recent
أخبار ساخنة

إيلون ماسك يعلن عن دمج الذكاء الاصطناعي مع منصة x

 

إيلون ماسك يعلن عن دمج الذكاء الاصطناعي مع منصة x

منصة إكس للذكاء الاصطناعي "إكس آيه آي" :

أعلن الميلياردير الأمريكي إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لتسلا موتورز والمالك لمنصة إكس التي كانت معروفة قديما بتويترفي ندوته الصحفية الأخيرة الخاصة، أنه سيتم دمج شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة X.AI مع منصة إكس للتواصل الاجتماعي على أن يكون التطبيق متاحا في المستقبل بشكل مستقل.

إضافة إلى ذلك صرح ماسك أن الشركة الناشئة أصدرت نسختها الأولى التجريبية كأول نمودج لها للذكاء الاصطناعي، والذي أطلقت عليه إسم "كروك" حيث تمت إتاحته بحر الأسبوع الماضي للمستخدمين المشتركين بخدمة إكس بريميوم والتي تعتبر قفزة نوعية في مجال تكنلوجيا المحادثة الفورية والتي ستساهم في تحسين تجربة المستخدمين على منصة إكس للتواصل الإجتماعي.

إن دمج منصة إكس مع الذكاء الاصطناعي امر من شأنه أن يزيد من كفاءة التطبيق، كما سيمكن المستخدمين من الاستفاذة من خدمات الذكاء الاصطناعي أثناء عمليات التواصل وإرسال واستقبال البيانات بشتى أنواعها.

تهدف الشركة الناشئة X.AI إلى تحسين طريقة تحليل البيانات من خلال اعتماد برنامج متطوريشتغل بالذكاء الاصطناعي، وذلك بالرد على أسئلة المستخدم المختلفة والمتنوعة في وقت وجيز حيث أن برنامج X.AI مصمم لهذا الغرض بالذات.

وفي رد قوي من ماسك على أن تطبيق "كروك" له القدرة على فهم طبيعة الكون والتعامل مع جميع الوضعيات، لا سيم ربطه بمنصة إكس سيساهم في تطوير أساليب البحث من خلال الأسئلة وتلقي الأجوبة وتصبح المواضيع البارزة والدردشة في نفس الوقت، مما سيجعل تطبيق X.AI يفرض منافسة شرسة اتجاه كل من بارد المطور من طرف شركة جوجل وبينغ المطور من طرف شركة مايكروسوفت.

وفي الأخير أكد أيلون ماسك على أن جمع الاستخدامات من الذكاء الاصطناعي مع منصة إكس يهدف إلى تحسين الكفاءة وتعزيز تجربة المستخدم. لدا يجب أن تتم عمليات الدمج بعناية وبالتعاون مع فريق متخصص في الذكاء الاصطناعي وأمان المعلومات لضمان الأمان والأداء الجيد.


google-playkhamsatmostaqltradent