recent
أخبار ساخنة

جني المال من خلال صناعة الNFTs (دليل الربح كاملا)

 

ربح المال من تجارة الNFTs دليل الربح كاملا

تجارة ال NFTs مربحة أم مجرد إشاعة؟

كما هو معروف NFTs اصبح لها صيت عالي في الاونة الاخيرة والكل يتحدث عن امكانية ربح الاف الدولارات من صنع NFTs، حيث أصبحت بكل بدون منازع حديث الساعة من اجل تحقيق الربح المضمون من الانترنت وذلك بامتلاك مهارة بسيطة تمكنك من جني الاموال بكل سهولة لكن عليك ضبط بعض الأمور التي ستمكنك من جني الارباح والتي لابد من توفرها ضمن الشروط اللازمة من اجل تحقيق الربح عبر صنع NFTs،  فهناك من اصبح يستعملها كمهنة حرة عبر الانترنت فيما البعض الاخر يصنفها ضمن اللائحة السوداء من حيث خرق حقوق الطبع والنشر المنصوص عليها طبقا للقوانين.


فما هي NFTs ؟ و كيف يمكن تحقيق الربح من خلال بيعها عبر الانترنت؟ وماهي الوسائل اللازمة لحسن سير هذه العملية؟

عندما نقول كلمة NFTs نقصد بذلك التجارة في كل شيء حيث تبقى قيمة الشيء نفسه لكن الثمن يتغير بحسب الامتياز في صنعه، فمثلا اذا اعطيتك ورقة نقدية من فئة 100 دولار وبالمقابل في الكفة الاخرى اعطيتك ورقتين نقديتين من فئه 50 دولار ما الفرق اذن؟ الفرق ليس في عدد الدولارات ولكن في قيمة الفئة النقدية التي اخذتها عكس ال NFTs، سوف نشرح كل شيء بتفصيل لتفهم الطريقة وكيفية الربح التي يمكنك استعمالها من اجل تحقيق المال من خلال التجارة في NFTs.


إذا كما سبق وشرحنا ما الفرق اذا اخذت ورقه من فئه 100 دولار او مقسمة الى ورقتين من فئة 50 دولار او حتى اخذتها على شكل عشره دولار او 20 دولار ليس هناك اختلاف ما دامت القيمه نفسها عكس ال NFTs التي لا يمكن تقسيمها الى قطع نقديه او مشابه وهذا هو ما يعتبر شيء فريد لا يمكن تقسيمه إلى أجزاء و غير قابل للإستبذال بثاثا.


دعني اعطيك مثالا اكثر بساطة مثلا اذا اعجبتك لوحة فنية وأردت شرائها هل سوف تشتري قطعة منها؟ لا بالتاكيد وهذا ما يقصد بال NFTs فهو شيء أصلي وفريد من نوعه ولا يمكن تقسيمه وهنا تكمن القيمة المالية لما أصبح يسمى بتجارة ال NFTs، البيتكوين كما هو معروف عمله رقمية هل هي فريده من نوعها بالطبع لا لماذا لانها يمكن تقسيمها ببساطة الى ساتوشي ولا يوجد شيء فريد في البيتكوين.


ومن اهم المواقع التي تقدم خدمة التجارة في ال NFTs والمعترف بها دوليا سوف اقدم لكم هذه الثلاث مواقع الممتازة بطبيعة الحال في هذا المجال والتي يمكنك الدخول اليها واكتشاف عالم البيع والشراء في: المواقع،الدومين،الصور، حسابات ومجموعات وعناصر...

  1. OpenSea.io
  2. Rarible.com
  3. Mintable.app

    ومن بين هذه المواقع الثلاث يبقى أفضلهم هو موقع OpenSea ذو الواجهة البسيطة و القيمة التي يحملها الموقع من خلال العروض المهمة و المتنوعة التي يحملها،حيث يخول لمستعمليه صنع الNFTs في مجالات مختلفة حسب الميزة التي يتقنها المستخدم.




كما يمكنك الاستعانة بموقع كانفا canva من اجل رسم التصاميم وخلق الانفتيز NFTs الخاص بك حيث سبق وشرحنا كيفية العمل على موقع كانفا في فيديو على اليوتيوب يمكن متابعته من خلال هذا الرابط: دليل ربح المال من الانترنت.


محفظة البيع و الشراء METAMASK





إذن بعد الدخول الى موقع Opensea سوف تقوم بالضغط على خلق او create بعد ذلك سوف يطلب منك انشاء محفظة تجمع  بواسطتها النقود حيث يمكنك من خلالها شراء الأموال عن طريق العملات الإلكترونية، بعد ذلك يمكنك القيام بإنجاز ال NFTs الذي ترغب فيه ثم تسويقه عبر الانترنت.

في هذا الفيديو سوف تجدون الشرح بكل تفصيل بدءا بالتسجيل في موقع oprnsea و إنشاء محفظة metamask إلى غاية صنع أول NTF و عرضه لبيع:👇👇



google-playkhamsatmostaqltradent