recent
أخبار ساخنة

إصدار جديد من Chrome Web Store لتأمين اتصالك بالانترنت

الصفحة الرئيسية

إصدار جديد من Chrome Web Store لتأمين اتصالك بالانترنت

تحديث الأمان من Google Chrome لتصفح الانترنت بشكل آمن:

متصفح البحث جوجل كروم: تجربة تصفح فائقة السرعة والفعالية:

يعتبر متصفح البحث جوجل كروم واحد من أشهر المتصفحات المستخدمة على مستوى العالم، وهو يتمتع بشعبية هائلة بين المستخدمين بفضل مجموعة من الميزات الفريدة والأداء الرائع الذي يقدمه. متصفح Google Chrome تابع لشكة google لذلك هو مرتبط بكل الأدوات التي توفرها الشركة للمستخدين(google drive, gmail...)، مما يسهل عملية التصفح الآمن والفعال، سنكتشف بعض النقاط المهمة حول متصفح البحث جوجل كروم وكيف يساهم في تحسين تجربة المستخدمين أثناء التصفح، إضافة إلى تحديث الأمان الجديدة وطريقة تفعيله في المتصفح.

أغلب مستعملي الويب يفضلون تصفح الانترنت اعتمادا على متصفح Google Chrome بفضل الميزات التي ذكرناها سابقا، إضافة إلى سهولة الاستخدام والارتباط بمختلف التطبيقات الخارجية كمانع الإعلانات وبرامج التحميل وغيرها، ولعل أهم مميزات Google Chrome تتمثل في:

سرعة التصفح:

يعتبر جوجل كروم واحد من أسرع المتصفحات على الساحة العنكبوتية، حيث تم تصميمه بشكل مبتكر لتحقيق أقصى درجات الكفاءة والسرعة. يسمح Google Chrome للمستخدمين بتحميل صفحات الويب بسرعة فائقة حتى ولو كانت كبيرة وتظم عدد من الملفات، مما يوفر وقتا ثمينا للمستخدمين.

تكامل مع خدمات جوجل:

كما أسلفنا الذكر أعلاه يوفر Google Chrome تكاملا عميقا مع خدمات جوجل الأخر مثل، google drive, gmail، هذا الأمر يمكن المستخدمين الوصول إلى حساباتهم وبياناتهم الشخصية بسهولة من خلال المتصفح دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرارا وتكرارا.

متجاوب وسهل الإستخدام:

تم تصميم واجهة المستخدم البسيطة والمريحة في Google Chrome لتكون سهلة وملائمة الاستخدام للمستخدمين من جميع الفئات. بفضل تصميمه البسيط والواضح، يجد المستخدمون أنفسهم في قلب تجربة تصفح فعالة وسلسة وتستجيب لجميع المتطلبات.

إدارة فعالة لعلامات التوبويب:

تمثل إدارة التبويبات في كروم إحدى الميزات الملحوظة، حيث يمكن للمستخدمين تنظيم وإدارة علامات التبويب بشكل فعال. يمكن فتح العديد من التبويبات دون التأثير السلبي على أداء المتصفح أو إبطائه.

الأمان والخصوصية:

يولي جوجل كروم اهتماما كبيرا لأمان المستخدمين وخصوصيهم. يتم تحديث المتصفح باستمرار لتصحيح الثغرات الأمنية، ويتم توفير ميزات أكثر أمانا مثل التصفح الخاص وحماية الهوية لضمان تجربة تصفح آمنة.

تحديث الأمان عند الإتصال بالانترنت:

تم تحديث Google Chrome مؤخرا من خلال متجر Chrome Web Store، الذي يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الإضافات والتطبيقات. يمكن للمستخدمين عبر هذا المتجر تحسين وظائف المتصفح وتخصيصه وفقا لاحتياجاتهم الشخصية.

جميع مستخدمي جوجل كروم عند محاولة استخدامهم للمتصفح في الآونة الأخيرة ستظهر معهم صفحة كروم تخبرهم بضرورة تحديث المتصفح بغية الحفاظ على الأمان أثناء تصفح مواقع الويب. الصحفة تظهر على الشكل المبين أسفله:



بعدها ما عليك سوى تنفيذ الخطزات الثلاث المبينة في الصورة أسفله من أجل اكتشاف وتحميل الميزات الجديدة من جوجل كروم، والتي ستدهشكم حقا.

إضافة إلى إضافة أخرى حديثة أكثر فعالية من دي قبل، خصوصا تطبيقات الذكاء الاصطناعي المدمجة التي ستساعدك على تحسين نتائج البحث والحصول على أفضل النتائج.


أما من أجل الحفاظ على الأمان والخصوصية أثناء تصفح الانترنت، ما عليك سوى تفعيل خاصية "دائما استعمل اتصال آمن بالانترنت"، بغية تجنب المخاطر التي قد تضر بجهازك أو بيانات الشخصية أثناء تصفح بعض المواقع الغير آمنة والمحتالة. بفضل برنامج "الحماية المتقدمة" من جوجل كروم ستستفيذ من أقصى حماية لحسابك جوجل ما عليك سور تفعيل الخاصية وانتظار النتائج.

لتفعيل خاصية "دائما استعمل اتصال آمن بالانترنت" اتبع الخطوات المبينة في الصورة:


باختصار يعد جوجل كروم متصفحا متميزا بالأداء الرائع، والتصميم البسيط، والتكامل مع خدمات جوجل، مما يجعله خيارا مفضلا لدى الكثيرين. يسهم هذا المتصفح في تحسين تجربة المستخدمين أثناء التصفح والشعور بالأمان على الانترنت، ويظل محط إعجاب الكثيرين بفضل ميزاته الابتكارية والمستدامة.

google-playkhamsatmostaqltradent