recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل VPNمجاني لتأمين اتصالك بالانترنت بشكل كلي Urban VPN

تحميل أفضل VPNمجاني لتأمين اتصالك بالانترنت بشكل كلي Urban VPN

تأمين الاتصال بالانترنت عن طريق خادم Urban VPN:

كتعريف أولي VPN هو اختصار لكلمة Virtual Private Network أو باللغة العربية شبكة خاصة افتراضية. VPN هو خدمة تقوم يتشفير اتصالك بالانترنت واخفاء عنوان IP الخاص بك وحماية بياناتك الشخصية من الأعين المتطفلة والإجرام الإلكتروني. VPN يعمل في الخلفية لإرسال حركة المرور الخاصة بك إلى ومن جهازك من خلال نفق في بي إن آمن ومشفر بشكل كلي، إضافة إلى أنه يقوم بإخفاء موقعك الإفتراضي ويجعله أصعب للمتسللين لاستهدافك.

الانترنت أصبح من الأمور الأساسية في حياتنا اليومية لتسهيل عمليات الاتصال فيما بيننا والعمل عن بعد، ومع الإقبال والتزايد المستمر لعدد المستخدمين أضحى بيئة مناسبة للهاكر أو ما يصطلح عليهم بالمقرصنين. تتجلى مهمة الهاكر في قرصنة البيانات الشخصية للمستخدمين واستعمالها فيما يضر بهم، وهو الأمر الذي أثار مخاوف كبيرة خصوصا أنه رغم الجهود التي تقوم بها مختلف الوسائط الإلكترونية تبقى محل استهداف هؤلاء المجرمين وبها العديد من الثغرات، مما استدعى معه لزاما تطوير خوادم الانترنت VPN لتأمين عمليات الاتصال بالانترنت.

يتجلى دور خوادم VPN في تغيير عناوين الانترنت (Internet Protocol) أو اختصارا ما يعرف ب IP الخاصة بالأجهزة المتصلة بالانترنت(هواتف نقالة، حواسيب، لوحات إلكترونية...)، بغية تشتيت أهداف المقرصنين للأنظمة المعلوماتية والحيلولة دون التعرض لهجمات سيبرانية محتملة.

تختلف التطبيقات والبرامج التي تعمل دور خوادم الانترنت Internet VPN، لكن أغلبها يصب في نفس مجال العمل، فمنها ما هو مجاني لكن بميزات أقل من تلك التي تتطلب دفع المال مقابل خدماتها. تطبيق اليوم يدعى Urban VPN يتميز التطبيق عن باقي التطبيقات كونه يوفر للمستخدمين خدمات تنقسم إلى قسمين (بالمال،بالمجان)، لكن الجيد فيها أن تلك الخدمات التي يوفرها بالمجان تتميز بالقوة وصعوبة الاختراق مما يجعلها مفضلة لدى الكثيرين.

طريق عمل VPN على الأجهزة المتصلة بالانترنت:

خادم VPN يسمح لك باستخدام اتصال VPN على مختلف الأجهزة، بما في ذلك، Windows PC, MacOS, Linux, Android, iOS والأجهزة التي أسلفنا ذكرها.


تتجلى طريقة عمل خوادم VPN فيما يلي:

  • عندما تريد الإتصال بالانترنت، تقوم بتشغيل تطبيق VPN على جهازك وتختار خادم VPN في الموقع الذي تريده.
  • تطبيق VPN يقوم بإنشاء اتصال آمن بين جهازك وخادم VPN، ويعين لجهازك عنوان اي بي جديد يتوافق مع موقع الخادم.
  • حركة المرور الخاصة بك تمر من خلال نفق VPN المشفر، ولا يمكن لأي أحد رؤيتها أو تتبعها أو التدخل فيها.
  • تصل حركة المرور الخاصة بك إلى الوجهة المطلوبة، سواء كانت موقع ويب أو خدمة أو تطبيق، وتظهر لها كأنها تأتي من موقع الخادم VPN، وليس من موقعك الحقيقي.
  • تستقبل الوجهة حركة المرور الخاصة بك وترسل لك الرد، ويتم تشفيره أيضا من خلال تفق VPN.
  • تطبيق VPN  يقوم بفك تشفير الرد ويعرضه لك على جهازك.

بهذه الطريقة  الإحترافية، يمكنك الاتصال بالانترنت بشكل آمن وخاص، والوصول إلى المحتوى المحظور أو المحدود جغرافيا، والحفاظ على هويتك وبياناتك مخفية عن الآخرين.

تحميل برنامج Urban VPN للحماية أثناء تصفح الانترنت:

يعد استخدام VPN طريقة شائعة لحماية الخصوصية عبر الانترنت. إذا كنت عل سبيل المثال تستخدم شبكة Wi-Fi عامة أو مفتوحة(العديد من الأشخاص متصلين بنفس السيرفر)، يمكن للأشخاص الآخرين في الشبكة أن يكونوا قادرين على التجسس على نشاطك عل الانترنت إذا لم تكن تستخدم VPN.



ولتشفير عملية اتصالك بالانترنت يمكنك استعمال أحد أحسن البرامج المتخصصة في مجال الحماية Urban VPN، من أجل إخفاء موقعك الحقيقي والتصفح بشكل مجهول. يمكنك استخدام أفضل برنامج مجاني لهذه العملية Urban VPN المتوفر للهواتف وأجهزة الحاسوب.

مميزات تطبيق Urban VPN:

  1. تشفير البيانات أثناء التنقل.
  2. تغير عنوان اي بي IP الخاصة بجهازك.
  3. يعمل على جميع أنظمة الهاتف والحاسوب الحديثة.
  4. يشتغل بدون تقطيع.
  5. لا يبطئ الاتصال بالانترنت عبر متصفحات البحث.

طريقة تشغيل تطبيق Urban VPN:

  1. حمل التطبيق من متجر بلاي ستور أو آب ستور وانقر فوق "تثبيت".
  2. افتح التطبيق واشترك أو تابع كمستخدم مجاني.
  3. اختر موقعك المفضل.

تحميل تطبيق Urban VPN:

تحميل تطبيق Urban VPN لأجهزة الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام Android:



تحميل تطبيق Urban VPN لأجهزة الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام iOS:



تحميل تطبيق Urban VPN لأجهزة الكمبيوتر التي تشتغل ب(Windows,Linux,Mac):




google-playkhamsatmostaqltradent