recent
أخبار ساخنة

تحديد موقع أي شخص في العالم من خلال رقم الهاتف فقط

 

تحديد موقع أي شخص في العالم من خلال رقم الهاتف فقط

تطبيق تحديد المواقع الجغرافية باستخدام رقم الهاتف:

إن خدمة خرائط جوجل هي خدمة مجانية تقدمها شركة Google لجميع سكان العالم  الذين يتوفرون على الانترنت من أجل تحديد مواقعهم الجغرافية عبر موجهات الأقمار الاصطناعية، لكنها تبقى شخصية واختيارية يمكنك تفعيلها أو تعطيلها بناء على رغبة المستخدم، ولعل أغلب الناس يبحث عن هذه الحيلة الرائعة وهي تحديد موقع أشخاص آخرين انطلاقا من الهاتف خصوصا إذا كان رقم الهاتف متوفر، لذلك تطبيق تحديد المواقع الجغرافية تمت برمجته لتحديد المواقع اعتمادا على خرائط جوجل maps باستخدام رقم الهاتف فقط. إن معظم الأسر ترغب في اكتشاف موقع أبنائها مخافة عليهم من الأخطار المحيطة بهم كما يمكن استخدام التطبيق أيضا في عدة مسائل مهمة في الحياة كتحديد مواقع المركبات والدراجات وغيرها اعتمادا كما قلنا على شريحة الهاتف.

يعتبر تطبيق تحديد المواقع الجغرافية مهم للغاية لما فيه من فوائد على الأشخاص والممتلكات خصوصا إذا حسن استعماله، كما يجب تجنب استخدام التطبيق لأغراض تجسسية أو ما شابه بل بالعكس يجب استثماره فيما يفيد الناس، كما تعلمون التطور التكنولوجي أصبح يفرض علينا اتخاذ الاحتياطات اللازمة والحذر في التعامل مع جميع الوسائط المعلوماتية خصوصا مشاركة البيانات الشخصية والحساسة مع الآخرين وذلك تفاديا لبعض المتابعات القضائية في هذا الصدد.

التطبيق يستخدم رقم الهاتف من اجل تحديد المواقع الجغرافية شريطة أن تمنحه إذن الوصول إلى موقعك الجغرافي، كما يطلب منك رقم نداء الشخص المراد معرفة موقعه الجغرافي بناء على هذا الطلب يقوم بدراسة وتحديد الموقع الجغرافي المضبوط في ثوان، لأن كل منا يرغب في الإطمئنان على أقربائه وأحبائه سواء الأبناء أو شريك الحياة أو الأصدقاء المقربين.

طريقة عمل تطبيق تحديد المواقع الجغرافية:

كما تعلمون هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك إمكانية تحديد المواقع الجغرافية انطلاقا من هاتفك الذكي. ومن بين أفضلها تلك التي توفرها Google من خلال خرائط "Google Maps"، إضافة إلى تطبيقات أخرى لا تقل أهمية مثل Waze وهذه التطبيقات متوفرة لجميع أنظمة الهواتف"أندرويد وآيفون" في نفس الوقت.


إن معظم تطبيقات تحجيج المواقع الجغرافية تعتمد على خاصية التتبع GPS، فلو لاحظتم عند تثبيث أغلب التطبيقات الجديدة في الهاتف خصوصا الخاصة بالتواصل الفوري تطلب منك إذن الوصول إلى موقعك الجغرافي، يهدف ذلك بالأساس إلى تحديد موقعك ومحاولة تقديم مختلف الطلبيات القريبة منك.

بفضل التطور الحاصل في مجال خرائط جوجل أصبح من السهل تحديد الأماكن العمومية والخاصة، أيضا المواقع الإستراتيجية الكبرى وسبل الوصول إليها، ويمكن تتبع مسارات الجري مع حساب المسافة المقطوعة بشكل مباشر شريطة مسك الهاتف أثناء النتقل.

تطبيق Familo لتحديد المواقع الجغرافية:

هو برنامج في غاية الأهمية خصوصا الآباء الذين يرغبون في تتبع أطفالهم بغية الأطمئنان عليهم، تطبيق familo يتيح لك فرصة الحصول على الموقع الجغرافي لأي رقم هاتف متوفر لذيك مثلا إذا كنت تريد معرفة موقعي أنا الآنا ما عليك سوى إدخال رقم هاتفي في تطبيق familo وهذا الأخير يعطيك موقعي الحالي في لحظة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك من خلالها تعقب الهواتف في أي وقت وفي أي مكان في العالم، كل ذلك مقابل خصم شهري قليل بالمقارنة مع ما يوفره التطبيق من خصائص.


مميزات تطبيق familo لتحديد موقع أي شخص عبر خرائط جوجل:

  • يمكنك من معرفة موقع الشخص عن طريق رقم هاتفه.
  • يمكنك من معرفة تحركات أطفالك والعثور عليهم بسهولة.
  • يساعدك على تحديد أماكن أصدقائك الذيك فقدت الاتصال بهم منذ مدة.
  • يساعدك على التأكد من صحة رقم هاتف المتصل بك.
  • يساعدك على عرض أسماء المتصلين لأرقام الهاتف الجدد الغير مسجلين في هاتفك.

تحميل تطبيق familo للأندرويد:



تحميل تطبيق familo للآيفون:




google-playkhamsatmostaqltradent