recent
أخبار ساخنة

ربح المال وعملة USDT من بيع التذاكر و السفريات فقط عبر روابط الاحالة

 

ربح المال وعملة USDT من بيع التذاكر و السفريات فقط عبر روابط الاحالة

شرح موقع Travelpayouts:

هو منصة واسعة للعمل الحر عبر الانترنت حيث يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم فرصة ثمينة لبناء رأس مال كبير إذا تم التعامل معه بطريقة منظمة و احترافية، وكل هذا من خلال روابط الاحالة فقط التي ستحصل عليها بالتسجيل في موقع Travelpayouts والذي بدوره يربط شراكة رقمية مع عدة شركات موثوقة للسفريات و الحجزات الفندقية، و من العنوان نستنبط أن الأمر يتعلق بالربح من السفريات يعني أن الربح مضمون %100 شريطة اتباع ما سنشرحه في باقي فقرات هذا الموضوع، أما بخصوص طرق الدفع المتوفرة في موقع travelpayouts هي متنوعة و التي من السهل التوفر عليها ( PayPal,Webmoney:usdt,Bankaccount:usdt,eur) وهذا ما يزيد من فرص العمل في الموقع و إعطاءه الاهمية اللازمة.

إن موقع Travelpayouts عبارة عن عدة مواقع متجمعة مع بعضها البعض بشكل تراتبي و التي تهم مجالات حجز تذاكر في جميع بلدان العالم بالاضافة إلى الفنادق حسب الصنف، و من المواقع الموجودة في المنصة نذكرعل سبيل المثال: WayAway,Booking,Hotellook,agoda و غيرها من المواقع المشهورة المتخصصة في حجز تذاكر السفر و الفنادق، وهي مواقع صادقة و فرص الربح عبرها مرتفعة نظرا للطلب المتزايد على هذه المواقع عند حجز تذاكر السفر فكما تعرفون كل يوم أزيد من مليون شخص يقوم بحجز تذكرة السفر إلى بلد غير بلده الاصلي و بطبيعة الحال إذا سافر لا بد من أن يحجز فندق للاقامة المؤقتة، و موقع Travelpayouts يوفر هذه الامتيازات من  خلال البرامج السالفة الذكر التي بدرها من أجل توسيع دائرة مستخدميها وزيادة الارباح كان لا بد لها أن تقتسم هامش الربح مع المروجين لخدماتها المتعلقة بحجز السفريات و الفنادق.

هل أدفع المال مقابل التسجيل بالموقع و الحصول على الروابط؟

التسجيل في موقع Travelpayouts مجاني و أيضا الحصول على روابط الاحالة أمر مجاني لأن كما قلنا الموقع يريد الترويج للخدمات الرقمية الربحية ويحتاج إلى عدد كبير من المروجين في مختلف بقع العالم، لهذا فالموقع هو فرصة مواتية لتحقيق الدخل خصوصا بالنسبة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت أما بخصوص طريقة التسجيل في الموقع فهي كالآتي:

  1. النقر على Get Started أو Join US.
  2. إدخال الايميل و كلمة السر.( للإشارة فقط كلمة السر يجب أن تحتوي على أحر باللاتينية كبيرة و صغيرة بالاضافة إلى أرقام و رموز) على سبيل المثال: Adam-1980.


بعدها سيتوجب عليك تخطي بعض المراحل البسيطة من أجل فتح الملف الشخصي بنجاح و هي كالتالي:

  • المرحلة الأولى عليك اختيار طريقة معرفة موقع Travelpayouts هل من وسائل مواقع التواصل الاجماعي أو غيرها من المصادر.
  • المرحلة الثانية إذا كان لديك موقع انقر على A خلافا لذلك انقر على B ومن المستحسن التوفر على موقع الكتروني لأنه سيزيد من فرص الربح.
  • انقر على Create later لتخطي هذه المرحلة.


طريقة العمل في موقع Travelpayouts:

الآن بعد تخطي المراحل السابقة ينجاح يفتح معك الصفحة الرئيسية و التي تضم جميع المعلومات كل ما عليك هو التوجه إلى صندوق الواردات في الايميل الخاص بك و تفعيل الحساب بالنقر على رابط موقع Travelpayouts، و هنا تبدأ المراحل  المهمة لانشاء مشروع مربح باستعمال احد البرامج الخاصة بحجز السفريات و الفنادق، هنا يطرح السؤال عن كيفية الربح و الحقيقة هو أن تلك البرامج توفر لك روابط إحالة و كل عملية حجز تتم عبر هذه الروابط ستتمكن من ربح نسبة من الأرباح على حسب الاتفاق.

الآن سنشرح برنامج واحد و طريقة الربح منه و العملية سارية المفعول على باقي البرامج كما سنوضح كيفية الترويج للروابط عبر منصة التواصل الاجتماعي (TikTok) نفس الشأن بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي الاخرى (Facebook,YouTube) لكن سنستعمل تيك توك كونه يقبل نشر الروابط الربحية في التعليقات.

أما بخصوص طريقة التسجيل باحدى برامج حجز التذاكر فهي تبدأ بالنقر في بادئ الأمر على أيقونة Create project يليها اتباع الخطوات التالية:

  1. اختيار خيار Independent content creator و هو عبارة عن استقلالية في المهام.
  2. نسخ رابط الموقع الالكتروني أو المدونة فهو ضروري لقبول الحساب بنجاح,
  3. نسخ رابط الصفحة الشخصية لحساب TikTok ولصقه في خانة مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. اختيار عدد المشاهدات في الشهر و البلد و لغة التدوين.
وباجتياز هذه المراحل بنجاح نكون قد أنهينا إنشاء مشروع ربحي على موقع Travelpayouts يكفي الآن ربطه بإحدى برامج بيع التذاكر على الانترنت و تحقيق الربح.



ربط مشروع Travelpayouts ببرنامج الربح:

من أفضل الربامج المربحة على منصة Travelpayouts هو برنامج WayAway و الذي تصل نسبة الأرباح فيه إلى حدود %50 عن كل عملية بيع ناجحة للتذاكر عبر الانترنت و التي سنشرحها هي الأخرى بالتفصيل، أم بخصوص طريقة الربط فهي سهلة نوضحها أسفله:

  1. انقر على Check programs(اختر أحد برامج الربح من بيع التذاكر).
  2. انقر على Details.
  3. ثم أنقر على join the programs من أجل الانظمام للبرنامج.
  4. انقر على connect لربط المشروع السابق بالبرنامج.
  5. اختر tools ثم Links وانسخ أول رابط من الروابط الأربعة.




طريقة الربح من منصة Tiktok :

كما تعلمون منصة تيك توك المتخصصة في رفع الفيديوهات (القصيرة والطويلة) تحصد نسب مشاهدات جد مرتفعة و يسهل جمع المشتركين فيها ذلك راجع لما تعرفه المنصة من الرواج الكبير في عدد المستخدمين وأيضا الشهرة الكبيرة التي اكسبتها المنصة نظرا لسهولة الاستخدام والاضافات الجميلة للفيديوهات و هو ما سيزيد من فرصة جلب الكثير من النقرات لرابط الاحالة الخاص بنا و الذي سننسخه في التعليقات مع فيديو توضيحي لبرنامج الربح لجدب انتباه الزوار و سترون نتائج مرضية.

ما سنحتاجه في عملية نشر رابط الاحالة الذي حصلنا عليه من برنامج الربح هو حساب تيك توك حبد لو كان يتوفر على عدد مشتركين يفوق 10k من أجل السماح لنا بنشر رابط الاحالة في البروفايل الخاص بنا و هو أمر جيد و مربح في نفس الوقت. 

فيما يلي سنشرح خطوات نشر رابط الاحالة في التعليقات، لكن لا تتجاوز نشر 4 فيديوهات في اليوم خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام لكي لا يتم حظر حسابك:

  1. نسخ رابط الاحالة من موقع Travelpayouts.
  2. تحميل فيديو يناسب الرابط المنسوخ خاص إما باماكن السفر أو الاقامة (تحميل فيديو من Instagram أو Pixabay غير محمي بحقوق الطبع و النشر).
  3. رفع الفيديو على حسابك TikTok مع إضافة نص مكتوب فوقه (لزيارة هذا المكان انقر على الرابط في أول تعليق).
  4. الدخول إلى البروفايل و في تعليق الفيديو إضافة رابط الاحالة المنسوخ من قبل.


بهده الطريقة المميزة ستحصد نسب عالية من النقرات على رابك الاحالة و هو ما يقابله جني ربح مالي مهم، كما يمكن أيضا لصق رابط الاحالة في البروفايل الخاص بحسابك تيك توك إذا كان الحساب يتوفر على عدد مشتركين يعادل أو يفوق 10k ذلك راجع إلى قوانين تيك توك، ثم محاولة إنشاء فيديو توجه به المتابعين من أجل النقر على رابط الاحالة  ومضاغفة الأرباح.

لا يخفى عليكم أنه بامكانكم نشر روابط الاحالة في صفحة الفيسبوك أو قناة اليوتيوب نفس الشيء و الترويج لهذه الروابط يكون بطريقة سلسة عن طريق فيديو توضيحي دائما.

فيديو شرح



google-playkhamsatmostaqltradent