recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة التسجيل في موقع Teespring المتخصص في تصميم التيشرتات و ربح دخل مهم من هذا المجال

 

شرح طريقة التسجيل في موقع Teespring المتخصص في تصميم التيشرتات و ربح دخل مهم من هذا المجال

ربح المال من تصميم التيشرتات عبر موقع Teespring:

أصبح بإمكانك  إنشاء منتوجات خاصة بك على الانترنت وبيعها بشكل سهل وسريع فعكس المواضيع السابقة التي تطرقنا لها حيث شرحنا طريقة بيع منتجات جاهزة من خلال عدة مواقع كأمازون و غيرها، هذا الموقع الذي سنشرحه اليوم والذي يدعى Teespring سيمكنك من إنشاء تصميمك بنفسك سواء كان (ملابس،إلكترونيك،أثاث المنازل...) وطرحه للبيع في جميع أنحاء العالم كل ذلك في عالم الانترنت الافتراضي دون اللجوء إلى تخزين المنتج أو صنعه في مصنع خاص أو غير ذلك.

عبر موقع Teespring يمكنك إنشاء تصاميم لمنتجات خاصة بك والتي تجذب اهتمام المعجبين ثم عرضها للبيع وكسب المال من المحتوى الخاص بك بدون تكلفة، بدون متاعب وبدون خطورة.

زيادة على واجهة الموقع البسيطة والسهلة الإستخدام بعد التسجيل في الموقع والذي لا يطلب معلومات كثيرة فقط بواسطة الايميل واسم متجر الالكتروني الخاص بك ثم كلمة المرور بعدها مباشرة يفتح معك حسابك في الموقع ومن أجل إنشاء تصاميم خاصة بك ما عليك سوى اختيار المجال الذي تريده والذي ترى أنه سيجلب لك الربح بطبيعة الحال هناك العديد من المجالات في الموقع كالملابس والأحذيه وكل ما يخص الالكترونيك... كل شيء جاهز ما ينتظرك هو إطفاء لمستك السحرية عبر الكتابة أو الألوان أو غير ذلك وهذه العملية تتم في أربع مراحل بداية من اختيار المنتج المراد تعديله ثم وضع الثمن المناسب للمنتج يليها وضع عنوان مناسب للمنتج ووصف جيد ثم الحصول على رابط المنتج الذي يمكنك لصقه في المجموعات على الفيسبوك أو الصفحات الكبرى وجميع منصات التواصل الاجتماعي.

بعد التسجيل في موقع Teespring سيرسل لك ايميل من أجل التحقق وتفعيل الحساب بعد ذلك يمكنك تصفح الموقع بكل حرية وإنتاج محتوى خاص بك عبر الوسائل المتاحة التي يوفرها الموقع في الشريط الجانبي، للاشارة فقط فالموقع مجاني ولا يرغمك على دفع أي فلس عكس ذلك ستحصل على العديد من المزايا مجانا.

لماذا استخدام موقع Teespring:

عادة ما نستعمل المواقع التي تضم المنتوجات الجاهزة (amazon , clickbank ... ) في عملية بيع وشراء أي منتوج على الانترنت لكن عبر موقع Teespring يمكنك أن تنشئ المنتوج الخاص بك كما يحلو لك وبالطريقة التي تريد والتي تتناسب مع المعجبين ثم طرحه للبيع بشكل مباشر دون استخدام وسيط أو شريك بينك وبين الزبون.

سبق وشرحنا موضوع سابق التسويق بالعمولة أي أنك تقوم بالتسويق لمنتوجات معروضة على المواقع وتربح نسبة مئوية من هامش الربح عند بيع كل منتج من خلال رابط الاحالة، أما في موقع Teespring فأنت تقوم بعملية الانتاج والتسويق والبيع يعني أن الارباح ستكون مضاعفة كل ما يلزم هو استغلال رابط المنتوج المراد بيعه على نطاق واسع من الجمهورمع الاطلاع على المنتوجات التي يفضلها الزبناء.

لماذا اخترنا برنامج الفوتوشوب في عملية تصميم اللوجوهات:

قمنا باختيار برنامج الفوتوشوب من أجل عملية تصميم اللوجوهات لأنه بكل بساطة سهل الاستخدام و الأكثر من ذلك البرنامج يتوفر على قائمة كبيرة من الشعارات الجاهزة التي يمكنكم التعديل عليها بإضافة الكتابة فقط أيضا نظرا لاحترافية برنامج الفوتوشوب في هذا المجال و سرعة إزالة خلفيات الصور كما أن تحديد القياس بشكل مناسب يساهم في إنشاء لوجو بجودة عالية، لهذا الغرض قمنا بصنع اللوجو عن طريق الفوتوشوب و في الفيديو أسفلة شرح مفصل لسير هذه العملية.

طريقة التسجيل في موقع Teespring:

التسجيل في موقع يكون على ثلاث مراحل متتالية حيث في المرحلة الاولى سوف نقوم بالنقر على عبارة commencez le design ثم بعد ذلك سوف نملأ المعلومات بما يناسب (الايميل، كلمة السر ثم تسجيل) بعد تاكيد المعلومات سيطلب منك الموقع اختيار اسم مناسب لمتجرك الالكتروني قم بادخاله ثم بعدها يفتح معك الموقع و هو يضم جميع المنتجات بشتى أنواعها و أصنافها يكفي التعديل عليها بشكل مناسب و مقبول من طرف المعجبين:

  1. النقر على أداة التسجيل commencez le design.
  2. ملء المعلومات في مكانها الصحيح (اسمك، الايميل الخاص بك، كلمة السر).
  3. اختيار اسم المتجر الالكتروني الخاص بك.

شرح جميع مراحل إنشاء التيشورتات وبيعها على موقع Teespring بالفيديو:

رغم أننا قمنا بشرح تفاصيل طريقة التسجيل في موقع Teespring وكذلك طريقة إنشاء تصاميم خاصة بكم، يبقى أفضل شيء هو مشاهدة الطريقة كاملة عن طريق تقنية الفيديو وهو الشيء الذي قمنا بإنجازه عبر هذين المقطعين في قناتنا على اليوتيوب، حيث في الفيديو الاول ستتعلمون طريقة فتح حساب في موقع Teespring وطريقة إنشاء تصميم خاص بك ثم بيعه عبر منصة الفيسبوك وفي المقطع الثاني ستتمكنون من تعلم تقنية صنع لوجو خاص بكم بواسطة برنامج الفوتوشوب ثم طرحه للبيع مباشرة على الانترنت وربح مال مهم من هذه العملية.

1) طريقة التسجيل في موقع Teespring بكل سهولة:


2) طريقة صنع لوجو مميز بالفوتوشوب ووضعه على التيشورت:





google-playkhamsatmostaqltradent