recent
أخبار ساخنة

راقب هاتف أطفالك وما يفعلونه في شاشة الهاتف انطلاقا من هاتفك

راقب هاتف أطفالك وما يفعلونه في شاشة الهاتف انطلاقا من هاتفك

تعرف على تطبيق مراقبة الأطفال الذي ليس له مثيل:

في وقتنا الحالي أصبحت الهواتف الذكية تشكل خطرا متنوعا على أطفالنا الصغار نظرا للكم الهائل للمعلومات والمواضيع الموجودة في الانترنت، رغم أن المعلومة أصبحت متوفرة لهم بشكل أوسع وأدق لكن بالمقابل هناك أوساط ومواقع قد تفسد على أطفالنا متعة التصفح الآمن للأنترنت، تزامنا مع ذلك ظهرت برامج وتكبيقات من شأنها تأمين جانب الإطمئنان على الأصفال من خلال مراقبة شاملة في كل حين ومتى أردنا ذلك لهوتفهم دون علمهم بهدا الأمر ليس بغرض التجسس عليهم وإنما خوفا عليهم من الأخطار المحدقة بهم. إن تطبيقات مراقبة هواتف الأطفال تختلف من واحد لآخر أغلبها تقدم خدماتها مقابل المال لكن في هذا المقال حاولت أن أبحث لكم عن تطبيق يعمل بتقنيات عالية وبدون تكلفة ومتوفر في متجر بلاي ستور يكفي تحميله وتثبيته في الهاتف والبدء في استخدامه.

تطبيق مراقبة هاتف الأطفال الذي نتكلم عنه يدعى FlashGet Kids هو تطبيق رائع من السهل التحكم فيه، ويشتغل على جميع أنظمة الأندرويد ذات الإصدار 7 فما فوق، أيضا فهو متوفر لنظامي تشغيل الهاتف نخص بالذكر أندرويد وآيفون وهذا أمر مثالي سيجعل جميع الآباء في ارتياح تام عند تثبيت تطبيق FlashGet Kids في هواتفهم وهواتف أطفالهم، نظرا للحماية التي يقدمها لأبنائهم عند الاتصال بالانترنت أو عند تصفح الهاتف كشرط أساسي من أجل عمل التطبيق بشكل سليم ضرورة توفر صبيب أنترنت في الهاتف المراد مراقبته لأن التطبيق يحتاج إليه من أجل نقل المعلومات من هاتف لآخر.

مع كل هذه الإمتيازات التي يوفرها تطبيق FlashGet Kids لمستخدميه، وجب الانتباه وعدم استعماله في المسائل السلبية كالتجسس على الأفراد لأن هذا الأمر غير مقبول ويمكن أن يعرض صاحبه للمسائلة القضائية إذا تطلب الأمر ذلك، وهذا منصوص عليه أيضا ضمن بنوذ استخدام التطبيق وذلك بغية الحفاظ على خصوصية الأشخاص وحماية البيانات الشخصية الخاصة بهم.

كيف يعمل FlashGet Kids؟

يعمل تطبيق FlashGet Kids تلقائيا لمساعدتك على إدارة هاتف طفلك بشكل سليم، حيث يعمل بشكل مخفي في هاتف طفلك حتى لا يكتشف أنك تراقبه، ومن أجل العمل بالتطبيق على الهاتف هناك طريقتين الأولى تتمثل في فتح التطبيق من المتصفح والعمل عبر الموقع مباشرة أما الطريقة الثانية هي تثبيث التطبيق من متجر بلاي ستور أو آب ستور على الهاتف والعمل به بشكل عادي كأي تطبيق آخر.


الطريقة الآولى:

1) الخطوة الأولى: افتح المتصفح الخاص بك وادخل على الرابط التالي: FlashGet Kids.

2) الخطوة الثانية: انقر على "فتح الآن" Open Now كما في الصورة.



الطريقة الثانية:

هذه الطريقة تتم من خلال تثبيت التطبيق بالهاتف يليها تثبيته بهاتف ابنك، حيث سيوفر لك التطبيق قن سري ستدخله في الخانة الخاصه به في تطبيق FlashGet Kids وبمجرد اتصال الهاتفين معا بالانترنت ستظهر معك شاشة هاتف ابنك بشكل مدهش، ويوفر لك الرقابة الأبوية في ظل هذا العالم الرقمي المتحول. يرجى التأكد فقط من مسألة تثبيت التطبيق بهاتف ابنك من أجل توليد القن السري.

مميزات التطبيق:

  • يتوفر آخر إصدار 1.0.6.2.
  • قام بتحميل التطبيق أكثر من 500000 شخص عبر الإنترنت.
  • يشتغل على إصدار أندرويد 07 فما فوق.
  • يشتغل بسرعة على نقل شاشة هاتف ابنك عبر الإنترنت.
  • يتوفر بنسختي Android و Iphone.
  • يشتغل بشكل مخفي في الهاتف.

تحميل تطبيق FlashGet Kids:

 كما سلف الذكر تطبيق FlashGet Kids متوفر بنسختين للأندرويد والآيفون، مما سيساعد الآباء على حماية أطفالهم بشكل أفضل. مقارنة مع ما يقدمه التطبيق من امتيازات يبقى ثمن الإشتراك جد مناسب بالنسبة للآباء الذين يخافون على أبنائهم من خطر الاستعمال المخالف للصواب للهواتف الذكية.

تحميل نسخة Android:


تحميل نسخة Iphone:




google-playkhamsatmostaqltradent