recent
أخبار ساخنة

ربح 10 دولار في اليوم من مشاهدة الإعلانات و لعب الألعاب في هذا التطبيق

 ربح 10 دولار في اليوم من مشاهدة الإعلانات و لعب الألعاب في هذا التطبيق


ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات و النقر عليها

السلام عليكم أحببت أن أشارككم هذا الموضوع الشيق و الجميل وذلك لما فيه من فائدة، بطبيعة الحال إذا كنت لديك وقت الفراغ و صبيب الانترنت متوفر علما أن هذه الوسيلة أصبحت داخل كل البيوت فبإمكانك ربح 10 دولار يوميا من دون بدل جهد فقط يكفيك مشاهدة الإعلانات و الالعاب و النقر عليها و ريح المال أليس الأمر بجميل فقط خد من وقتك بضع دقائق لهذه العملية و ستربح المال من دون عناء.

ربح المال عبر تطبيق Gamee Prizes

يدعى بتطبيق ألعاب المحمول حيث يتيح للمستخدمين كسب المال من خلال لعب ألعاب الفيديو المجانية، عبر إدارة عجلة المسابقة يمكنك ربح ما لا يقل عن 100 دولار في أربع ساعات متتالية من اللعب حسب المنافسين، قم بجمع التذاكر و تحويلها إلى أموال يمكنك سحبها عبر البايبال Paypal.



التطبيق كما سبق و ذكرت فهو موثوق و ذو مصداقية عالية، حيث حاز على 4.5 نجمة في تصنيف غوغل بلاي كما أنه امن و يتمتع بشعبية عالية وبقراءة التعليقات حول التطبيق فالكل يجمع على أنه جيد و يدفع لك المال مقابل مشاهدة الإعلانات و الألعاب.

أيضا التطبيق المطور من شركة Pokfulam الصينية المتواجد مقرها في هونغ كونغ قد تم تحميله من قبل 10.000.000 شخص حول العالم مما يدل على جودة و مصداقية التطبيق، حجمه لا يتجاوز ال 27Mo و يشتغل على الأندرويد 5 فما فوق.

كيف أستخدم التطبيق؟

  1. العب ألعاب مجانية و أكمل مهام اللعبة
  2. ادرج عجلة الحظ و اربح الكثير من التذاكر و المكافات المجانية
  3. ادع الأصدقاء من أجل تثبيث التطبيق بهاتفهم عبر رابط المشاركة و اربح العديد من التذاكر 
و بجمعك لعدد كبير من التذاكر كل أسبوع يتم اختيار عشوائي للمنخرطين من أجل الظفر بجائزو مالية يصل قدرها إلى 5000 دولار تمنح كل شهر في سحوبات الأحد.
كما يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو من أجل معرفة طريقة استخدام التطبيق بالتفصيل، و استخلاص رابط المشاركة التي يتيح لكم فرصة أكبر للربح. 

اربح 10 دولار يوميا من هذا التطبيق


تحميل التطبيق

لتحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله الذي سوف يوجهكم إلى صفحة التحميل مباشىرة من دون مشاكل:

خلاصة:

خلاصة القول أن هذا التطبيق رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى بالنسبة للأشخاص اللذين لا يريدون بدل الجهد في كسب المال، و يتوفرون على الانترنت فهو فرصة مناسبة لكسب الدولارات اليومية و المشاركة في سحب القرعة الشهري، عبر مشاهدة الإعلانات التي تشاهدها عند تصفحك لأي موقع أو تطبيق اخرمجانا.
أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد أعجبكم و اتركوا لنا تعاليقكم أسفل الموضوع سواء بالسلب أو الإيجاب و لا تنسوا زيارة قناتنا على اليوتيوب هناك فيديوهات قد تهمكم و السلام عليكم.
google-playkhamsatmostaqltradent