recent
أخبار ساخنة

المتصفح المتميز Mozilla Firefox تحميل مجاني نسختي الهاتف و الحاسوب مجانا

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

المتصفح المتميز Mozilla Firefox تحميل مجاني نسختي الهاتف و الحاسوب مجانا

تحميل متصفح Mozilla Firefox أسرع متصفح على الانترنت:

متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox لا يقل أهمية عن باقي المتصفحات الخاصة بمحركات البحث، فهو امن أيضا وسريع رغما عن المنافسة الشرسة من قبل باقي المتصفحات إلا أنه لا زال يحتفظ بمكانته ضمن قائمة أفضل متصفح من حيث التحديث، ويشبه كثيرا متصفح جوجل كروم التابع لشركة جوجل تقريبا في جميع الإعدادات الخاصة بالمتصفح.

موزيلا فايرفوكس هو متصفح سريع ومتجاوب مع جميع محركات البحث تم إنشاءه أو إصدار أول نسخة منه في سنه 2002 من طرف منظمة موزيلا Mozilla.org حيث تم إنشائه اعتمادا على لغة البرمجة المشهورة جافا سكريبت وهو متصفح مجاني ومفتوح المصدر وامن أيضا ويوفر بيئة امنة من أجل تصفح الانترنت بكل حرية وحفظ بيانات الأشخاص بشكل جيد. 

متصفح فايرفوكس يتوفر بأكثر من 90 لغة و يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل: Windows و Mac و Linux، وهو سريع الاشتغال على جميع الأنظمة ويتم تحديثه بشكل دوري فكلما تم تثبيت النسخة الحديثة كلما كان تصفح الانترنت بشكل سريع وقوي، بالإضافة إلى أنه تم إصدار نسخة الهاتف المحمول (الاندرويد و الايفون).

مميزات متصفح Mozilla Firefox:

  • متجاوب مع جميع محركات البحث.
  • متوفر بإصدارين للويندوز بالنسبة للنواتين: 64bit و 32bit.
  • الحجم الكلي لا يتجاوز 100MB.
  • تصفح امن و محمي للانترنت مع حماية قوية للبيانات الشخصية و منع الإعلانات من التتبع.
  • يتوفر على المتصفح الخفي لمحو اثار الاستخدام.
  • امكانية التشغيل في الخلفية بالنسبة للهواتف.
  • حفظ كلمات المرور بكل سرية.

تشغيل فايرفوكس في الخلفية:

نفس الشرح الذي تطرقنا له بخصوص متصفح جوجل كروم Google Chrome سنطبقه على متصفح موزيلا من أجل تشغيله في الخلفية، يكفي الضغط على النقاط الثلاث في أعلى المتصفح وتشغيل نسخة سطح المكتب ثم تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية والاستمتاع بموسيقى الفيديوهات بكل حرية.

نفس الشيء بالنسبة للمتصفح الخفي الموجود في موزيلا، بالدخول إليه و تصفح اليوتيوب يمكنك الخروج منه نهائيا وستظل تستمع للموسيقى دون أن يظهر معك المتصفح نهائيا في الهاتف وهذا الأمر جيد بالنسبة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة، حيث يمكنهم وضع سماعات الأذن والاستمتاع بالموسيقى والهاتف مقفل دون الحاجة إل ترك اليوتيوب مفتوحا طوال الوقت.


لتحميل Mozilla Firefox نسخة الويندوز:



لتحميل Mozilla Firefox نسخة الاندرويد من متجر بلاي ستور:



لتحميل Mozilla Firefox نسخة الايفون من اب ستور:





google-playkhamsatmostaqltradent