recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لربح المال من الإعلانات والدفع عبر PayPal

أفضل تطبيق لربح المال من الإعلانات والدفع عبر PayPal

إلعب واربح المال وتسلم الأموال عبر البايبال:

جميعنا نتطلع إلى وسيلة فعالة وسهلة لربح المال من الاترنت، لا سيم إن كانت هذه الوسيلة تتمثل في تطبيقات هاتفية يمكننا استعمالها في أي مكان بالعالم، خصوصا بعض التطبيقات التي لا تتطلب مجهودات كبيرة أو تعتمد على قضاء وقت طويل أمام شاشة الهاتف.

من أفضل طرق ربح المال من الانترنت وأسهلها على الإطلاق هي ربح المال من تطبيقات جمع النقاط واستبدالها بالمال، حيث تختلف هذه التطبيقات حسب عدد النقاط المطلوبة والحد الأدنى للدفع لكن أغلبها تشترك في طريقة الدفع الشهيرة والمتوفرة في جميع أنحاء العالم وهي PayPal. رغم أن الربح يكون قليل بالمقارنة مع الطرق الأخرى للربح من الأنترنت إلا أنها تعتبر الأفضل كونها لا تتطلب مجهود كبير، بل أغلب هذه التطبيقات الربحية يعتمد على مشاهدة الإعلانات كمادة أساسية لتحقيق الربح.

في هذا المقال إنشاء الله سأشارك معكم تجربتي في ربح المال عبر تطبيق مميز يدعى Lovely pet، يسمح لك التطبيق بمشاهدة الإعلانات وتثبيت تطبيقات أخرى وكسب دخل إضافي بسهولة. حيث سنكتشف سويا كيفية التسجيل في التطبيق وربطه بالبايبال إضافة إلى كيفية البدء في جمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية عبر خدمة الدفع الآلي PayPal.

سأقدم لكم نظرة عن كتب على واجهة التطبيق وكيفية تحديد الفرص لربح المزيد من المال بفضل مشاهدة الإعلانات بانتظام. سنتناول أيضا الطرق الفعالة لزيادة الأرباح والاستفاذة القصوى من هذه الفرص، كما سنقدم لكم نصائح قيمة واستراتيجيات تساعدكم في تحقيق الربح لبلوغ أقصى استفاذة من هذا التطبيق وزيادة دخلكم، أيضا سنتعرف على طريقة استلام الأموال عبر حساب PayPal بواسطة الإيميل.

تطبيق Lovely pet هو عبارة عن لعبة تساعدك على الاعتناء بكلب كأنه في منزلك والحصول مقابل ذلك على مكافآت في المستوى، وذلك من خلال مهام يومية بسيطة كإطعام الكلب عند الجوع، وإعطاؤه الماء عند العطش، واللعب معه وجعله ينام عندما يتعب. كل مهمة يقابلها مشاهدة إعلان أو تثبيت تطبيق في الهاتف والحصول على نقاط يتم استبدالها بالمال وسحبها عبر PayPal أوGCash.

مميزات تطبيق Lovely pet:

لعبة لوفلي تم تطويرها خصيصا لهواتف الاندرويد باعتبارها مسلية ومربحة في نفس الوقت، حيث تتيح هذه اللعبة تجربة متعة امتلاك كلب في المنزل مع كسب المكافآت أيضا ويتميز تطبيق Lovely pet بالميزات التالية:

  • مجاني لجميع أجهزة أندرويد.
  • آخر اصدار 1.12.
  • نظام التشغيل Androin 13.0.
  • لغة التطبيق: الانجليزية.
  • العب واجمع النقاط.
  • سحب النقاط عبارة عن أموال عبر PayPal أوGCash.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق Lovely pet:

إن ما يجعل هذا التطبيق يحصل على العلامة الكاملة هو التعليقات الإيجابية للتطبيق باعتباره مسلي ومربح في نفس الوقت، حيث حصل على تقييم 4.8 من أصل 5 في متجر جوجل بلاي.

من أجل تحميل تطبيق Lovely pet بصيغة APK ما عليك سوى النقر على أداة التحميل أسفله:


بعد عملية التحميل ماعليك سوى الموافقة على سياسة استخدام التطبيق عبر وضع علامة بالخيارين المطلوبين، بعدها سيطلب منك التطبيق كود التفعيل من أجل الحصول على مكافأة بقيمة 1000 نقطة. قم بادخال هدا الرمز 9Y9CFH واستفد من الدعم.

شرح بالفيديو لطريقة تحميل وتثبيت التطبيق بالإضافة إلى طريقة جمع النقاط وتحويلها الى مال:









google-playkhamsatmostaqltradent