recent
أخبار ساخنة

طريقة إرسال الصور بجودة HD في تطبيق WhatsApp

الصفحة الرئيسية

 

طريقة إرسال الصور بجودة HD في تطبيق WhatsApp

ميزة جديدة لإرسال صور الواتس اب بجودة HD:

غالبا ما تقوم شركة meta بتحديثات ترقى إلى تطلعات مستخدمي تطبيق ال WhatsApp الأكثر استعمالا في العالم، وحرصا منها على تقديم الأفضل دائما أعلنت رسميا عن تحديث يخص إضافة ميزة لإرسال الصور بجودة عالية (HD)، عبر التطبيق. إن الغرض من إضافة الميزة الجديدة هو تحسين تجربة المستخدمين بالإضافة الى تطوير جودة الخدمات المقدمة من تطبيق الواتس اب.

إن تطبيق WhatsApp أصبح في تطور بارز خصوصا بعدما ضمته شركة meta الشهيرة إلى قائمة تطبيقاتها (Facebook,Instagram)، حيث قامت هذه الأخيرة بتحديث تطبيق WhatsApp وترقيته عبر إضافة العديد من الميزات التواصلية المهمة مؤخرا من بينها:

  1. إرسال صورة قابلة للمشاهدة مرة واحدة.
  2. حظر المكالمات الواردة على التطبيق مجهولة المصدر.

إضافة إلى أن التحديث الجديد للواتس اب جاء ليكون أكثر طلبا من التحديثاث السابقة، حيث أضافت الشركة ميزة متابعة القنوات التي لطالما رأيناها في الفايس بوك والانستغرام فقط. إن هذه الميزة متوفرة في تطبيق WhatsApp حيث بمجرد تحميل النسخة الجديدة والدخول إلى الحالة Statut ستنبثق معك القنوات الشهيرة التي يمكن متابعتها بالنقر عليها ثم النقر على أداة متابعة Suivre التي تظهر في الأعلى أو البحث عن القنوات المفضلة بالنقر على خاصية Touver des chaines .

تجدر الإشارة إلى أن ميزة إرسال الصور بجودة HD تم إطلاقها في الأسابيع القليلة الماضية، حيث تم تجريبها في بعض بلدان العالم فقط وهو الأمر الذي اشتكى منه المستخدمين أن الميزة لم تفعل عندهم، لكن حاليا فهي متاحة في جميع بلدان العالم يكفي أن تقوم بتحميل التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp من متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد وتحميله من متجر آب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون، ثم اتباع الخطوات التي سنشرحها في تباعا في الفقرات الموالية.

خطوات إرسال صورة في الوتس اب بجودة HD:

1) تحميل تحديث الواتس اب الجديد.



2) الدخول إلى الدردشة التي تريد إرسال الصور اليها ثم النقر على أداة إرسال الملفات.


3) تحديد الصورة المراد إرسالها ثم النقر على الأداة الجديدة HD من أجل اختيار جودة الصورة.


4) تحديد جودة الصورة الجديدة HD.


5) إرسال الصورة بجودة HD.


كما أوضحت شركة meta المالكة لتطبيق الواتس اب، أنه بإمكان المستخدمين الذين يتوفرون على اتصال بالإنترنت منخفض تحديد جودة الصورة التي يستقبلونها عبر خيارين متاحين في التطبيق (Standard and HD photos). 

إرسال الفيديوهات بجودة HD في تطبيق الواتس اب:


أيضا أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق الواتس اب الآن أكثر من أي وقت مضى، إرسال الفيديوهات بجودة HD التي لم تكن متوفرة في التطبيق القديم وهي ميزة استحسنها عموم المستخدمين، بحيث كيفما كانت جودة الفيديو المراد إرساله مع خاصية HD يمكن تحسين جودة الفيديو لتظهر بشكل جيد.

إن ميزة إرسال الفيديوهات بجودة HD الجديدة ستزيد من حجم الفيديو مقارنة بالحجم الأصلي، كل هذا بغرض تحسين جودة الفيديوهات وتحسين تجربة المستخدمين أيضا.

من أجل الإستفاذة من ميزة إرسال الفيديوهات بجودة HD يمكنك اتباع نفس خطوات إرسال الصور السالف ذكرها في الفقرات أعلاه، وذلك على الشكل الآتي:

  1. فتح دردشة الواتس اب.
  2. النقر على إرسال ملف أو صورة.
  3. اختيار الفيديو المراد إرساله.
  4. اختيار جودة الفيديو (عادية،HD).




google-playkhamsatmostaqltradent