recent
أخبار ساخنة

تطبيق خرافي متخصص في صناعة الشعارات و الصور المصغرة LogMaker بشكل احترافي

 

تطبيق خرافي متخصص في صناعة الشعارات و الصور المصغرة LogMaker بشكل احترافي

صناعة شعار مميز بواسطة LogoMaker

من منا لا يريد إنشاء شعار مميز وجميل يمكن استعماله إما في قناة اليوتيوب أو في حسابات أخرى وقد يكون له دور مهم في جذب الجمهور وتوسيع دائرة الزبناء خاصة لدى الشركات التجارية، حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر لكن قد تكون ذو جودة ضعيفة أو بواسطة دفع المال أما تطبيق اليوم LogoMaker الذي سوف نشرح كيفيه استعمالها وتحميله، فهو يمكنك من صنع شعار للإعلان وكذلك شعار للتسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي من أجل بناء علامة تجارية مربحة لعملك على الانترنت وكل ذلك بالمجان.

تطبيق LogoMaker يمكنك من إنشاء ملصقات ترويجية، صور غلاف، إعلانات عروض، كتيبات، مواد تجارية للبيع والشراء عبر الانترنت وأيضا انشاء تصاميم للمواقع الالكترونية.

يضم تطبيق LogoMaker عدد مهم ومجموعة واسعة من العناصر الرسومية والأشكال والخلفيات والقوائم من أجل إنشاء وتصميم شعارات في مستوى عال وملائم لجميع القياسات، كما يمكنك التطبيق من إضافة النصوص فوق الشعارات وبأشكال مختلفة.

التطبيق يتوفر على أدوات جيدة مثل: Font،Rotate،Flip،Color،Hue،Resize من أجل تحرير الشعارات والمواضيع وأيضا يضم مجموعات جاهزة من الشعارات التي يمكن التعديل عليها و إنشاء شعارات و تصاميم احترافية %100.

شرح طريقة استعمال تطبيق LogoMaker

يعني أود أن أشرح لكم طريقة استعمال التطبيق لكن يبدو ان التطبيق يشرح نفسه فهو سهل الإستخدام ولا يحتاج لشرح مفصل، فعندما تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف بعد تحميله بطبيعة الحال سوف تظهر معك شاشة البداية كما هو موضح لكم اسفله وبها أربع أيقونات أساسية والتي سوف نشرح دور كل واحدة على حدى:


1) Créer un Logo: بالنقر على هذه الخاصية تنبثق معك مساحة من أجل العمل الحر وهي عبارة عن صورة بدون خلفيه والتي سوف تقوم بإنشاء وتصميم الشعار الخاص بك برسمه وإضافة النص إليه، كذلك يمكنك جلب صورة من الهاتف والتعديل عليها بكل سهولة حيث سيظهر معك خمس وحدات للتحكم أسفل الصورة بداية من إضافة الألوان والنص إلى غاية جلب الصور من الهاتف وتغيير خصائصها .

2) Mon Logo: هنا ستجد جميع الأعمال السابقة لك على التطبيق الجاهزة و التي يمكنك مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء.

3) Mon Projet: هنا ستجد أيضاء جميع المشاريع السابقة التي لم تكملها، حيث يمكنك جلبها من جديد والتعديل عليها وإعادة إنتاجها كما يمكنك أيضا إنشاء شعارات جديدة من خلال ذلك.

4)Modéles: تعتبر هذه اهم ميزه في التطبيق والتي من خلالها ستجد مجموعه هائله تضم عدد كبير من الشعارات الجاهزه لاستعمال والتي يمكنك بطبيعه حال التعديل عليها واضافه النصوص واي شيء تريده لكي تبدو احترافيه ويمكن نشرها بجميع اعمالك سواء التجاريه او الاجتماعيه .

مميزات تطبيق LogoMaker:

  1. إنشاء شعار انطلاقا من نص
  2. تقطيع الصور بأشكال مختلفة
  3. إضافة طبقات متعددة
  4. معالجة الأخطاء: تراجع إعادة
  5. مشاركة المشاريع المنجزة على مواقع التواصل الإجتماعي
  6. امكانية حفظ المشاريع على الهاتف و البطاقة الخارجية
  7. نصوص جاهزة متنوعة
  8. شعارات جاهزة للإستعمال و التعديل
  9. ملصقات و خلفيات هائلة
  10. التعديل على صور محفوظة في الهاتف

تحميل التطبيـــق:

بطبيعة الحال بعد هذا الشرح المفصل لتطبيق LogoMaker أظن أنه يمكنكم إنتاج شعارات في المستوى تليق بكم، ولكي تتمكنوا من تحميل التطبيق واستعماله من دون مشاكل يمكنكم ذلك انطلاقا من متجر بلاي ستور و كذلك اب ستور عبر النقر على هذا الرابط :

نسخة خاصة ب Play Store:


نسخة خاصة ب App Store:




google-playkhamsatmostaqltradent