recent
أخبار ساخنة

اربح كل دقيقة €1.10 من خلال ترجمة النصوص والصوتيات عبر افضل موقع

اربح كل دقيقة €1.10 من خلال ترجمة النصوص والصوتيات عبر افضل موقع


أحسن موقع للربح من الانترنت من خلال العمل في مجال الترجمة:

الجميع اليوم يبحث عن طرق وأساليب إضافية لتحقيق الأرباح  خصوصا في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة التي أصبحنا نعيشها والغلاء المعيشي الذي غزى العالم بأسره، وهو الأمر الذي استدعى معه البحث عن أسهل الطرق عبر الإنترنت لزيادة الارباح وتحقيق الاكتفاء المالي لسد الحاجيات اليومية. إن معظم الناس لديها طرق ثابتة لتحقيق الدخل المادي وأخرى متغيرة أو بالأحرى حرة فالطريقة الثابتة المتمثلة في (الوظيفة بشتى أنواعها، التجارة، العمل اليومي في الحرف المتعددة...) لا يجب التفريط فيها لأنها مصدر الرزق لكن العمل الحر عبر الإنترنت هو طريقة إضافية لتحقيق الربح تجعل منك مستقل ماديا إذا أحسنت التعامل معها.

العديد من المواقع اليوم أكثر من أي وقت مضى تقدم فرصة لتحقيق دخل إضافي سواء للموظفين أو العاطلين، من خلال تنفيذ بعض الخدمات كالبرمجة والكرافيك والترجمة وغيرها من الوظائف المستقلة مقابل عمولة، أما الموقع الذي سنتطرق لشرحه اليوم بسيط لكنه يتطلب توفير الوقت والمجهود لأنه عن تجربة شخصية كل مجهود يقابله تحقيق هدف معين، كما قلنا المجهود المطلوب منك في هذا الموقع يتمثل في ترجمة النصوص والصوتيات من وإلى لغات مختلفة حسب الطلب. هذه العملية لا تتطلب خبرة كبيرة أو احترافية عالية فقط العمل بذكاء يخلق الفارق.

هذا الموقع يشتغل بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي أصبح لا بد للجميع اليوم ان يتقنها لأنها تقنية المستقبل، حيث يوفر لك العديد من الطلبيات المتعلقة بالترجمة النصية أو الصوتية مقابل جزء من الأرباح يترواح بين €0.9 و €1.10 للدقيقة، قد يجعلك هدا الرقم تشك ان الأمر غير صحيح لكن في الواقع هو امر حقيقي كما يظهر في الصفحة الرئيسية للموقع شريطة بذل المجهود بذكاء.

تتمثل خطوات النجاح في موقع happyscribe في اجتياز الاختبار الأول من خلال تصحيح أخطاء الفيديو المعروض في الصفحة الرئيسية لتقديم طلب التسجيل، بعدها تكون مؤهلا لمزاولة مهنة الترجمة عبر الانترنت التي ستخول لك تحقيق حلمك بالحصول على دخل يومي مهم. 

شرح طريقة العمل في موقع happyscribe:


إن العمل في موقع happyscribe للترجمة شبيه بجميع المواقع التي تقدم نفس الوظيفة فقط الاختلاف في هامش الأرباح، بالنسبة لي أحسن موقع يدفع عمولة جيدة مقابل عمليات الترجمة بالمقارنة مع باقي المواقع هو موقع happyscribe ولو لاحظت في الصفحة الرئيسية أن الموقع يدفع أعلى عمولة تصل ل $1.10 للدقيقة الواحدة مما يجعله مميزا في مجال العمل الحر عبر الانترنت.

إن موقع happyscribe يظم موظفين من جنسيات مختلفة(الولايات المتحدة الأمريكية، إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، كندا، كينيا، الفيلبين والكثير من الدول)، حيث يقدم وظيفة الترجمة من المنزل التي يصل راتبها إلى 3000 يورو في الشهر كأعلى أجر ومتوسط الدخل الشهري الذي يصل إلى 450 يورو بمعدل يتراوح بين 0.9 يورو و1.10 يورو للدقية الواحدة.

التقدم بطلب العمل الحر في موقع happyscribe:

1) التسجيل في موقع happyscribe:

التسجيل في موقع happyscribe يكون بالدخول الى الموقع الرسمي happyscribe والنقر على Apply ثم إدخال الإسم والإيميل وكلمة السر بالإضافة إلى اختيار اللغة التي تتقنها، يليها التوجه إلى الرسائل الواردة في الإيميل ثم النقر على رابط الموقع والموافقة على الإرشادات.

2) تقديم طلب الإنظمام لموقع happyscribe:

من أجل العمل في موقع happyscribe لا بد لجميع المرشحين لتقديم الطلب أن يجتازوا اختبار بسيط في الترجمة، ذلك من خلال محاولة ترجمة فيديو باللغة التي اخترتها في التسجيل وتصحيح الأخطاء التي تظهر في الشريط الجانبي المتزامنة مع صوت الفيديو، من أجل تسهيل هذه العملية سنستعمل برنامج الذكاء الإصطناعي ChatGPT حيث سنعمل على كتابة الأمر التالي في البرنامج "يمكنك تصحيح بعض العبارات باللغة الفرنسية لغويا"


ثم الآن ما عليك في الإنصات للكلام الذي يقال في الفيديو وعند ملاحظتك لأي كلمة خاطئة قم بنسخها من الشريط الجانابي وتوجه إلى ChatGPT ثم قم بلصقها وانقر على Enter وسيعطيك الكلمة الصحيحة التي ينبغي عليك لصقها في مكان الكلمة الخاطئة هذا كل ما في الأمر.

بعد استكمال الإختبار بنجاح انقر على submit من أجل إرسال الطلب، بعدها سيسألك الموقع سؤالين بسيطين قم بالإجابة عنها من خلال الإستعانة بترجمة النص إلى العربية لفهمه جيدا. في اننظار قبول الطلب من عدمه قم بتحسين مهاراتك في الترجمة من خلال تجربة الترجمة الصوتية أيضا عبر العديد من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال وكذا المواقع، بهدف التهيئ للعمل الجاد عند قبول الطلب.


التسجيل في موقع happyscribe


اكسب $1.10 كل دقيقة من خلال العمل الحر عبر الانترنت باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي:




google-playkhamsatmostaqltradent