recent
أخبار ساخنة

تنظيف وتسريع الحاسوب وحمايته من الفيروسات باستعمال Microsoft PC Manager


تنظيف وتسريع الحاسوب وحمايته من الفيروسات باستعمال Microsoft PC Manager

تنظيف وحماية الكمبيوتر من الفيروسات بواسطة Microsoft PC Manager:

تقدم شركة Microsoft لمستعملي نظام التشغيل Windows برامج أمنية وأدوات تنظيف لأجهزة الكمبيوتر مثل: Windows Security وMicrosoft Essentials وDefender، والتي توفر حماية من الفيروسات والبرامج الضارة وتساعد إلى حد كبير في تحسين أداء الجهاز وتنظيفه، لكن في الآونة الأخيرة تم إصدار نسخة مجانية من برنامج Microsoft PC Manager أظهر هذا الأخير فعاليته بشكل قوي على أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظامي التشغيل Windows10 وWindows11.

برنامج Microsoft PC Manager هو عبارة عن برنامج حماية وتنظيف لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. يقدم البرنامج للمستخدمين مجموعة من الأدوات لتحسين أداء الجهاز وحمايته من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتهديدات السيبرانية الأخرى.

يعمل Microsoft PC Manager عن طريق فحص الجهاز بشكل دوري للكشف عن البرامج الضارة والملفات الخبيثة والتي قد تكون موجودة على الجهاز وإنجاز تقرير بشكل مفصل. بالاضافة إلى ذلك يقوم البرنامج بتنظيف الجهاز من الملفات غير المرغوب فيها والمؤقتة التي قد تؤثر على أداء النظام وتبطئ سرعته.

يوفر برنامج Microsoft PC Manager أيضا أدوات متقدمة لإدارة بدء التشغيل والبرامج التي تعمل خلف الكواليس، مما يساعد على تحسين سرعة بدء التشغيل وأداء النظام بشكل عام.

من المهم تحديث برنامج Microsoft PC Manager بانتظام لضمان حصولك على أحدث ميزات الحماية وتحسين أداء الجهاز بالكامل.

تحميل برنامج Microsoft PC Manager لتنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر:



أفضل 5 برامج خارجية لحماية وتنظيف جهاز الكمبوتر:

هناك العديد من البرامج الخارجية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتنظيف وتحسين أداء الكمبيوتر. وفقا لتنقيبات دقيقة لتقديم أفضل البرامج الممكنة، هناك بعض البرامج الموصى بها:



  1. Glary Utilities: هذا البرنامج يعمل على تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مرغوبة، إضافة إلى أنه يبحث عن الأخطاء المحتملة في النظام وتصحيحها، يوفر لك البرنامج صيانة كاملة لجهاز الكمبيوتر من خلال تحسين أداء النظام.
  2. Puran: يعمل هذا البرنامج على تسريع جهاز الكمبيوتر، من خلال طرق متعددة منها حدف الملفات التي لا حاجة لها، إضافة إلى إزالة البرامح القديمة.
  3. IObit Advanced SystemCare: يستخدم برنامج IObit Advanced SystemCare نظام محرك IObit لاعتراض سبيل البرامج الضارة Malware Fighter أثناء تصفحك للشبكة العنكبوتية، إضافة إلى نتظيف وتسريع عمل الكمبيوتر بشكل أفضل من السابق.
  4. CCleaner: برنامج سي كلينر من أقدم البرامج في مجال تنظيف اللابتوبات بشكل كلي وفعال، فهو بعمل على تنظيف الجهاز من مخلفات البرامج والملفات المؤقتة والكوكيز إضافة إلى مخلفات متصفح الأنترنت، فهو يعمل على تحرير مساحة أكبر في القرص الصلب للجهاز ويساهم في تحسين أداء البرامج المتبثة في الكمبيوتر عبر تصحيح مجموعة من الأخطاء أثناء عمليات التثبيث أو الأستعمال.
  5. Ashmpoo WinOptimizer: يعمل هذا البرنامج على توفير حماية كافية من ملفات التجسس التي يتم تثبيثها بشكل مخفي في Windows، إضافة إلى أنه يساعدك على استعمال تشفير كلي للملفات الحساسة في جهازك للحيلولة دون اختراقها نهائيا.

يرجى ملاحظة أنه يجب دائما تحديث هذه البرامج أحدث إصدار لضمان الحصول على أفضل النتائج. كما يجب أيضا أن تكون حذرا عند تنزيل البرامج من الانترنت لتجنب البرامج الضارة. يرجى التأكد من تنزيل البرامج فقط من مواقع موثوقة ورسمية.


google-playkhamsatmostaqltradent