recent
أخبار ساخنة

تم إطلاق أداة صنع الملصقات عبر تطبيق الواتساب...تعرف على ذلك

الصفحة الرئيسية

تم إطلاق أداة صنع الملصقات عبر تطبيق الواتساب...تعرف على ذلك

أداة صنع الملصقات العجيبة من تطبيق الواتساب:

تطبيق الواتساب يتيح للمستخدمين إرسال الملصقات كوسيلة إضافية للتعبير عن مشاعرهم أو مشاركة رسومات ممتعة، والملصقات هي صور أو رسوم متحركة يمكن إرسالها في المحادثات.

هي تجربة فريدة من نوعها ستحسن تجربة المستخدمين لتطبيق الواتساب، حيث سيتمكن مستخدموا التطبيق من إنشاء ملصقات خاصة بهم وإرسالها للأصدقاء مما سيضفي نوعا من التميز والمرح أثناء استعمال تطبيق الواتساب، لأن هذه الملصقات ستكون أكثر تعبيرية من الايموجي.

وبخصوص ميزة الملصقات التي ستكون مدمجة في تطبيق الواتساب، من المحتمل أن يتم إطلاقها قريبا والتي هي قيد الاختبار حاليا حسب أخبار مكتشف التحديثات.

أما عن طريقة إنشاء الملصات فسيكون بإمكان المستخدمين إنشاء ملصقات خاصة بهم انطلاقا من الصور الموجودة أصلا في الهاتف، بالنقر على علامة "زائد Plus" ثم تحرير ملصق مميز باستخدام الأدوات المتاحة.

الميزة الجديدة ستمكن المستخدمين من العمل على استخراج ملصقات أنيقة اعتمادا على التقنيات المتوفرة التي ستجدها في أغلب تطبيقات تعديل الصور والتي أغلبها يكون بالمال، حيث يمكنك أن:

  1. إزلة خلفية الصور واستبدالها.
  2. إضافة النصوص وبعض الرسومات التعبيرية.
  3. تغيير الألوان.

هذا وبعد إنشاء الملصق يمكنك حفظه في تطبيق الواتساب من أجل العودة إليه عند الحاجة أو إرساله مباشرة إلى الأصدقاء، وهذه العملية يمكنك تكرارها بنفس الطريقة لإنشاء ملصقات جديدة.

أيضا يمكنك تعديل الملصقات التي سبق وأنشأتها بالنقر عليها مطولا، ثم استبدال العناصر اللازمة وحفظه من جديد في تطبيق الواتساب والعودة إليه في أي وقت.

في السابق كان المستخدمون يلجأون إلى تطبيقات خارجية من أجل صنع ملصقات خاصة بهم تكون أكثر تعبيرا من الايموجي، لكن الآن أصبح هذا الأمر متاحا في تطبيق الواتساب نفسه، فقط أثناء المحادثة يمكن إرسال ملصقات متنوعة حسب الاختيار ثم إرسالها لجهات الاتصال المفضلة.

ميزة الملصقات الجديدة تم اكتشافها على هواتف الآيفون التي تشتعل بنطام التشغيل iOS 17 فما فوق، ولا زالت قيد التحديث في الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث من المتوقع إتاحتها قريبا لعموم المستخدمين الذين سيكون بإمكانهم إنشاء ملصقات فريدة ومختلفة حتى عبر تطبيق "واتساب ويب".

الجديد في الأمر كله هو دمج الذكاء الاصطناعي بتطبيق الواتساب الذي سبق وتكلمنا عنه في موضوع سابق، ومن المتوقع أن يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوليد وإنشاء ملصقات جد متقدمة كما هو الحال بالنسبة لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي.



google-playkhamsatmostaqltradent