recent
أخبار ساخنة

أخيرا تحميل تطبيق TikTok نسختي الهاتف و الحاسوب و تحقيق الربح

غير معرف
الصفحة الرئيسية

 

أخيرا تحميل تطبيق TikTok نسختي الهاتف و الحاسوب و تحقيق الربح

منصة التواصل الاجتماعي TikTok:

TikTok هو تطبيق يمكن تنزيله على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوترعلى حد السواء، باعتبارها  منصة لمختلف الوسائط اجتماعية  والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وإنشائها ومشاركتها بكل حرية مع الجمهور باستخدام التطبيق، اضافة الى انه يمكن للمستخدمين العثور على محتوى ترفيهي تم إنشاؤه بواسطة مستخدمين آخرين و ذلك بالتصفح المتتالي أو البحث في المنصة بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم، يسمح TikTok أيضًا للمستخدمين بمتابعة الآخرين وإضافة أصدقاء كباقي منصات التواصل الاجتماعي مما يسمح لهم بالتفاعل مع المحتوى الذي يجدون أنه أكثر إثارة للاهتمام ومناسب لهم، التطبيق متاح للتنزيل المجاني على كل من أجهزة Android و iOS بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Mac و Windows، إنه سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله تجربة رائعة للمستخدمين من جميع الأعمار.

يتميز تيكتوك والذ ي هو عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي طورته شركة TikTok Pte. Ltd، من التطبيقات الشهيرة للترفيه و الذي يأخدك في تجربة فريدة من نوعها و عيشها عبر تجارب الآخرين من صانعي المحتوى عبر تيكتوك.

في بادئ الأمر كان التطبيق متاحا فقط على هواتف Android و iOS لكن الآن يمكن أيضا استخدام نسخة سطح المكتب كما في تطبيق الواتس اب بنظاميه (Mac و Windows)، أي أنه أصبح بامكانك تصفح التطبيق من الحاسوب و الهاتف في الآن نفسه.

نسخة سطح المكتب جاءت بنفس مميزات تطبيق TikTok وبلو حة تحكم مبهرة، بحيث م الشريط الجانبي يمكنك اضافة الاصدقاء و في الوسط تصفح الفيديوهات ثم في الأعلى امكانية اضافة الفيديوهات Televerser و تصفح الملف الشخصي بالنقر على صورة البروفايل.

ولتشغيل تطبيق التيكتوك عل الحاسوب كبرنامج أصلي أطلقت الشركة مشغل التطبيقات  BlueStacks (محاكي) لتشغيل التطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد، أو يمكنك العمل بالنسخة الخفيفة Lite التي تسطب على سكح المكتب مباشرة دون الحاجة لمحاكي.


أصبح إذا تطبيق TikTok متوفرا على جميع الأجهزة و لم يعد منحصرا فقط على الهاتف، مما سيزيد من عدد المستخدمين و تحسن المحتوى و هو ما سيجعل هذا الأخير منافسا قويا لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى (فيسبوك،انستغرام،تويتر...) بل أصبح في المرتبة الاولى من حيث عدد تحميلات الفيديوهات و المساهدات عبر العالم نظرا لسهولة الاستخدام التي يتمتع بها TikTok.

و لتحميل جميع نسخ تطبيق TikTok ما عليك النقر على أحد الروابط أسفله(تحميل)، للإشارة فقط جميع مميزات تطبيق TikTok نسخة الهاتف توجد في باقي الاصدارات:

تحميل تطبيق TikTok نسخة الهاتف Android:



تحميل تطبيق TikTok نسخة الهاتف ios:



تحميل تطبيق TikTok نسخة الحاسوب Windows:



تحميل تطبيق TikTok نسخة الحاسوب Mac:


خطوات تسجيل الدخول الى حساب TikTok من الحاسوب:

من أجل تسجيل الدخول الى حساب التيكتوك عبر الحاسوب  يكفي تحميل نسخة سطح المكتب كما سلف الذكر، ثم النقر على Connexion و النقر على متابعة بواسطة (الفايسبوك،الجيميل،تويتر،ابل) أو إنشاء حساب جديد بالنقر على Inscription أو إذا كان لذيك حساب مسبق يكفي النقر على QR Code و توجيه كاميرا الخاتف نحو الحاسوب و سيفتح معك الحساب اوتوماتيكيا.

1) فتح حساب TikTok عبر ايقونة سطح المكتب ثم النقر على Connexion:


2) اختيار أحد مواقع التواصل الاجتماعي لفتح التطبيق أو إنشاء حساب جديد:



تنبيـــــه: إن منصة تيكتوك مثلها مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك،انستغرام،يوتيوب) تمنع المحتوى الضار و العنيف و المحتوى الدي يضر عموما بالاشخاص و الممتلكات، لذلك احرص على عدم نشر فيديوهات من هدا النوع تفاذيا لاغلاق الحساب نهائيا.

أما بخصوص امر تحقيق الربح المادي من حساب TikTok بذلك رهين بالدولة التي تقيم فيها، لأن هناك دول مفعل فيها الربح من الفيديوهات مباشرة كالولايات المتحدة الامريكية و أخرى تحقيق الربح فيها يكون بعمل إشهار لشركة معينة شريطة أن يكون حسابك مستوفي لشروط الأهلية، و لمعرفة المزيد من المعلومات حول طريق تحقيق الربح من تطبيق TikTok قوموا بزيارة هذا الموضوع : أربع طرق لربح المال من التيك توك TikTok.

google-playkhamsatmostaqltradent