recent
أخبار ساخنة

بديل ادسنس للربح من الاعلانات وروابط الإحالة AdOperator

بديل ادسنس للربح من الاعلانات وروابط الإحالة AdOperator

أفضل موقع للربح من الإعلانات وروابط الإحالة من دون سياسات:

يعتبر موقع adoperator من المواقع الحديثة الإنشاء التي تتيح للمستخدمين فرصة الربح من شفرة الإعلانات ورابط الإحالة، التي يتم الحصول عليها بعد التسجيل في الموقع. جوجل ادسنس هو برنامج إعلانات عبر الانترنت يتيح للناشرين الربح من مواقعهم عبر عرض الإعلانات المستهدفة، نفس الشيء ينطبق على موقع adoperator إضافة إلى إمكانية الربح من رابط إعلاني مباشر وكذا رابط الإحالة.

موقع adoperator هو بمثابة جزء أساسي من استراتيجيات التسويق الرقمي للعديد من الأفراد والشركات، فهو يوفر فرصة مثالية لتحقيق الربح المادي السريع عبر حركة مرور الويب باستعمال الهاتف أو الكمبيوتر للناشرين وتعزيز العملاء المحتملين للمعلنين وذلك لمساعدة شركات الإعلانات من أجل بلوغ أهدافها من خلال الإعلانات الذكية.

يمنحك موقع adoperator فرصتين لتحقيق النجاح من خلال التسجيل كناشر أو كمعلن، أيضا يمنحك خيار فتح حساب فردي أو جماعي والشروع في كسب الأرباح، هو إذن عبارة عن خطة متكاملة للربح من الانترنت من دون خبرة أو رأس المال صريح. أيضا موقع adoperator لا يفرض على المستخدمين أي سياسات من أجل القبول في الموقع والموافقة على نشر الإعلانات، بل بمجرد فتح في الموقع يمنحك هذا الأخير شفرة إعلاناتية يمكنك لصقها مباشرة في HTML مدونتك على الانترنت، أو رابط إعلاناتي مباشر لتحقيق الربح منه إضافة إلى رابط الإحالة الذي يربحك %5 من أرباح كل متسجل جديد يأتي إلى الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن طرق مأكدة لتحقيق الأرباح السريعة من حركة الويب(زيارات، تسويق الكتروني) أو زيادة العملاء لمشاريعك على الانترنت، قد يكون موقع adoperator  أحد الحلول المواتية التي تبحث عنها. يعتبر موقع adoperator  شبكة إعلانية توفر فرصة لتحقيق الربح السريع من حركة الويب، بجون سياسة الخصوصية بدون شروط إلزامية.

طرق تحقيق الأرباح من موقع adoperator:

موقع adoperator يمنح مستخدميه ثلاث طرق رئيسية للربح من الانترنت سواء من الإعلانات أو روابط الإحالة، ويمكن تلخيص الربح من موقع adoperator  فيما يلي:


طرق عامة للربح:

الإعلانات الذكية:

يساعد adoperator كل شركة ناشئة أو محترفة على تحقيق أهدافها من خلال تنسيقات الإعلانات الذكية. يمكنك زيادة كفاءتك من خلال العائد على الاستثمار (ROI)، والعملاء المحتملين، والدفع مقابل النقر (PPC)، والمبيعات والإيرادات باستخدام منصتهم.

الإعلان عبر الإشعارات الفورية:

يعتبر الإعلان عبر الإشعارات الفورية واحدا من أكثر أنواع الإعلانات فعالية على الانترنت للأعمال التجارية عبر الانترنت. يمكنك الترويج لمنتجاتك وخدماتك وبيع المزيد من المنتوجات. يمكنك الشراء مباشرة من مصادر الانترنت الحصرية وتوسيع نطاق عملك. يتخصص adoperator في الإعلان في الإشعارات الفورية ويركز بشكل رئيسي على حركة المرور المستهدفة.

تعزيز إعلانات الانترنت:

يمكنك تعزيز إعلانات الانترنت الخاصة بك بفعالية مع جمهور الويب المحمول لديهم. يمكنك تحقيق الأرباح من حركة مرورك أو الإعلان عن المنتجات والتطبيقات المحمولة والمواقع عبر الانترنت.

الربح من الحساب الفردي:

الحساب الفردي أحد أبرز الطرق الربحية من موقع adoperator، إذ يوفر لك الموقع فرصة مناسبة لتحقيق دخل شخصي عبر الخطوات الأساسية التالية:

  1. الربح من رابط الإحالة الشخصي الخاص بك.
  2. الربح من رابط إعلاناتي.
  3. الربح من الشفرة الإعلاناتية.

فبعد إكمال عملية التسجيل في موقع adoperator وتفعيل الحساب عبر البريد الالكتروني، يوفر لك الموقع كما أسلفنا الذكر ثلاث فرص لربح المال كن الانترنت بشكل مشروع وسهل، كل ما عليك فعله الدخول إلى خانة My sites من الشريط الجانبي وإضافة موقعك الإلكتروني المفضل بالنقر على Add Site، ليس من الضروري أن يكون الموقع المضاف شخصي (مثلا يمكنك إضافة aliexpress.com) وبالنقر على علامة + اختر نوعية الإعلان، إما على شكل رابط مباشر أو شفرة إعلاناتية.

الطريقة الثالثة للربح من موقع adoperator تكون من خلال رابط الاحالة، فبالدخول إلى أيقونة Referrals يعطيك الموقع رابط شخصي مربح كل شخص يتسجل من خلاله تربح %5 من الأرباح التي يحققها.

يعتبر موقع adoperator أداة قوية للناشرين والمعلنين على حد سواء. إذا كنت ترغب في تحقيق الأرباح السريعة من حركة الويب المحمول أو زيادة العملاء المحتملين.

طريقة التسجيل في موقع adoperator:

قم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط أسلفه sign up أو من هنا adoperator، واتبع الخطوات المبينة في الصور والتي تعتبر بسيطة:

1) ملء المعلومات الشخصية:


2) تفعيل الحساب من خلال البريد الالكتروني:


3) تسجيل الدخول إلى الموقع:



رابط التسجيل في موقع AdOperator





شرح بالفيديو: بديل أدسنس للربح من الإعلانات وروابط الاحالة دون الحاجة إلى إنشاء موقع او مدونة.

في هذا الفيديو شرح كامل لطريقة التسجيل في موقع adoperator، أيضا كيفية توليد الشفرة الإعلاناتية التي هي عبارة عن كود HTML ولصقه في كود الموقع الإلكتروني من أجل الظهور الأوتوماتيكي للإعلان والربح منه.




 

google-playkhamsatmostaqltradent