recent
أخبار ساخنة

تداول من الهاتف فقط وحقق أرباح خيالية باستخدام تطبيق Exness

تداول من الهاتف فقط وحقق أرباح خيالية باستخدام تطبيق Exness

منصات التداول الموثوقة عبر الأنترنت: 

إن التداول في وقتنا الحالي صار من المشاريع المهمة عبر الإنترنت لتحقيق دخل ثابث أو متغير حسب طبيعة العمل والتجربة المكتسبة في المجال، عبر استخدام أشهر تطبيقات التداول والأكثر نجاحا في العالم. إن تداول الأسهم والعملات ليس حديث الظهور إنما كان موجود قديما لكن كان التداول ينحصر فقط على المواد الأولية (القمح،الغاز،البترول...) والمعادن التي خلقت مع الانسان (الذهب،الفضة،النحاس...)، لكن اليوم ظهرت العملات الرقمية وأصبح تداولها مرنا مثلها مثل باقي المجالات وتحقيق الربح فيها ضخم جدا إذا حسن التعامل معها.

لعل أغلب الناس ترغب في خوض غمار تجربة التداول لأول مرة، لكن معظمهم لا يعرف طريقة العمل في مجال التداول أو لا يعرف التطبيقات والمواقع الموثوقة من أجل البدء في التداول وتحقيق الأرباح، وفي هذا المقال سنشرح لكم أفضل منصة للتداول عبر الانترنت metatrader5 مع أفضل وسيط Broker الذي يدعى Exness من أجل ايداع وسحب المال بكل صدق وشفافية.

كتعريف بسيط للتداول الالكتروني فهو عبارة عن عملية بيع وشراء الأصول المالية كما أسلفنا الذكر مثل (الأسهم،العملات،السلع،السندات وغيرها) كل ذلك بغاية تحقيق الربح المادي وتحسين مستوى العيش، وهي العملية التي أصبح يلجأ إليها غالبية الناس العاديين والمستثمرين أيضا من أجل الحفاظ على الثروة أو تحسينها وتحقيق مردود مالي مهم من خلال عائدات التداول، حيث يتوجب على المتداولين الاطلاع اليومي على سوق الأسهم ومعرفة تطورها مع الأخذ بالأسباب التي ترفع قيمة سهم معين أو تجعله في انخفاض.

الخطوات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في التداول وتحقيق الأرباح:

فهم الأسواق المالية:

إن الخطوة الأساسية التي يجب عليك البدء بها واتقانها كمتداول مبتدئ أو محترف هي أن  تختص في مجال معين وتفهم كيفية تطوره عبر مختلف الأزمنة الممكنة والأخبار الرائجة حوله، مثلا تأخذ الرسم البياني للذهب وتحاول أن ترى التطور السنوي والشهري والأسبوعي مع مراعاة أعلى قيمة وصل إليها وأدناها وأنصحك بأن تلتزم بهاتين الخطوتين من أجل تحليل جيد:

  • دراسة الأسواق وفهم كيفية عملها.
  • متابعة الأخبار الإقتصادية والتحليلات المالية.

تحديد الهدف واستراتيجية التداول:

تحديد الأهداف خلال عملية التداول أمر بالغ الأهمية من أجل تفادي الخسارة، قبل كل شيء وجب عليك أن تختار بين هدفين رئيسيين (إما زيادة الدخل أو الاستثمار وزيادة رأس المال)، وذلك بغية التركيز وعدم الإنسياق وراء هاجس الطمع والربح السريع ومن أجل التركيز الجيد أثناء عملية التداول اتبع ما يلي:

  • وضع هدف تابث للتداول(الحصول على دخل إضافي أو زيادة رأس المال).
  • تحديد استراتيجية تداول تتناسب وأهدافك ومستوى المخاطر التي أنت في استعداد لتحملها.

استخدام وسيط موثوق:

من أهم مراحل التداول الناجحة هي استخدام وسيط موثوق عالميا ويقوم بتحويل الأموال في بلد في العالم بسرعة، أيضا الوسيط يجب أن يكون مرخصا لضمان سلامة وأمان أموالك وتجنب بعض الوسطاء الغير معتمدين والذين قد تتعرض معهم لخسارة أرباحك، لذلك ساقدم لك افضل وسيط في العالم واكثرهم مصداقية ويدفع لك المال في الحين والذي سنفصل في شرحه فيما يلي من الفقرات:

  • وسيط التداول Exness.

إدارة رأس المال:

رأس المال المستعمل في التداول يجب المحافظة عليه وعدم فقدانه من الوهلة الأولى وذلك عبر إدارة المخاطر بشكل صحيح والتداول بجزء معين من رأس المال وليس كاملا فمثلا إذا استثمرت 500 دولار يجب أن تتداول ب 0.05 كحد أقصى للتداول، لاعتبارها الطريقة الصحيحة للربح بشكل مستمر وعند الخسارة تكون صغيرة ولا تؤثر أبدا على نفسية المتداول لذلك وجب عليك تطبيق ما يلي:

  • تحديد نسبة معينة من رأس المال لاستخدامها في كل صفقة.
  • تجنب المخاطر الزائدة عن طريق تحديد حدود للخسائر.

التحليل الفني والأساسي:

استخدام التحليل الفني والأساسي من الأمور المهمة في عملية التداول وذلك بهدف اتخاذ قرارات حاسمة في وقت لائق، وتنفيذ صفقات مربحة حيث نعرف التحاليل الفنية والأساسية كما يلي:

  • التحليل الفني: مشاهدة الرسوم البيانية Chart ومحاولة تحليله بالعين.
  • التحليل الأساسي: تقييم الأخبار والأحداث الإقتصادية الكبرى.

ممارسة التجارة بحذر:

كأي مجال وكمبتدأ لا بد من التدرج في المجال من أجل اكتساب الخبرة والتجربة ولا تشغل نفسك بالربح من أول صفقة، لأن ذلك سيؤثر على نفسيتك خصوصا عند تلقي الخسارة لذلك عليك أن تتداول بحدر شديد مع التخصص في مجال معين ومحاولة فهمه على مدار عدة أشهر وبغية تهج المنوال الصحيح أنصحك ب:

  • ابدأ بتجارة صغيرة وزيادة الحجم تدريجيا عندما تكتسب الخبرة.
  • قم بتجنب الاستثمار بمبالغ كبيرة في بداية التداول.

التعلم المستمر:

لا بد من تطورير مهارات التداول وذلك من خلال مشاهدة العديد من الفيديوهات والدورات التكوينية في مجال التداول وقراءة الكتب، والحرص على حظور ندوات مباشرة أيضا عبر كل ذلك وبدون أن تشعر ستجد نفسك قد حققت مكتسبات متقدمة ستساعدك أثناء رحلتك الناجحة في مجال التداول الإلكتروني. 

استخدام أوامر التوقف والحد من الخسارة:

أوامر التوقف والحد من الخسارة مهمة جدا أثناء عملية التداول ويجب على كل متداول أن يعمل بها، فمثلا عند فتح صفقة معينة عند ثمن معين من المحتمل أن يرتفع الثمن أو ينخفض رغم الدراسة المسبقة للسوق، لكن وضع اوامر التوقف سواء في الربح أو الخسارة سيجعلك تشعر بنوع من الإرتياح أثناء التداول بحث لو أنعكس عليك السوق ستتوقف خسارتك عند ثمن قليل وكما هو الشأن بالنسبة للربح.

التحلي بالصبر:

كما يقال الصبر مفتاح الفرج كذلك ومثال عند تود فتح صفقة معينة لا بد من التريث وتجنب السرعة، وعدم اتباع العواطف ويجب أن تكون عندك قناعات وأن لا تتجاوزها سواء في الربح أو الخسارة.

أحسن وسيط للتداول Exness:

كما يعلم الجميع أنه من أجل الشروع في عملية التداول الإلكتروني لا بد من استثمار مالي في منصات التداول، لكن أغلب المنصات تشترط وجود وسيط Broker يمكنك من إيداع الأموال في هذه المنصات وتمكنك من السحب أيضا في حالة تحقيق الأرباح، بينما ينبغي أن يكون وسيطك في التداول آمنا ومشهود له بالمصداقية من قبل عدد كبير من الشركات في مجال التداول الإلكتروني.


إن وسيط التداول Exness يعتبر من أفضل الوسطاء الموثوقين حول العالم بحيث يتسم بالسرعة أثناء عمليات الإيداع وسحب الأموال، ويسهل ربطه بمختلف منصات التداول نخص بالذكر هنا منصة metatrader5، كما يعمل بشكل سلس على الهواتف النقالة(Android و ios)حيث يمكنك التداول أينما كنت من خلال هاتفك الذكي فقط عبر تحميل تطبيق Exness من بلاي ستور أو اب ستور.

أيضا exness هو عبارة وسيط ومنصة للتداول في نفس الوقت غير أن طريقة التداول في اكسنيس تبدو نوعا ما معقدة والرسم البياني لا يظهر جيدا ويصعب تحليله، عكس منصة metatrader5 التي تعد سهلة الإستخدام وسريعة الاستجابة خصوصا على الهاتف وتنفيذ الصفقات يجري بسرعة كما هو الحال بالنسبة لوقف الخسارة أو الربح.

من أجل بدأ استخدام وسيط التداول Exness وجب عليك التسجل في الموقع الرسمي أو تحميل تطبيق  exness ومحاولة إنشاء حساب حيث سيطلب منك رفع بطاقة الهوية قم برفعها من أجل توثيق الحساب.

أما بخصوص عملية ايداع أو سحب المال من تطبيق exness فهي متوفرة عبر طرق متعددة: Binance, crédit carte, skrill... وغيرها، لكن يجب الانتباه إلى أن الطريقة التي تختارها عند إيداع المال هي نفسها التي يجب عليك اختيارها عند السحب، لذلك اختر بعناية طريقة تحويل الأموال تكون صالحة لديك ومتوفرة في البلد الذي تقيم به.

أفضل منصة للتداول وتحقيق الأرباح Metatrader5:

تعتبر منصة metatrader5 للتداول الالكتروني أكثر منصة استخداما حول العالم باعتبارها متوفرة في جميع بلدان العالم والتسجيل فيها يكون بشكل مجاني، وما يميز المنصة هو سهولة التنقل بين مختلف الأدوات وأيضا التحكم فيها بأريحية كبيرة.


منصة metatrader5 تفرض على مستعمليها في الدول العربية استخدام وسيط مالي من أجل الاستثمار التداول، ولا تتيح لهم التداول المباشر نظرا لعدة اتفاقيات و بنود دولية. إن أفضل وسيط Broker لايداع المال وسحبه من منصة metatrader5 هو Exness باعتباره موثوق وذو مصداقية اعتمادا على تقييم مجموعة من الخبراء في مجال التداول كما يسهل ربطه بمنصات التداول خصوصا metatrader5 عبر خطوات بسيطة.

إن واجهة ميتاترايدر البسيطة تجعلك تستخدمها بشغف خصوصا في تطبيق الهاتف، أيضا تتجاوب بسرعة مع الأوامر وطلبات تنفيذ الصفقات مع قائمة من الأدوات تظهر بالاشرطة الجانبية والعلوية للهاتف تسهر عليك مأمورية العمل في مجال التداول الإلكتروني.

التداول عبر الهاتف مع metatrader5 من البداية إلى الاحتراف:


تعرف على أفضل وسيط للتداول Exness وطريقة ربطه بمنصة Metatrader5 :



لتحميل منصة MetaTrader5 انقر على أداة تحميــــــل:


للتسجيل وتحميل منصة Exness انقر على أداة تحميــــــل:





google-playkhamsatmostaqltradent