكنك رسم مسار لحركة العناصر مما يسمح بإنشاء حركات دقيقة ومعقدة بسهولة من خلال ما يوفره برنامج Adobe After Effects من أدوات وميزات.

التصدير(Export):

بعد الانتهاء الكلي من تحرير مشروعك، يمكنك تصديره إلة العديد من الصيغ حسب المطلوب والتي تتناسب واحتياجات النشر المختلفة.

الملفات الرئيسية(Keyframes):

تستخدم لتحديد اللحظات الرئيسية في الوقت الذي يحدث فيه تغيير في الخصائص مثل الموقع أو الحجم أو اللون.

القنوات(Channels):

تسمح لك بالتلاعب بمكونات الصورة مثل اللون والسطوح والتباين.

إذن Adobe After Effects يتيح للمستخدين إمكانية إنشاء تأثيرات بصرية مبتطرة ومعقدة، وهو أداة قوية لتحسين جودة الفيديو وتعزيز التواصل البصري.

متطلبات برنامج Adobe After Effects:

برنامج Adobe After Effects يشتغب بتقنيات عالية الجودة لذا فهو يتطلب أنظمة تشغييل متقدو من أجل الحصول على نتائج حسنة في الوقت الفعلي.


  • نظام التشغيل: Windows 10 أو أحدث.
  • ذاطرة الوصول العشوائي: 16 جيغابايت من الذاكرة.
  • القرص الصلب: 15 جيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • النواة الرباعية  AMD أو Intel المعالج.
  • التوفر على VRAM من سعة 2 جيغابايت وحدو معالجة الرسومات.

تحميل برنامج Adobe After Effects من الموقع الرسمي لشركة أدوبي:



google-playkhamsatmostaqltradent