recent
أخبار ساخنة

تطبيق Talktone للحصول على رقم أمريكي لتفعيل المواقع والحسابات

تطبيق Talktone للحصول على رقم أمريكي لتفعيل المواقع والحسابات

تطبيق Talktone لتفيعل الحسابات على الانترنت:

أصبحت العديد من المواقع تستلزم على مستخدميها تفعيل الحسابات بواسطة رقم هاتف أمريكي أو أجنبي، نظرا لتزايد عدد المستخديمن والذي تتوفر فيهم صفة مبدع أو فنان، حيث فرضت وسيلة تفعيل الحساب بالهاتف من أجل العمل مع هذه المواقع خصوصا في الدول العربية، نذكر على سبيل المثال موقع redbuble الخاص ببيع التصاميم والخدمات الرقمية والذي كان في السابق متاح للجميع، لكن مؤخرا فرض على المستخدمين المبدعين تفعيل الحساب برقم هاتف أجنبي(أمريكي، بريطاني، أوربي...) غير الدول العربية، بغية استكمال التسجيل في الموقع والاستمرار في رفع التصاميم وتحقيق الربح منها.

قد تحتاج أيضا إلى رقم واتساب أمريكي من أجل التواصل عبر تطبيق الواتساب مع أشخاص من نفس البلد، كأنك تقطن في امريكا والحصول على العديد من الإمتيازات المهمة، أيضا التوفر على رقم أمريكي للواتساب يمكن أن يساهم في زيادة العملاء المحتملين خسب الخدمات التي توفرها عبر الانترنت.

يعتبر تطبيق Talktone من التطبيقات التي تقوم بتوفير رقم واتساب أمريكي للمستخديمن عبر أنحاء العالم، حيث يتوفر في متجر جوجل بلاي للتحميل المباشر. Talktone هي منصة تواصل عبر الانترنت تتيح للمستخدمين التحدث والدردشة وإجراء المكالمات الصوتية والمكالمات عن طريق تقنية الفيديو. غاليا ما يستخدم في التعاون بين الفرق والاجتماعات الافتراضية والاتصال عن بعد، كما يوفر خدمة إرسال الرسائل النصية أيضا.

الامتيازات التي ستحصل عليها عند تحميلك تطبيق Talktone:

الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني:

يتيح لك تطبيق Talktone امكانيةاختيار رقم هاتف أمريكي مجاني للتواصل، بحيث يمكنك من خلاله إجراء اتصالات هاتفية واستقبال الرسائل والمكالمات لمعظم أرقام الهواتف الأمريكية، حتي الخطوط الأرضية بامكانك التواصل معها باستعمالك للرقم الذي يوفره لك التطبيق.

الرسائل النصية المجانية:

يمكنك إرسال واستقبال رسائل مجانية لا محدودة نحو الأرقام الأمريكية.

الاتصال عبر شبكة WIFI:

يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل النصية للأصدقاء والعائلة باستخدام شبكة الويفي المفتوحة، حيث لا يوجد مجال  وقتي أو زمني محدد، فقط استخدم هاتف الذكي أو لوحتك الالكترونية واستمتع بالاتصال مع الأرقام الأمريكية.

بدون رسوم وفي أي مكان:

قم بإرسال رسائل واتصالات لا منتهية من دون شرط أو قيد، أيضا لن تدفع رسوم مقابل هذه الخدمات التي يوفرها تطبيق Talktone، يكفي توفر صبيب كافي من الانترنت لاستعمال الخدمية دون تقطع.

التحدث مع الملايين من المستخدمين:

بفضل تطبيق Talktone استعمتع بخوض غمار تجربة فريدة ورائعة، من إرسال لرسائل نصية واتصالات بالجملة مع الأصدقاء والعائلة. هي خدمة مجانية وغير محدودة Talktone-To-Talktone في كل بقاع العالم أيضا خاصية إرسال الصور فهي توفرة في التطبيق.

تحميل تطبيق Talktone من الموقع الرسمي:


معلومات مهمة عن تطبيق Talktone:

  1. تطبيق Talktone هو تطبيق للاتصال المجاني عبر الانترنت يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عبر المكالمات الصوتية والرساءل النصية داخل وخارج بلد الإقامة دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية.
  2. يعتمد تطبيق Talktone على تقنية الانترنت لنقل البيانات بدلا من شبكة الهاتف التقليدية، مما يسمح بالاتصال بالأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم دون تكاليف إضافية.
  3. بالضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق أيضا إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، مما يجعله أداة شاملة للتواصل عبى الانترنت مثل الواتساب.
  4. تعتبر ميزة الاتصال المجانية خاصية مميزة تجعل Talktone خيارا شائعا بين الأشخاص الذين يبحثون عن طرق اتصال بأقل تكلفة ممكنة باستخدام رقم أجنبي.

google-playkhamsatmostaqltradent