recent
أخبار ساخنة

تطبيق ذكي يخبرك من قام بمحاولة الدخول إلى هاتفك+أخد صورة للشخص الذي حاول القيام بالأمر

 
تطبيق ذكي يخبرك من قام بمحاولة الدخول إلى هاتفك+أخد صورة للشخص الذي حاول القيام بالأمر

تطبيق مراقبة الهاتف Who touched my phone

من أخذ هاتفي هو تطبيق سحري لمعرفة الأشخاص الذين حاولوا الدخول إلى هاتفك عند تركه دون رقابة، حيث يقوم التطبيق بمراقبة هاتفك و أخذ صورة لكل من فتحه أو حاول ذلك بسرعة عالية كما يعطيك التطبيق تقرير حصري حول الوقت والتاريخ الخاصين بمحاولة الدخول إلى هاتفك المحمول، أيضا عند فتح هاتفك سيخبرك التطبيق في تقرير مفصل بجميع التطبيقات التي قام المستخدم بفتحها و الإجراءات التي قام بها.

يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات حماية الجوال و الجيد في هذه النسخة أنها تعمل بدون إعلانات مزعجة و توفر الحماية لهاتفك طوال الوقت، يكفي تشغيل للمرة الأولى و سيعمل في الخلفية دون توقف و يقوم بالنقاط الصور للمستخدمين و كذلك إنجار التقارير الفورية عند كل استخدام للهاتف أو محاولة ذلك.

التطبيق صغير الحجم لا يتجاوز حجمه ال 4 ميغابت و متوافق مع جميع إصدارات الأندرويد 6.0 فما فوق ولا يشتغل بالأنترنت و موصى به لمن يترك الهاتف في كثير من الأحيان دون رقابة، و يرغب في معرفة من قام بمحاولة الدخول إلى الهاتف كما يمكن قفل التطبيق لكي لا يتم اكتشافه بالهاتف نهائيا.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سوف أتركه لكم أسفل هذا الموضوع ثم تثبيته على الهاتف بعد ذلك قم بمنح إذن الوصول الى الكاميرا الخاصة بالهاتف وذلك أثناء عملية تثبيت التطبيق بعدها يمكنك تشغيله وتركه مشتغلا طوال الوقت دون توقف.



معلومات عن تطبيق WTMP

  • حجم التطبيق 4.2 ميغابيت
  • إصدار التطبيق الحالي 6.2.1
  • يتطلب أندرويد 6.0 فما فوق
  • قام بتثبيث هذا التطبيق أزيد من 10.000.000+
  • تقييم جيد على مستوى متجر جوجل بلاي
  • يقوم تطبيق WTMP بالتقاط الصور و الفيديوهات داخل الهاتف

فيديو لطريقة التحميل و التثبيث

ومن أجل شرح شامل لعملية تحميل وتثبيت التطبيق وكذلك الاعدادات من أجل الوصول الى كاميرا الهاتف، قمت بعمل فيديو توضيحي لكل التفاصيل في قناتنا التقنية فوريو بالمناسبة يمكنكم زيارة قناتنا هناك العديد من المواضيع المهمة التي تخصكم أن أعجبتكم يمكنكم الاشتراك فيها:





تحميل تطبيق WTMP


من أجل تحميل تطبيق WTMP لمراقبة الهاتف المحمول وإلتقاط الصور لكل دخيل قام باستخدام هاتفك دون إذنك أو حاول القيام بهذا الأمر يمكنكم الضغط على الرابط اسفله:







google-playkhamsatmostaqltradent