recent
أخبار ساخنة

استخدم تطبيق مراقبة أحوال الطقس Ventusky مجانا واطلع على جميع الأحوال الجوية

استخدم تطبيق مراقبة أحوال الطقس Ventusky مجانا واطلع على جميع الأحوال الجوية

تطبيق الاطلاع على الأرصاد الجوية Ventusky: 

هناك العديد من تطبيقات مراقبة أحوال الطقس التي يمكنك تحميلها بهاتفك الذكي، والتي تقدم لك معلومات حول حالة الطقس العامة نخص بالذكر هنا:Yahoo Weather, The Weather Channel, Weather.com, AccuWeather ، لكنها قد توفر لك المعلومات الكافية التي تحتاجها مثل تطبيق Ventusky.

تعتبر مسألة مراقبة وتتبع أحوال الطقس على المدى المتوسط والبعيد مهمة إلى حد كبير، خصوصا إذا كنت كثير الحركة والسفر لأن معرفة الحالة الجوية القريبة منك والبعيدة أيضا سيسهل عليك عملية التنقل وممارسة جميع الأنشطة. إن الحصول على بيانات الطقس في جميع الأحوال يحتاج إلى مصادر موثوقة بغية تجب الكوارث، فمثلا إذا كنت تنوي السفر إلى مدينة غير التي تقيم فيها عبر وسائلك الخاصة يمكنك الاطلاع على أحوال الطقس في نفس وقت السفر وبعد، غاية في تنبيهك بالخطر القريب منك(عواصف، زلازل، رياح، أمطار قوية أو ضعيفة...)، إضافة إلى أن تطبيق Ventusky يعطيك معلومات محينة ودقيقة اعتمادا على موقعك الجغرافي.

جميع المواقع والتطبيقات الخاصة بتتبع أحوال الطقس تقدم معلومات حول: درجات الحرارة، سرعة الرياح، الرطوبة، هطول الأمطار من عدمها وغيرها من المعلومات الجوية، يمكن أيضا الحصول على تقارير حالة الطقس من الوسائل السمعية البصرية كالراديو والتلفزيون التي يتم من خلالها نشر نشرات إنذارية أو توضيحية بشكل دوري ومنتظم طوال أيام الأسبوع.

تطبيق Ventusky يمكنك من خلاله الاطلاع على حالة الطقس في كل حين شريطة الاتصال المستمر بالانترنت، أيضا التطبيق يوفر لك شاشة واضحة بألونا متعددة ومختلفة تساعدك على فهم الخريطة ومدى انتشار الضواهر الطبيعية، إضافة إلى معرفة الحالة الجوية في العالم بأسره من خلال تقريب وإبعاد شاشة الهاتف، مما سيجعك تفهم الحالة الجوية من الوهلة الأولى من دون تعقيد. يحدد لك التطبيق أوتوماتكيا أماكن تواجد الزخات المطرية ووقت مرور السحب المحملة بالامطار واختفاءها إضافة إلى شريط جانبي يمكن عبره التحكم في إعدادات ظهور الخريطة كما هومبين في الصورة أسفله:



مميزات تطبيق Ventusky:

  • يجمع بين توقعات الطقس بدقة عالية وخريطة تطور الطقس على منطقة أوسع.
  • وضوح رؤية مكان هطول الأمطار وهبوب الرياح.
  • معرفة التوقعات الجوية في العالم بأسره.
  • يغطي مختلف الضواهر الطبيعية: الحرارة، الأمطار، الرياح، الرطوبة...
  • تعرض الرياح بواسطة خطوط تبرز مسار تدفق الهواء بطريقة واضحة.
  • عرض صور الحالة الطقس للمنطقة المختارة لمدة 24 ساعة.
  • عرض حالة الطقس لمدة 14 يوما الموالية.
  • خانة البحث عن أماكن مختلفة وعرض حالة الطقس فيها.
  • التطبيق متوفر بنسختي Android و Iphone.

تحميل تطبيق Ventusky:

التطبيق متوفر لجميع الهواتف بما فيها التي تشتغل بنظام الأندرويد والآيفون، أيضا يمكنك تصفح حالة الطقس انطلاقا من الموقع الرسمي: Ventusky. كما أن تحميل التطبيق سيساعد ك في التحكم بشكل أسهل في توقعات أحوال الطقس وعرضها بشكل مفضل ودقيق، أيضا خاصية عرض المنطقة المفضلة عبر كاميرا القمر الاصطناعي متوفرة بشكل سلس في التطبيق.

تحميل تطبيق Ventusky من متجر Play Store:


تحميل تطبيق Ventusky من متجرApp Store:




google-playkhamsatmostaqltradent