recent
أخبار ساخنة

بفضل تطبيق Google Files استعدت مساحة ذاكرة تخزين هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد

بفضل تطبيق Google Files استعدت مساحة ذاكرة تخزين هاتفي الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد

تطبيق Google Files له دور أساسي في تحرير مساحة ذاكرة الهاتف اكتشف ذلك:

إن تطبيق Google Files المتوفر في متجر جوجل بلاي بالنسبة للهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد، له دور أساسي في تنظيم ملفات الهاتف لتسهيل العثور عليها كما يقوم بتنظيف الهاتف واستعادة داكرة هذا الأخير إضافة التي تبعثرت بفعل العمليات اليومية في الهاتف.

بفضل تطبيق Google Files ستتمكن من استعادة مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android، وذلك بنقرة واحدة فقط. 

مع الاستعمال المفرط والمستمر للهاتف نغفل في كثير من الأحيان العديد من الملفات الغير ضرورية في الهاتف، كما قد لا نعلم بوجودها أصلا في الهاتف. كل هذه الأسباب تجعل تلك الملفات عالقة في ذاكرة الهاتف الداخلية مما يعيق العمل السليم للأنظمة الداخلية ويبطئ استجابة الهاتف للأوامر الخارجية الصادرة عنا، ولمنع امتلاء مساحة التخزين الخاصة بهاتفك والحفاظ على الجهاز في حالة عمل جيدة، لا بد من إدارة تلك الملفات ومراقبتها بشكل دقيق ومستمر، وهو العمل الذي يقوم به تطبيق Google Files من خلال تتبع وإحصاء عدد ملفات الهاتف وتقديم تقرير مفصل عن ما يجب القيام به.

تضطر في الكثير من المرات عندما لا يستجيب هاتفك الذكي ويصبح بطيئا، إلى البحث عن التطبيقات والملفات التي تسبب هذا المشكل وغالبا لا يتم حل المشكل، مما قد يدفعك إلى فرمظة الهاتف بالكامل وهذا الأمر يجعلك تفقد ملفاتك المهمة، لذلك تم تطوير تطبيق Google Files المعروف بفعاليته وأمانه حيث يقوم بفحصل شامل لهاتفك الذكي ويقوم بتنظيف في ثوان.

إن تطبيق Google Files صمم خصيصا من قبل Google لإدارة ملفات أجهزة Android. بفضل واجهة المستخدم البسيطة البديهية في التنقل فهو يدير بسهولة الملفات المخزنة على هاتفك أو في حساب Google Drive الخاص بك، يتميز أيضا التطبيق بميزات التنظيف المتقدمة وتحرير مساحة التخزين. يسمح لك بتحديد وحدف الملفات الغير المستخدمة وعمليات النسخ العشوائية والمكررة وكذا العناصر المؤقتة التي تربك الذاكرة الداخلية للهاتف.

يوفر التطبيق لمستخدميه أيضا إمكانية نقل الملفات بشكل آمن ودون اتصال بالانترنت بين الأجهزة، كما يقترح عليك مجموعة من الأساليب والخطط التي يمكنك اتباعها لمساعدتك في تنظيم بيانات الهاتف، بهدف زيادة فعالية الهاتف ودوام البطارية طويلا.

طريقة استخدام تطبيق Google Files:

يوفر تطبيق Google Files للمستخدمين واجهة سهلة الإستخدام، ومجموعة من الأدوات التي تسمح للمستخدين بإدارة ملفاتهم وتحسين أداء هواتفهم النقالة بسهولة. إليك خطوات استخدام التطبيق:

بعد تحميل التطبيق قم بتنفيذ الخطوات التي تظهر في الصورة، لمنح التطبيق إمكانية الوصول إلى الملفات الداخلية للهاتف ومعالجتها بشكل ناجح:


بعد منح تطبيق Google Files إمكانية الوصول إلى ملفات الهاتف، ستظهر معك ثلاث خيارات رئيسية يمكنك الإعتماد عليها في نقل وإدارة الملفات بشكل سليم:

  1. التنظيف Nettoyer: لتنظيف الهاتف من الشوائب حسب الإختيار.
  2. ضبط Parcourir: لللمسح اليدوي واختيار الملقات الغير مرغوب فيها.
  3. نقل الملفات عن قرب Partage a Proximite: لنقل وتبادل الملفات بين الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى الأنترنت وبسرعة فائقة.
  4. ملف الأمان Dossier Securise: لحفظ الملفات بكلمة السر ومنع الغرباء من الوصول إليها عند استعمال هاتفك.


لحدف الملفات الغير مرغوب فيها اتبع ما يلي:

  • في تطبيق Google Files انقل إلى قسم"حذف الملفات التي تم تنزيلها".
  • بمجرد تحديد اختار الملفات الغير مرغوب فيها، انقر فوق"نقل ملفات X إلى سلة المهملات".

هذه الخطوة ستتيح لك تحرير مساحة التخزين وتحسين أداء الهاتف في ثوان قليلة. هذه العملية قم بتكرارها متى سمحت لك الفرصة (مرة إلى مرتين في الأسبوع)، للحفاظ على هاتفك في أحسن حالاته. التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد حيث تم تجريبه وأعطى فعاليته على هواتف: Xiaomi, Huawei, Samsung, Honor وغيرها من الهواتف.

تحميل تطبيق Google Files من جوجل بلاي:



google-playkhamsatmostaqltradent